الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن إكمال المرحلة الثانوية في كندا

استفسار استفسار عن إكمال المرحلة الثانوية في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Adnan k
    Adnan k

مبتعث مستجد Freshman Member

Adnan k كندا

Adnan k , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة University of Ottawa
    • University of Ottawa
    • علمي
    • ذكر
    • Ottawa, Ontario
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 22nd, 2013, 02:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا طالب في المرحلة الثانوية -ثاني ثانوي- تحديدا ..

فكرت جدياً أني اقضي الصيف في كندا لدراسة اللغة ( بمدة الإجازة )

واقترح علي الوالد أني أكمل المرحلة الثانوية هناك « طبعا في مدرسة كندية لتقوية اللغة

ماهي الخطوات والإجراءات في الموضوع ؟ وهل أواجه مشاكل مع مسألة الشهادة ؟ لعدم وجود مواد اللغة العربية و الدين

* مع العلم أنه تم قبول أختي في برنامج الابتعاث على حساب الدولة مؤخراً ، فهل استطيع الذهاب معها والتسجيل ك مرافق او ما شابه ذلك ؟

وكم مده الفيزا ؟ و هل اقدم على سياحية او دراسية ؟

وشكرا مقدماً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر العالي
    لا اعتقد يوافقوك كمرافق لان سنك اقل من ١٨ ؟ لكن اذا كنت ١٨+ هنا في كندا نظام المدارس تدرس على حسب عمرك موب على الشهادة، هذا الي سمعته لما سجلت ابن خالتي.

اهاا .. عمري ١٧ سنة ، افهم من كلامك أنه مو بالضرورة ادخل ثالث ثانوي واكمل ؟
    7 "
  3. تقدر تجي تدرس لغة هنا في الصيف ، بس انصحك من اول لما تطبق ال١٨ و تحول مرافق و بتكون انشاللّه واصل اخر مرحلة الثانوية هنا تقدر تقدم و تكمل مرحلة الاخيرة من دراستك في كندا، لكن كلم الملحقية اول و استفسر بموضوع الاقتراح الي عطيتك و اتاكد و انشاللّه بالتوفيق و اي سؤال اخر ارسلي على الخاص و اللّه وياك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكل ع الله
    اذا تبي نصيحتي من الحين شفلك مدرسة خاصة وياااك من الحكومي الا اذا انت مصطفى ( عرفت مصطفى صح خوينا المصري الدافور ) عشان تضمن نسبتك
    وبعدها ربك يحلها
    ههههه والله ماني دافور صراحه نسبتي الحالية في الثانوي 98% بس صراحه تجي بالراحة ومايبغي لها دفارة ، عندي سؤال : هل فيه في كندا اختبارات مثل القياس و التحصيل ؟ وهل هي عاليه المستوى وصعبة مثل الي هنا ؟ ومشكور على النصيحة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adnan k
    ههههه والله ماني دافور صراحه نسبتي الحالية في الثانوي 98% بس صراحه تجي بالراحة ومايبغي لها دفارة ، عندي سؤال : هل فيه في كندا اختبارات مثل القياس و التحصيل ؟ وهل هي عاليه المستوى وصعبة مثل الي هنا ؟ ومشكور على النصيحة
    ماشاللّه عليك، انصحك تخلص الثانوية هناك عشان لو اجيت كندا على اخر سنة ثانوية بيكون منهج جديد و دراسة كلها باللغة الانجليزية ، بينزل من مستواك و بييئثر على دخولك الجامعة فحرام تضيع الدرجات الحلوة
    7 "
  6. فكرتن منتازه .. لكن اعتقد يواجهك مشكله فالسن .. انتظر حتى تبلغ 18 .. علشان تكون امورك ايسر بإذن الله. صراحه انا اعتبرهت مغامره من نوعها . هههه . وبنفس الوقت حاجه جديده وحلوه . لا ان نظام المدارس غير نظام الجامعات . بالنسبه للشهاده ما ادري ممكن يعادلونها و لهم طريقه اخرى . بس بالتاكيد راح يقبلونك . على ما اعتقد . والفيزا تحتاج دراسيه . بس مدري كيف راح يعطونك اياها بدون قبول معهد لغه او قبول جامعي . لذلك تحتاج تروح مكب فيفا لا انه متخصص في فيز لبلدان معينه ومن ضمنها كندا . راح يفتيك ويعلمك الخطوات . والله يوفقك .

- - - مشاركة محدثة - - -

فكرتن منتازه .. لكن اعتقد يواجهك مشكله فالسن .. انتظر حتى تبلغ 18 .. علشان تكون امورك ايسر بإذن الله. صراحه انا اعتبرهت مغامره من نوعها . هههه . وبنفس الوقت حاجه جديده وحلوه . لا ان نظام المدارس غير نظام الجامعات . بالنسبه للشهاده ما ادري ممكن يعادلونها و لهم طريقه اخرى . بس بالتاكيد راح يقبلونك . على ما اعتقد . والفيزا تحتاج دراسيه . بس مدري كيف راح يعطونك اياها بدون قبول معهد لغه او قبول جامعي . لذلك تحتاج تروح مكب فيفا لا انه متخصص في فيز لبلدان معينه ومن ضمنها كندا . راح يفتيك ويعلمك الخطوات . والله يوفقك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.