الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي جاهم قبول لغة في جامعة والجامعة لا يوجد بها تخصصه

اللي جاهم قبول لغة في جامعة والجامعة لا يوجد بها تخصصه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس خطييير
    مهندس خطييير

مبتعث مستجد Freshman Member

مهندس خطييير المملكة المتحدة

مهندس خطييير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مهندس حالم , بجامعة برونيل
    • برونيل
    • مهندس حالم
    • ذكر
    • لندن, انجلترا
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2008
    المزيدl

March 10th, 2008, 03:10 PM

شباب بصراحة والله مشكلة
    أنا جاني قبول في جامعة سايمون فرزير والمشكلة الجامعة مافيها تخصصي اش رايكم
    بصراحة أنا اللي يهمني بعد اللغة الماستر وودي أدرس في جامعة تورنتو وإلا برتس كلومبيا وإلا وتولو عشان كذا راح أحاول أجيب قبول لغة عن طريق مكتب في أحدى هذه الجامعات ولكن المعاهد اللي تتبع لها الجامعة عشان لا يكون فيه اختبار توفل ولا شيء اللي سمعته إنك أول ما تخلص من دراسة اللعة مثلا في جامعة برتش كلومبيا تقدر تدرس على طول ماجستير

ايش رايكم شباب
  2. انا بوضح لك نقطة ياخوي حسب ما قريت

انو اهم شيء اذا اجتزت التوفل بمعدل لا يقل عن 560

راح تقبلك كل الجامعات ان شاء الله

الميزه في المعهد

انك لما تبي تدش جامعة سايمون فريزر

ان فرصة قبولك فيه راح تكون أقوى

يمكن كذا

انا قلت رأيي بس ^_^

وان شاء الله اكون خدمتك بشي يا الغالي

تحياتي لك
    7 "
  3. اللغة لوحدها ليست كل شيء ...

مسألة أنك تجيب قبول لغة في كندا بدون قبول الماجستير ... مخاطرة كبيرة جدا

لأن القبول وأنت مستوفي الشروط أصلا صعب ...

مثال ... أحد الشباب عنده توفل 600 وجيمات 600 ومرتبة شرف أولى في الماجستير من كندا ... قدم في كندا على جامعة ليست من الجامعات الكبرى وكانت طلباتهم 580 في التوفل و 600 في الجيمات ... ولم تقبل هذا الطالب ..!!!!

أنا لا أحبط ... ولكني أنبه فقط .. المسألة ليست سهالة وليست مستحيلة ... كذلك المسألة ليست بيدك أنك تقدم على جامعة تورنتو وبريتش كولومبيا وتنطش الباقي ... أنت لو قدمت على (كل) الجامعات ...( يمكن) تحصل على قبول في واحدة أو أثنين ويمكن ولا واحدة ...

المهم علينا أن نحط في بالنا أنها مخاطرة ... وأننا لا نلتزم بجامعة أو أثنين ... وإنما نقدم على (كل) الجامعات ... إذا أردنا الحصول على قبول !!!

وبالتوفيق...
    7 "
  4. مشكورين على التفاعل
    أعزائي الكرام
    أنا عندي خيار آخر وهو الذهاب للدراسة في المعهد اللي تابع لجامعة سايمون ومن هناك بعد ما أكمل 3 أشهر راح أحاول أجيب قبول في معهد لغة جديد يكون تابع لجامعة معتمدة باتنسيق مع الوزارة.
    لأني بصراحة يا أخ ماجدوف أخاف أقوم باللي قلت عليه ويستغرق هذا وقت طويل ودراستي رح تبدأ في 30جون
    وهذا يعتبر خيار آخر
    وبصراحة أنا مع الأخabasiouni في مقال ولكن ياعزيز تقريبا أغلب الطلاب اللي رايحين كندا قبول لغة فقط حتى في المعاهد اللي تابعة للجامعات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس خطييير
    وبصراحة أنا مع الأخabasiouni في مقال ولكن ياعزيز تقريبا أغلب الطلاب اللي رايحين كندا قبول لغة فقط حتى في المعاهد اللي تابعة للجامعات
    وهذي هي الحقيقة المرة التي واجهت الشباب هنا في واترلو ومونتريال فاتكوفر ... أنا ما أقول محد حصل قبول ... ولكن حصلوا بالرفس وحب الأيادي ... ومنهم مع ذلك لم يستطع توفير القبول ... والله المستعان ..
    7 "
  6. هلا أخوي / مهندس خطييير

انا نفس مشكلتك ..

قبلت / University of Western Ontario -
    المعهد التابع للجامعة هو / Culture Works

قبلت في هذي الجامعة - مشكلتي- تخصصي غير موجود بهالجامعة
    يعني لغة فقط ... وبعد اللغة راح أدور على قبوول بعد ذلك في جامعات آخرى

محتار اللتغير - بسبب ما قرأت عن المدينة ..( معهد مستواه ممتاز + المدينة هادئة وليس بها عرب واجد )...

---------
    نصحني بعض الأخوان بالبحث عن( معهد و جامعة بها تخصصي ) - لعدة اسباب :
    - تسهيل إجراءات القبول ( توفل - جيمات ........... الخ )

والله محتاار

ارجوا منك النصح والاستشارة

انتظر ردودكم

تقبلوا خالص تحياتي
    7 "
  7. راح أعطيكم بالتفصيل اللي صار بيني وبين المعهد واللي صار بيني وبين الاستاذة ماجده الصالح بالرسائل
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    رسالتي إلى المعهد بتاريخ 10مارس:

I have small questios,
    I have scholarship from Ministry of High Education in Saudi Arabia to complete Master degree with any university in Canada especially in SFU also, I have approval to study in ELC but the big problem, SFU doesn’t have Mechanical Engineering Dept. also, when I will complete studding with you, I should get 550 in TOFEL if I want to complete with another university, my question is: Do you have any relations between you and another university in Canada like Toronto University, Waterloo University, UBC University, McGill University, Alberta University, McMaster University, Ottawa University ……..etc I can easy to get acceptable direct without TOFEL exam in these universities in my applied (Mechanical Engineering), If you have just give a list of these Universities.

Some universities need from you to complete graduate studs in their, only study with any institute has contact with university like you, I think when I will complete advance level I can go to study directly in SFU with out any exam.
    (Hint: I will join you in June 30, 2008)

Please I need the answer as soon as possible
    __________________________________________________ __________

رد العهد عليه بتاريخ أمس 11مارس:

Hi,
    Once you have completed your studies here and achieved the required TOEFL or IELTS scores you can apply to any university in Canada. We have staff who can assist you with your applications as well. Thanks, Jacqueline
    --
    Jacqueline Sinclair
    Marketing Coordinator
    English Language and Culture Programs
    Simon Fraser University at Harbour Centre
    515 West Hastings Street
    Vancouver, BC
    V6B 5K3
    T (1) 778-7827975/ F (1 )778-782-7965
    http://www.sfu.ca/elc/
    http://www.elcnews.blogspot.com/
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    رسالتي إلى الاستاذة ماجدة الصالح في الملحقيبة بتاريخ 11مارس:

1-هل أستطيع تغيير المعهد اللي تابع لجامعة سايمون عن طريق مكتب اللي جابلي قبول في سايمون أو عن طريقكم لأنه لا يوجد بها تخصصي هندسة ميكانيكية فبعد إكمال اللغة لن أستطيع أن أكمل في هذه الجامعة وأرغب في إكمال دراسة الماجستير في جامعة مثل بيرتش كلومبيا أو جامعة تورنتو أو جامعة وسترن بحيث يتوفر فيها التخصص الذي أنا أريده

لذا من الأفضل أن أدرس في أحد هذه المعاهد التابعة لهذه الجامعات حتى يكون القبول أسهل وليس معتمدا كليا على اختبار التوفل

ما هو رأيكم في الموضوع

2-هل أستطيع تغيير معهد اللغة بد أن أدرس 3اشهر أو أكثر أو أقل إلى معهد آخر في كندا

أفيدينا جزآك الله كل خير وحفظ لكي أولادك وسهل أدربك وأنار لكي طريق الجنة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
    رد الاستاذة ماجدة بتاريخ امس11مارس:

بعد إنتهائك من اللغة يمكنك التقديم للماجستير في أي جامعة كندية ترغب بالدراسة فيها
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخيراً
    نقدر نقول خلينا نروح ندرس لغة في المعهد اللي حاطته الوزارة وبعدين ان شاء نحول سواء المعهد أو الجامعة
    هذا آخر حل وصلت له وانتظر اقتراحاتكم
    7 "
  8. اخوي مهندس خطيرترى ترجمتك غير دقيقه هو كاتبلك انك تحصل الدرجه المطلوبه بالتوفل او الايلت وتنقبل في جامعه في كندا
    وهذا من تجربه انا راسلت كذا جامعه في كندا وكانت كل الردود اذا انت معاك توفل او ايلت ناخذ اوراقك اذا لا اطلبي الله ما نراجع اي اوراق ولا نعطي اي قبول مشروط حتى اذا كنت مستوفي كل الشروط الا اذا عندك تتتتتتتتتوووووووووووفففففللللل يعني حتى اذا رحنا هنام ما حنقدر نسوي شئ قبل ما نحلص انجليزي ونختبر عشان نراسل الجامعات :........الا اذا الوزاره عندها طريقه اخرى _اشك_
    مع خالص حبي واذا فيه احد عنده رائ من تجربه شخصيه يرد؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.