الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك جامعه تقبل معدل جيد في كندا ؟

هل هناك جامعه تقبل معدل جيد في كندا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Darine CA
    Darine CA

مبتعث جديد New Member

Darine CA كندا

Darine CA , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English Literature , بجامعة vancouver university
    • vancouver university
    • English Literature
    • أنثى
    • Vancouver - Soon, British columbia
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 25th, 2014, 12:43 AM

السلام عليكم ..

انا طالبة ادب انجليزي اتخرج هذي السنه ان شاءلله
    للأسف معدلي 2 من 4 والسبب المواد المشتركه نزلوا معدلي مره
    ,
    و من زمان اطمح ان شالله اني ادرس في كندا وتحديداً في فانكوفر او فكتوريا مع اني عارفه انو شبه مستحيل قبولات الماستر فيها ..

هل جد مثل ما سمعت ما يقبلون من معدلهم جيد حتى لو قبول مشروط باتمام اللغه مع ان لغتي الانجليزيه ممتازه الحمدلله,
    مو مشكله ادرس لغه واختبر كل اختباراتهم بس يقبلون ؟

انا ف البدايه رح اروح على حسابي الخاص وبعدها رح اقدم طلب انضمام للبعثه ف اخاف ما تقبلني جامعه معترف فيها

اسئلتي من الاخير هي :
    1 - هل استطيع ان احصل على قبول مشروط من جامعة معترف بها بهذا المعدل ؟
    مع العلم اني رح ادرس واحد من التخصصات : ادب انجليزي او linguistics anthropology او ابلايد لينقويستكس

2 - هل لو صار وما انقبلت في جامعة معترف بها وجبت معدل عالي في اول سمستر اقدر احول لجامعة معترف بها ؟

3 - اعرف سؤالي مكانه مو هنا بس هل يطول وقت الانضمام للبعثه خصوصاً في كندا ؟

و بس .. : )
  2. في كندا الانضام سهل للبعثه كم واحد جرب وانضم بسرعه من الاشخاص الي اعرفهم يعني مو كلام ناس
    بس اهم شي يكون اسمك وكل اوراقك سليمه عشان ما يردوكي كل شويه ويقولولك عدلي

ثاني شي الي اعرفو كندا القبول في جامعاتها صعب مو زي امريكا بس ميزتها الانضمام في وقت معقول وامنها مستقر وبالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MalikNatto
    في كندا الانضام سهل للبعثه كم واحد جرب وانضم بسرعه من الاشخاص الي اعرفهم يعني مو كلام ناس
    بس اهم شي يكون اسمك وكل اوراقك سليمه عشان ما يردوكي كل شويه ويقولولك عدلي

ثاني شي الي اعرفو كندا القبول في جامعاتها صعب مو زي امريكا بس ميزتها الانضمام في وقت معقول وامنها مستقر وبالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يخليك يارب, من ناحية الانضمام مو شايله هم الحين ..
    بس بتأكد من قبول المعدل

[QUOTE=benmugafri;1062573049]السلام عليكم. تواصلي معي على الخاص او الايميل وراح أساعدك بإذن الله.

شكراً ^^
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا راح اخبركم عن تجربتي بخصوص امريكا
    انا شهادتي بكالوريس انجليزي معدلي ٢.٢٤ من ٤
    بالرغم من ان معدلي اصلا من ٤ بس سويت معادلة للشهادة عن طريق شركة WES
    الحمد لله ارتفع المعدل وصار ٢.٦٠ لان النظام الامريكي ما يحسب مواد الرسوب في المعدل
    والحمد لله صار عمدي خيارات كثيرة في امريكا
    قدمت على جامعة
    VALDOSTA STATE UNIVERSITY
    الجامعة في مدينة فالدوستا ولاية جورجيا تبعد المدينة عن فلوريدا تقريبا ساعتين
    والحمد لله حصلت على قبول مشروط خلال اسبوعين فقط ماستر ادارة عامة
    وكان عندي خيارات ثانية وهي
    Rutgers university camden
    في نيو جيرسي مدينة كامدن تعطي قبول مشروط ادارة اعمال
    وكذلك
    University of Michigan Flint
    في ولاية ميتشقن مدينة فلنت تعطي قبول مشروط
    فا اتوقع ان القبول في امريكا اسهل من كندا والخيارات كثيرة
    بس حاولوا تسون معادلة للشهادة حتى لو المعدل من ٤
    وشركة WES تسوي معادلة للشهادة حسب النظام الكندي بس ماعندي اي خلفية عن طريقة احتساب مواد الرسوب في كندا من عدمه
    شركة WES معتمدة عند اغلب الجامعات الامريكية وموجد على موقعهم الجامعات الي تعترف بمعدلتهم
    رابط الشركة
    WWW.wes.org

تمت المشاركة من تطبيق مبتعث
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اختي الكريمة اغلب جامعات كندا لهم طريقة حساب خاصة للمعدل
    مثلا جامعة اوتاوا تاخذ معدل اخر ٦٠ ساعة بغض النظر عن الباقي انا معدلي جيد مرتفع في البكالوريوس وقدمت على تخصصين رفضت الاول ولكن الجامعة قبلتني في الثاني لان المعدل بحسبتهم طلع B وحسبت معدل اخر سنتين او اخر ٦٠ ساعة
    عالعموم اذا كانت درجاتك كويسة اخر ٦٠ ساعة فانصحك تيجي كندا اما اذا اقل فانصحك بالتوجه لامريكا
    اذا كان هدفك الالتحاق فحسب ماسمعت كندا سهل الالتحاق فيها واعرف شخصيا واحد جاتو في ٤ اشهر الموافقة من الوزارة طبعا لازم الانتظام في الحضور والدرجات تكون كويسة
    بالنسبة للسؤال هذا 2 - هل لو صار وما انقبلت في جامعة معترف بها وجبت معدل عالي في اول سمستر اقدر احول لجامعة معترف بها ؟
    اذا بقيلك شي بسيط عشان ترفعي معدلك وتدخلي الجامعة في شي تسوي تاخدي مواد من القسم وتعتبري Special Student واذا جبتي درجات حلوة ترفعلك المعدل بس لازم تسالي وتستشيري القسم هل ينفع الشي دا او لا قبل ما تسجلي مواد
    موفقة انشاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 33ahmad33
    السلام عليكم
    انا راح اخبركم عن تجربتي بخصوص امريكا
    انا شهادتي بكالوريس انجليزي معدلي ٢.٢٤ من ٤
    بالرغم من ان معدلي اصلا من ٤ بس سويت معادلة للشهادة عن طريق شركة WES
    الحمد لله ارتفع المعدل وصار ٢.٦٠ لان النظام الامريكي ما يحسب مواد الرسوب في المعدل
    والحمد لله صار عمدي خيارات كثيرة في امريكا
    قدمت على جامعة
    VALDOSTA STATE UNIVERSITY
    الجامعة في مدينة فالدوستا ولاية جورجيا تبعد المدينة عن فلوريدا تقريبا ساعتين
    والحمد لله حصلت على قبول مشروط خلال اسبوعين فقط ماستر ادارة عامة
    وكان عندي خيارات ثانية وهي
    Rutgers university camden
    في نيو جيرسي مدينة كامدن تعطي قبول مشروط ادارة اعمال
    وكذلك
    University of Michigan Flint
    في ولاية ميتشقن مدينة فلنت تعطي قبول مشروط
    فا اتوقع ان القبول في امريكا اسهل من كندا والخيارات كثيرة
    بس حاولوا تسون معادلة للشهادة حتى لو المعدل من ٤
    وشركة WES تسوي معادلة للشهادة حسب النظام الكندي بس ماعندي اي خلفية عن طريقة احتساب مواد الرسوب في كندا من عدمه
    شركة WES معتمدة عند اغلب الجامعات الامريكية وموجد على موقعهم الجامعات الي تعترف بمعدلتهم
    رابط الشركة
    World Education Services - International Credential Evaluation Expertise

تمت المشاركة من تطبيق مبتعث
    انا عارفه ان اميركا اسهل من ناحية القبول وفيها خيارات كثيره بس مشكلتي اني ابي كندا بس !
    صراحه توي ادري عن المعادله اللي قلتها لأن مواد الرسوب تنزل من المعدل كثير وانا رسبت بالمواد المشتركه بالعربي لأني زيرو فيهم
    ان شالله رح اجرب وبتأكد من الجامعات الكنديه, شكراً لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_tr
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اختي الكريمة اغلب جامعات كندا لهم طريقة حساب خاصة للمعدل
    مثلا جامعة اوتاوا تاخذ معدل اخر ٦٠ ساعة بغض النظر عن الباقي انا معدلي جيد مرتفع في البكالوريوس وقدمت على تخصصين رفضت الاول ولكن الجامعة قبلتني في الثاني لان المعدل بحسبتهم طلع B وحسبت معدل اخر سنتين او اخر ٦٠ ساعة
    عالعموم اذا كانت درجاتك كويسة اخر ٦٠ ساعة فانصحك تيجي كندا اما اذا اقل فانصحك بالتوجه لامريكا
    اذا كان هدفك الالتحاق فحسب ماسمعت كندا سهل الالتحاق فيها واعرف شخصيا واحد جاتو في ٤ اشهر الموافقة من الوزارة طبعا لازم الانتظام في الحضور والدرجات تكون كويسة
    بالنسبة للسؤال هذا 2 - هل لو صار وما انقبلت في جامعة معترف بها وجبت معدل عالي في اول سمستر اقدر احول لجامعة معترف بها ؟
    اذا بقيلك شي بسيط عشان ترفعي معدلك وتدخلي الجامعة في شي تسوي تاخدي مواد من القسم وتعتبري Special Student واذا جبتي درجات حلوة ترفعلك المعدل بس لازم تسالي وتستشيري القسم هل ينفع الشي دا او لا قبل ما تسجلي مواد
    موفقة انشاء الله
    الله يوفقك يارب وشكرا عالاجابه
    اما درجاتي في اخر 60 ساعه الحمدلله كلها مرتفعه يعني ان شالله الاقي امكانيه اني ادخل جامعه معترف بها هناك
    وانا مقدماً اخذت مواد زياده وراح ادرسهم كورس صيفي لزيادة المعدل

بس كلامك هنا
    وقدمت على تخصصين رفضت الاول ولكن الجامعة قبلتني في الثاني لان المعدل بحسبتهم طلع B
    يعني قصدك لكل تخصص معدل معين ؟ :|
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Darine CA
    الله يوفقك يارب وشكرا عالاجابه
    اما درجاتي في اخر 60 ساعه الحمدلله كلها مرتفعه يعني ان شالله الاقي امكانيه اني ادخل جامعه معترف بها هناك
    وانا مقدماً اخذت مواد زياده وراح ادرسهم كورس صيفي لزيادة المعدل

بس كلامك هنا

يعني قصدك لكل تخصص معدل معين ؟ :|
    صح بس في الغالب اما B او B+ المطلوب .المعدل الاقل تكون شروطو اسهل في الدخول مثلا الايلتس ٦ ونص ، اما ال B+ لتكدس الطلبة يقومو يصعبو الشروط وفي الايلتس يطلبو اكثر وهكذا يعتمد كل شي عالتخصص.
    بالتوفيق انشاء الله وحاولي تجيبي درجات كويسة عشان تزداد حظوظك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.