الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكاتب المعتمده

المكاتب المعتمده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية (طب) على الماشي
    (طب) على الماشي

مبتعث مستجد Freshman Member

(طب) على الماشي هولندا

(طب) على الماشي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طالب , بجامعة ماسترخت
    • ماسترخت
    • طالب
    • ذكر
    • ماسترخت, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

April 20th, 2008, 09:52 AM

السلام عليكم اخواني اخواتي

انا كنت مبتعث الى هولندا طب لكن ما جا قبولي

وقالولي الوزارة جيب قبولك بنفسك لأي دوله تبيها

بس تكون معتمدة عندهم

وانا اخترت كندا

فا يا ريت تقولون لي وين الكاتب المعتمده

الي تجيب قبول جامعه

مشكورين وما قصرتوا
  2. مادامانك طالب طب يعني ان شاء الله انجليزيتك 100% وعقلك مفتح زين ,, ربي يحفظك

ياليت تتعامل مع الجامعة مباشرة من دون مكتب ..

واذا ولا بد فعلى حسب وين مكانك انت الان !! هل اتممت اللغة في هولندا

او مازلت في السعودية .. اذا مازلت وينك بالرياض ( الخدمات الذهبية او السفرات الذهبية حاجة زي كذا ) ولو بجدة ( مكتب اديكون ) طبعا في غيره بس هذا الي اخبره ..

للعلم ترا جميع المكاتب نصابه وتشيل عليك فلوس كثيرة جدا ,, وغالبا المعاهد تكونمعتمده من جامعات اي كلام ,, مو ذاك القوة ,,

تقدر تقدم عن طريق الاخت خديجة بـ كندا او عن طريق الاخ غالب في كندا , ورح ياخذو عليك حول الـ 400 دولار بينما لو قدمت بنفسك رح تكلفك حول 60 دولار .

والله المـوفق
    7 "
  3. انا انصحك انك لا تجي على كندا اذا كان ودك تدرس طب لان دراسة الطب مهي بسهله هنا لان دراستها حول 8 سنوات

اول شي تاخذ اربع سنوات في تخصص العلوم بعدين احتمال ياخذوك احتمال لا انا انصحك انك تروح امريكا لتخصص الطب

معلومه هامه : هاذا رايي الشخصي .

اخوك
    النمنم
    7 "
  4. خديجة ممكن تاخذ رقمها من الملحقية ولكنهم نصابين كلهم .. ياخذون مبالغ اضعاف اضعاف اضعاف المعقول

الجامعة تطلب 60 دولار للأبلكيشن ,, وهم ياخذون مقابل اتعابهم 340 دولار هل يعقل ياجماعة !

المهم بكيفك والله يعينك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.