الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي من جده إلى تورنتو.............

رحلتي من جده إلى تورنتو.............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو باشا
    علي ال علي
    حمدلله ع السلامة ياباشا
    طيب مدري كيف ريحتك الكراسي ف الطيارة ولا لا؟؟؟.....وايش تقصد بمتشددين في المطار>>>> واحد شكلو محمل بلاوي ف العفش ومرة خايف

هلا بعمرو
    اقصد بمتشددين يعني لاتوجد ابتسامه على شفاهم ولا حتى يساعدونك إيضاإذا كنت لاتجيد الإنجليزية(يعني جلافه)
    7 "
  2. انت قاعد تنكت دحين
    بس كيف عرفت انو هذا مقاسي ياابن اللذينة؟؟؟

انا رحلتي اطول منك انا رايح فانكوفر عشان كذا تهمني الراحة شوي
    انا مقاسي xl بصراحة تعرف... عريض المنكبين.. فارد الطول ..معضل...وسيم >>هذي الاخيرة مالها دخل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو باشا
    انت قاعد تنكت دحين
    بس كيف عرفت انو هذا مقاسي ياابن اللذينة؟؟؟

انا رحلتي اطول منك انا رايح فانكوفر عشان كذا تهمني الراحة شوي
    انا مقاسي xl بصراحة تعرف... عريض المنكبين.. فارد الطول ..معضل...وسيم >>هذي الاخيرة مالها دخل
    يوووووووه الحين فهمت
    مادريت إن أحمد خريش بلع لسانه
    7 "
  4. حمدلله على السلامة .. ان شاء الله امك تمطنتها والأهل (لأنه ناس كثير مع الربشة تنسى "وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين" ) و ان شاء الله مرتاح ،، يا رب تيسر ولا تعسر لنا (للي جيين في الطريق) وللمسلمين أجمعين

أسئلتي اذا ممكن

س1/ قلت واسطة بالنسبة للشنط و الوزن مرة أقرأ في موقع اللفتانزا 32 كيلو للشنطة و ناس تقول 23 وانت تقول مشولك هيا فكييييف (ماشاءالله يا واسطة ههه الله يسهلك) ؟!! وشنطة اليد هل لها أبعاد (طول+عرض+ارتفاع معين) وهل يدققوا في الوزن لو عدا كم كيلو ؟؟

س2/ دراستك فين للغة وبعدها في أي جامعة ان شاءالله (بالتوفيق) ؟ (في تورنتو ؟)

س3/ كم أحتجت للرحلة تقريباً من وصولك لمطار فرانكفورت الى دخولك كندا (كاش) وكل اللي معاك دولارات كندية؟
    وهل أحتجت الكريدت (ولا مافرقت) وايش كان نوع الكريدت (أي بنك ومسبقة ولا عداية) اللي معاك ؟

س4/ ايش الجوال اللي أخدته وايش الشروط وكيف تكلفة الاتصال في البلد والى المملكة ؟؟

س5/ في الـ immegration ايش قلتلهم على السكن (باعتبار انه ما عندك سكن ،، ولا دبرت سكن ماشاءالله الحمدلله على كل حال) وايش كتبت في الابليكشن اللي في الطيارة سواء لو اعطوك واحد في الخطوط الالمانية او الكندية ؟

س6/ هل تشوف انه في خطوط أفضل من اللفتانزا (بخط سير أفضل) لأنه كثير مدحوها (ما أكذبك حبيبي ) بس مني مصدق ،، لا يكون جابو طيارة أي كلام ، هل الرحلة زحمة ؟ ولا مديتها وأعطيتها نومه كيف وسع الكراسي ؟ تعامل المضيفين (باعتبار انهم جفصين الألمان) ؟ تعامل مكاتبهم هناك في المطار كيف شديديين؟

س7/ بالنسبة للسكن هل بتدور ، لقيت ، راح تسكن مع احد ؟

س8/ كيف حاسس نفسك ، كيف حاسس الصرفيات ، كيف الجو .. الخ؟ الخ = حكينا شوية
    وعادي قلنا كل السلبيات و الايجابيات والمواقف الحلوة والمحيرة بالتفصيل ،، عشان منكم نستفيد أكييد

وألف حمدلله على السلامة ،، هذه بداية الطريق والحياة الحلوة (اللي فيها شوية غربة وكرف)

تحياتي
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.