الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسطون وماادراك ما اسطون

اسطون وماادراك ما اسطون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كلمت مين انا صراحة مااعرف عن المستشفى الثاني لان اوراقي من السفارة مش مكتوب فيها الا سطووووووووووووووووووووون الاغبياء وابشركم بعد مارسلوا اوراقي الا بعد 8 ايام حسبي الله عليهم وازيدكم من الشعر بيت ماارسلوهم الابعد ماطفشتهم لان يوم اتصل كانت تقول اوراقك متخرة بس ماادري ليش بشيك وباشوف يعين الحبايب كانو ناسيين يرسلو اوراقي او انهم ينتظرون دفعة وحدة والباقي في الجيب الله لايوفق الظالم والحرامي قولو امين
    7 "
  2. مبروك على ارسال الاوراق
    ترى معظم المبتعثين اتعذبوا مع هالمستشفى انا كنت اروح مرتين في اليوم للمستشفى اشان احجز موعد للفحص و نفس الحالة في الارسال والتلفون ما احد يرد واذا بالغلظ ردوا قالوا التحويلة غلظ او مانقدر نساعدك الشخص المسوؤل في اجازة بس الحمد لله نسينا تعب التأشيرة وجاء همّ السكن
    والله يوفق الجميع
    7 "
  3. شوفوا انا رايي نتغدى فيهم قبل ما يتعشون فينا

يعني

انا بجهز خطاب شكوى معتبر و برسلة للسفارة عشان يعطونهم لفت انتباه و انتوا اذا تقدرون سوو نفس الشي و اذا بغيتو نسخه من الخطاب بحطه هنا

على الأقل يمكن يحترمون نفسهم و يبطلون الغش و التلاعب بالناس و يخلصون امور العالم زي باقي الخلق و المستشفيات

تحياتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.