الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أقدر أسوي الفحص الطبي بالرياض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أقدر أسوي الفحص الطبي بالرياض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ho0oR
    Ho0oR

مبتعث فعال Active Member

Ho0oR كندا

Ho0oR , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة SFU
    • SFU
    • MBA
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

May 2nd, 2008, 10:18 PM

سلام

اخواني أخواتي

كيفكم؟

أنا ولله الحمد قدمت عالفيزا قبل أسبوعين ووصلني الفحص الطبي

طبعا كوني من الشرقية فأقرب مستشفى هو (أسطون) بس نظرا لكثرة الشكاوي عليه وارتفاع سعر الكشف عنده عن غيره (1150 ريال) قررت أسوي الكشف بالرياض عند مستشفى الحبيب لان الكثير يمدحونه وخاصة ان زوجي يشتغل بالرياض.

سؤالي مثل ماهو بالعنوان:
    هل أقدر أعمل الفحص بالرياض ؟ ولا لازم أسطون؟

أنتظر ردودكم على أحر من الجمر لأني ناوية أمشي الرياض يا بكره يا بعده بالكثير
    بس حابة أتأكد قبل

مع خالص شكري وامتناني للجميع
  2. والله أنا أقول 90% ممكن تسوي الفحص في الرياض بالحبيب..
    يعني أنا في الرياض ولما رحت أسوي الفحص ماكان فيه أي شئ يثبت لهم أنا من وين جايهم .. وهم ماسألوني..
    بعدين في الورقة اللي من السفارة مكتوب المراكز الطبية المعتمدة لديهم .. و لم يحددوا كل منطقة بمدينة معينة..

لكن المهم انك تتصلي على مركز الحبيب الطبي و تتأكدي من تواجد الدكتور الماجد الأسبوع القادم..
    لأنه أحياناً يحضر مؤتمرات خارج المملكة ويتغيب بحدود أسبوع .. حسب أشغاله..

هذا التلفون:
    4622224 (01)
    تحويلة (1300)

وبالتوفيق..
    7 "
  3. أشكرك م. عبدالله
    وأنتظر تأكيد ال10% الباقي ..

Loay 2008
    أشكرك أخوي وانت أول واحد يمدح بأسطون
    بس بسألك انت من متى سويت الفحص؟ قريب ولا من زمان؟

ثانيا أسطون في الغالب ما يعطونك موعد في نفس اليوم عالأقل أسبوع زي ما فهمت من الاخوة والأخوات

بالتوفيق للجميع يارب وألف شكر على الردود

وأنتظر مشاركات أكثر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ho0oR
    سلام

اخواني أخواتي

كيفكم؟

أنا ولله الحمد قدمت عالفيزا قبل أسبوعين ووصلني الفحص الطبي

طبعا كوني من الشرقية فأقرب مستشفى هو (أسطون) بس نظرا لكثرة الشكاوي عليه وارتفاع سعر الكشف عنده عن غيره (1150 ريال) قررت أسوي الكشف بالرياض عند مستشفى الحبيب لان الكثير يمدحونه وخاصة ان زوجي يشتغل بالرياض.

سؤالي مثل ماهو بالعنوان:
    هل أقدر أعمل الفحص بالرياض ؟ ولا لازم أسطون؟

أنتظر ردودكم على أحر من الجمر لأني ناوية أمشي الرياض يا بكره يا بعده بالكثير
    بس حابة أتأكد قبل

مع خالص شكري وامتناني للجميع

نصيحة اعملوا الفحص وخلصوا اوراق الفيزا حتي تتمكنوا من طباعة قرار الابتعاث قبل
    ان تلغي الوزراة وتضمكم الى الطلبة المتعثرين بالمرحلة الرابعة !!!!!!!!!!
    انتبهوا
    7 "
  5. مستشفى الحبيبي مافيه اي ميزة زيادة بالعكس عادي جدا
    يعتمد على تحاليلك انتي اذا كانت سليمة مشوكي .....اما اذا كان في شي لاسمح الله ممكن تطولي اكثر عشان تاخذي علاج.....

ياخذوا منك 980 ريال في البداية شاملة .... انا اخذوا مني 1200 ريال لاني عدت التحاليل اكثر من مرة لانه كان عندي التهاب في البول .... الله يكرمكم
    7 "
  6. اختي السلام عليكم
    العشره في الميه عندي
    تقدرين تسوين الفحص باي مكان انا كنت في ابها وقت ما جات اوراق الكشف وصلتني في ارامكس ابها وعقبها طلعت للرياض وسويت الكشف عتد سليمان الحبيب بــ980 ونفس المشكله اعدت فحص البول وانتو بكرامه لانه كان فيه التهاب ومشت المور وانا الحين في وينيبق وكل الامور زينه ربي ييسر لكم جميعا
    دمتم ساااالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.