الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لجميع مبتعثين كندا , السلام عليكم

مساعدة لجميع مبتعثين كندا , السلام عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Binfaiz.52
    Binfaiz.52

مبتعث جديد New Member

Binfaiz.52 غير معرف

Binfaiz.52
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2015
    المزيدl

August 8th, 2017, 03:53 PM

أنا طالب مبتعث ببريطانيا و أرهقت ماديا صراحة ببريطانيا مع ان البلد جميل و جامعاته مميزة , لكن فكرت هالأيام اني اغير موقع بعثتي لكندا , أبي اسال عن اسعار السكن و مكافأة المبتعثين هناك و المعيشة بشكل عام و المواصلات و طريقتها ؟
    و أيضا مستوى الجامعات بكندا في تخصص العلوم السياسية ؟
    مع العلم انه صار لي ببريطانيا سنة كاملة اخذت فيها لغة فقط .. و اتا طالب بكالوريوس
    و هل نظام البري سيشنال كورس موجود بجامعات كندا أم لا؟
    و وش أفضل المدن و الجامعات من حيث الخدمات و الحياة الاجتماعية .
    و شكراً لكم مقدماً .
  2. جامعات كندا من أفضل الجامعات ولي تجربه سابقه فيها في درجه الماجستير .. انا كنت عايشه بمدينه صغيره لكن جامعتها ممتازه ومن الجامعات المتميزة والمدينه أمنه جداً مافيها سياحه وترفيه لكن ماأعتقد ان الواحد جاي يبي سياحه لكن تقدر تأخذ لفه على كندا كلها بالأجازات ...

نصيحتي.. تنقاء الجامعه التي متواجد فيها تخصصك ولاتقول الدراسه صعبه ولاتسمع لكلام الناس المحبطين ... الجو بارد جدا في الشتاء والعواصف الثلجيه كثير لكن تتسهل .... المكأفاه 2696 دولار تكفي للمعيشه كامله من سكن وأكل ومواصلات ويبقى منها وبرضو يعتمد على حسب الشخص وصرفه ... مع العلم اني كنت ساكنه في منزل كامل غير مؤثث بوسط المدينه ب 1800 دولار مع الماء والكهرباء والهيتر واضف عليه مبلغ اشتراك للنت... والمواصلات انا كنت استخدم الباصات وكانت مجانيه لدفع الملحقيه للجامعه مسبقاً ... والشقق تعتمد على حسب المكان وعدد الغرف والخدمات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ECOMMERCE112
    أتمنى أجبت على تساؤلاتك ولو قليل وأفدتك والله يوفقنا ويوفقك وجميع المبتعثين وييسر أمورنا
    عزيزتي عندي عدة استفسارات عن دراسة كندا ممكن تتواصلين معاي ع هالايميل
    najody777@gmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.