الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد بسكن امن لطالبة - اللي يساعدني ادعي له في الحرم جزاكم الله الف خير

معهد بسكن امن لطالبة - اللي يساعدني ادعي له في الحرم جزاكم الله الف خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غالية
    غالية

مبتعث مستجد Freshman Member

غالية غير معرف

غالية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالبة
    • أنثى
    • جدة, السعودية
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 12th, 2008, 02:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله

ارغب ان ادرس اللغة في كندا على حسابي الخاص واتمنى من احد الاخوان الذين لديهم خبرة ان يدلني على معهد للغه يحتوي على سكن ويكون السكن آمن جدا ويوفر غرفة مستقله بدورة مياه للطالبة .

اللي يساعدني باذن الله ادعي له في الحرم عند الكعبة لاني من مدة طويلة وانا ابحث عن معهد بهذي المواصفات ولم يفدني احد حتى وجدت هذا المنتدى الرائع

معلومات شخصية :

طالبة ادارة اعمال بنظام الانتساب - بقي على التخرج سنه واحدة ارغب باستغلال فترة الصيف وما قبل الامتحانات ( تقريبا ست شهور ) في دراسة اللغة اختصارا للوقت .. بعد التخرج من الجامعة ارغب دراسة الماجستير في تخصص مالية او تكنلوجي مانجمنت او تطوير موارد بشرية

ولكم جزيل الشكر
  2. مرحبا فيك انفاس شتاء وشكرا عى اهتمامك , ياليتك ذكرتي اسم معهد واحد على الاقل لأني والله من فتره طويلة وانا ابحث ولم اجد اجابه شافيه حتى بدأ اليأس يتسلل لي فالوقت يمضي والاجراءات طويلة وانا بقي على اجازتي شهر ويومين فقط وحتى الان لم استقر على شيء ولم ابدأ في الاجراءات .. مع العلم اني كما سبق أن ذكرت ان اجازتي مدتها ستة اشهر اتمنى ان استغلها خير استغلال

في انتظار الرد وفق الله القائمين على هذا المنتدى والمشاركين النافعين لاخوانهم المسلمين
    7 "
  3. اجد ان من الصعب اننا نختار لكي معهد معين من كندا كلها ..

اختاري المدينة التي ترغبين .. وثم اخبرينا عن مواصفات المعهد الي تبينه يعني يركز على ايش او عام او انك تبين المعهد بالداون تاون او بعيد !!

بالنسبة للسكن فمواصفات سكنك لن تتوفر الا في الابارتمنت .. تستأجرين سكن على هواكي ,, لا يتبع للكلية وليس هوم ستي .. وهذا امره سهل ولكن صرفيته غالية حول الـ 1200 دولار .. شهريا وهو آمين ووممتاز بكل المواصفات خصوصا لو طلبتيه بالداون تاون . وتقل الاسعار كل ما رحتي عن الاماكن السياحية والمدن الرفاهية .
    7 "
  4. مرحبا أخوي الغامدي

أولا أحب اشكرك على اهتمامك ,,

بالنسبة للمدينة فأنا أفضل مدينة تورنتو

وافضل ان يكون السكن قريب جدا من المعهد بحيث لا احتاج للمواصلات و 1200 ليست مشكلة كبيرة تتدبر باذن الله ..

وانا اخترت تورنتو لأني سمعت انها مدينة فيها حياة وانا لا احب المدن الهادئة لاني اتوقع ان اصاب بالملل والوحده مبكرا فأنا انطوائية بعض الشيء وسبق أن درست سنة في مدينة اربد في الاردن ولم اكن اخرج من غرفتي اطلاقا ولا اتكلم مع اي احد واثر ذلك على شخصيتي كثيرا
    في انتظار ردك اخوي جعله الله في موازين حسناتك
    7 "
  5. الاخت غالية بعد السلام
    جامعة يورك بها مركز لغة صارم حسب معلومات موقعهم بالانترنت وهي مشهورة بتخصص الادارة حيث لدى مركز اللغة برنامج اسمه (Pre-MBA) لمدة شهرين بعد ما تعدين اللغة (شهادة اللغة مقبولة لدى نفس الجامعة) وتتميز بوجودها بتورونتو وهي مدينة عالمية. اما بريتش كولومبيا فهي في اجمل مدينة في العالم ولكنها غالية من ناحية المصاريف حسب ما سمعت ولكن الجامعة لاتقبل بشهادة اللغة بل يجب استيفاء التوفل و الجيمات وغيره من متطلبات الدراسات العليا. وفيها ايضا مركز لاعداد طلاب الدراسات العليا الاجانب (اللي مثلنا) : اي اعدادهم لدراسة الماجستير والدكتوراه ولكن هذا المركز ايضا لا يضمن للطالب/الطالبة القبول في الجامعة بل يكتفي بخطاب توصية للطلاب المتميزين.
    اتمنى ان اكون قدمت البيانات التي تحتاجينها

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.