الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستقبـــلي على البعثـه... والعقبات كثيره.. والشكوه لله

مستقبـــلي على البعثـه... والعقبات كثيره.. والشكوه لله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisall
    Faisall

مبتعث جديد New Member

Faisall غير معرف

Faisall , تخصصى طالب , بجامعة جامعة العلوم التطبيقيه-البحرين
    • جامعة العلوم التطبيقيه-البحرين
    • طالب
    • غير معرف
    • تورنتو, تورنتو
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 18th, 2008, 10:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم... كيف حالكم يا أخون.. اتمنى انكم تكونون باتم الصحه والعافيه.. انا توني جاي كندا ولاية تورنتو.. معهد ILAC `وابغى مساعدتكم يا أخوان.. انا متخرج دبلوم من جامعه الملك فيصل.. وكملت عليه بكالوريس من جامعة العلوم التطبيقيه بالبحرين( الجامعه غير معترف فيها بوزارة التعليم العالي السعودي.. ولكن هناك بند يقول وخاصة في دول مجلس التعاون انه ذاك كانت الجامعه معترف فيها بدولتها(أي اي دولة من دول مجلس التعاون) تعترف فيها باقي الدول؟ وهذا للاسف مالم نراه؟ عموماً موضوعي يا أخوان ومالكم من طويله انا جبت قبول من المعهد واريد قبول جامعه لمرحلة الماجستير؟ وسمعت انه هناك اختبارgmat وانا ماعندي اي خلفيه عن هذا الاختبار؟ وان جبت قبول من الجامعه هل في مجال اني أحول بعثه والا لا؟ لاني سئلت واحد من موظفيين الوزاره الاداريين وقالي يمكن يحولونك ويغضون الطرف ولكن لن تعادل شهادتك الماجستير وماتقدر تتوظف بالحكومه.. انا ماعندي مانع بس اهم شي أحول على البعثه لمرحله الماجستير بعد المعهد علشان اكمل مستقبلي ولكن ان ماحولت.. للاسف راح اضطر اني ارجع تكفون أبي واحد ينورني .. ويقولي هل في مجال والا لاتعب نفسي بس.. واكمل دراستي بالمعهد وارجع
  2. و الله على حسب ما اعرف ما اظن حالتك يسمح لها الانضمام للبعثة بحكم ان الجامعة غير معترفة و بالتالي منت قادر تعادل شهاداتك و الي المفروض من شروط البعثة او الانضمام للبعثة هي معادلة الشهادات للمرحلة المسبوقة للدراسة !!!

بس برضو راح اقولك لا تعتمد على كلامنا و تاخذ قراراتك الا من الجهة الرسمية لانو يمكن سبحان الله ربنا ييسر امورك و يضموك ان شاءالله
    انت احسن شي تسويه تتصل على الملحقية بكندا و تعطيهم اوراقك و هما يفيدوك

بالتوفيق
    7 "
  3. شكراً على المرور ويعطيك العافيه...بس انا سمعت انه في ناس دارسه بمعاهد بالسعوديه وهالمعاهد مو معترف فيها وحولت على البعثه؟!... اما بالنسبه الى تسليم الاوراق انا ماعندي قبول جامعي؟!.. كيف اسلم اوراقي بدون قبول
    7 "
  4. اخوي في ناس انضمت بقبول لغه على درجة الماجستير

انت اخوي دق على سعود الغربي في الملحقية و اساله و اتفاهم معاه و امكن يمشيها لك بقبول لغه

بس مشكلة المعادله ما ادري عنها شي و اخوي دوندي امكن يفيدك اكثر مني لانه طالب ماجستير

اخوك
    محمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.