الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافقي هو (ابن أخي) فـ هل يُعامل معاملة (الأب- الأخ- الزوج) ؟

مرافقي هو (ابن أخي) فـ هل يُعامل معاملة (الأب- الأخ- الزوج) ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياعسولين مو شرط ( اب - اخ - زوج ) , لانو انا كان مرافقي اخويا في البدايه بس بعدين غيرت المرافق من أخويا لــ (خالي) وعادي ماقالو انو لا لازم ابوكي والا اخوكي بس طلبو وكاله شرعيه من بابا لــ ( خالي ) ....
    يعني لا تشيلو هم الموضوع دا من ناحية الوزاره
    Nona Ta3oma
    7 "
  2. Nona Na3oma

الأمر المخيف ليس الوزارة.. أنا متأكدة أنّ الوزارة ستقبل بـ (ابن أخي) إذا شرحت لهم الوضع..

ولكن سمعت من إحدى العضوات الفاضلات- "إنسانة طموحة" أعتقد- أنّ لها صديقة سافرت ومرافقها عمها أو خالها لا أذكر، الوزارة وافقت.. لكن عندما وصلت هناك، رفضت الملحقية الصرف عليه!

هذا ما أخاف منه!

شكراً لك.
    7 "
  3. شوفي ياعسوله ...
    أنا زميلتي سافرت من شهرين كانت مع أبوها ورجع وطبعا بعلم الملحقيه , وماقالو لها شي اللهم لغو مكافأة المرافق
    ودحين خالها بيسافرلها عشان يكمل دراستو , وكلمت الدكتور يحيى وقلها عادي انتي جيبيلو قبول واحنا من هنا نضمو للبعثه , يعني ما قلها لا ولا حاجه بالعكس كان الموضوع مرررررررره سهل وينصرف علي عادي زي أي مرافق ...
    حبيت أفيدك باللي أعرفو ...
    Nona Ta3oma
    7 "
  4. Nona Na3oma

إذا وافقوا على (ابن أخي) كما وافقوا على (خال) صديقتك..

مفطح (ذبيحه) على شرفك وكل أعضاء وعضوات مبتعث معزومين ^_^

أسأل الله أن يرزقك نفساً مطمئنة وسعادة لا منتهيه، كما طمأنتيني وأسعدتيني.. اللهم آمين.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TA in KAU
    Nona Na3oma

إذا وافقوا على (ابن أخي) كما وافقوا على (خال) صديقتك..

مفطح (ذبيحه) على شرفك وكل أعضاء وعضوات مبتعث معزومين ^_^

أسأل الله أن يرزقك نفساً مطمئنة وسعادة لا منتهيه، كما طمأنتيني وأسعدتيني.. اللهم آمين.
    ان شاء الله حيوافقو علي يارب وتتسهل أمورك يا سكره
    و خلاص أنا أستنى الذبيحه , خخخخخخخخ , ماحسبت الأخت ...
    آمييييييييييييييييييييين يارب , بجد محتاجه الدعوه دي ياعسل الله يسعدك ...
    Nona Ta3oma
    7 "
  6. اتصور ان المرافق الذي توافق عليه الوزاره لايمكن للملحقيه رفضه او عدم دفع مكافأة المرافق وهذا من اختصاص الوزاره وليس الملحقيه

اختي Nona Ta3oma انتي متأكده من قصت زميلتك اللي رجع ابوها وبعلم الملحقيه ، في تصوري صعب الملحقيه تسوي الخطوه هذي لانهـا مخالفه للنظام . من الاسـهل للملحقيه ان تدفع كامل مستحقات الطالبه مع المرافق حتى مع رجوع المحرم من ان توقف مصروف المرافق لان هذا يعني علم الملحقيه بعدم تواجد المحرم وإقراره وهو مخالف للنظام
    7 "
  7. اهلا اختي TA in KAU ممكن ان يكون ابن اخيك هومرافقك ويكون له نفس مزايا المرافق من الدرجه الاول وذلك بحل بسيط وذلك بان تحضري اثبات اعاله من المحكمه ان ابن اخيك هو المعيل لك وهذا يكون في زياره ابن اخيك مره وحده للمحكمه الي في الديره بالنسبه اذا كنت في الرياض او مايماثلها ويكون معه شاهدين و2 مزكين لشهود أو ورقه من العمدة بان يجعله والدك او ولي امرك ابن اخيك هو محرمك في السفر
    وفيه غيرك كثير يسونها في عدة امور والنظام يسمح بذلك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.