الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب بهوم استاي بفانكوفر

لمن يرغب بهوم استاي بفانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نو نــ Master'sـــا
    نو نــ Master'sـــا

مبتعث رهيب Awesome Member

نو نــ Master'sـــا كندا

نو نــ Master'sـــا , أنثى. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Bioinformatic ~ Math , بجامعة Laurentian University
    • Laurentian University
    • Bioinformatic ~ Math
    • أنثى
    • Sudbury, Ontario
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

June 9th, 2008, 10:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السالفة //
    يوجد هوم استاي بفانكوفر ،، عبارة منزل ،، مكون من طابقين ،، الطابق الاول (الارضي) مكون من غرفة وحمام خاص منفصلة ،، و غرفة غسيل و غرفة معيشة لاصحاب الهوم استاي فقط لا يستخدمها الطالب ،،
    مواصفات الغرفة : سرير كبير ،، دولاب ،، كمدينو ،، وارضيه خشب ،، بس بتتزبط وكم يوم وتجهز ،،
    الدور العلوي: مكون من 3 غرف ،، مطبخ ،، صالة تحتوي على شاشة بلازما ،، طاولة معيشة وطاولة طعام ،، بلكونة خارجية ،،
    الغرف ،، وحدة أنا ساكنه فيها بحمام خاص ،، والغرفة التانية ساكن فيها أخوية وغرفة فاضية ،، بحمام مشترك مع أخوية ،،
    الغرفة الفاضية مواصفاتها ،، ارض بساط (مفرش) لونه ابيض ،، سرير متوسط ،، طاولة للدراسة ،، والجدار لونها ازرق جنز ،،

المطلوب //
    طلاب سعوديين ،، ويا ليت طالبات ،، جادين ،، اولاد حلال ،، مو فوضويين ،، مرتبين يعني ،، هادئين ،، حقون دراسة ،، يعتمدوا على نفسهم بالطبخ والغسيل والتنظيف والترتيب ،،

المواصفات //
    * ايجار غرفة الدور الارضي بـ 650 $ لانها بحمام خاص
    * ايجار غرفة الدور العلوي بحمام المشترك 600 $ لانها بحمام مشترك
    * الطبخ والتنظيف وغسيل الملابس على الطالب .
    * موقع السكن 26th Ave E 1366 تقاطع شارعين Knight & King Edward
    * يبعد السكن عن معهد UBC بـ 35 دقيقة بالباص ،، تاخذ باص رقم 25
    * يبعد السكن عن معهد SFU بـ 25 دقيقة بالباص ،، تاخذ باص رقم 22
    * عادة اصحاب الهوم استاي مشغولين ،، ونادرا ما يتواجدون بالمنزل ،،
    * ممنوع التدخين داخل المنزل ويسمح للتدخين فقط خارج المنزل (يوجد بلكونة خارجيه من الخلف )
    * دفع الايجار شهري
    * يمكنك استعمال المطبخ وقت ما تريد
    * لا توجد حيوانات بالمنزل
    * المنطقة امنة وهادئة ولكن قد تكون بعيدة قليلا عن اماكن التسوق والبقالات ،، لازم باص
    * وبس

الصور //
    مهي راضية تترفع الصور

المهم ،، الي يبغى يرسل لي رساله على الخاص ،، واي سؤال انا حاضرة ،،
  2. الله يعطيك العافية اختي نونا

بس انا عندي سؤال بحكم انك مع عائلة واكثر من مرة تعاملتي مع الهوم ستاي

الآن بعد جهد طويل حصلت الحمدلله عائلة ممتازة وقريبة من معهد وفيها كل الميزات اللي احتاجها

والآن اكدت حجزي بالاتصال على العائلة

لكن احب اطلب منهم طلب واخشى انو يكون محرج أو غير مستساغ لدى العوائل المستضيفة

وهو اني احب اطلب صور للعائلة لأنو الصورة سبحان الله تعطي انطباع مبدئي جيد او سيء عن العائلة من الأرتياح و و و الخ

فهل طلبي هذا مقبول أم ممكن يسبب أحراج لي !؟
    7 "
  3. الله يوفقك يانونا على حرصك الفايده للجميع
    مدري قريت موضوعك بسرعه وشكلي محتاج أرجع أقراه مره ثانيه لإن مافي صور
    سفري إن شالله بعد شهر فالله أعلم هل وقتها ألقى غرفه عندكم ولا لأ. بس راسلت أكثر من 20 عيله ردوا علي يمكن 10 يعتذرون و3 رحبوا بس الله لا يوريك أكسينت فلبينو وبكس وناس بعيييييده عن الداون تاون
    وإن شالله تلقين ناس طيبه ومسالمه ويصيروا جيران لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز 99.86
    الله يعطيك العافية اختي نونا

بس انا عندي سؤال بحكم انك مع عائلة واكثر من مرة تعاملتي مع الهوم ستاي

الآن بعد جهد طويل حصلت الحمدلله عائلة ممتازة وقريبة من معهد وفيها كل الميزات اللي احتاجها

والآن اكدت حجزي بالاتصال على العائلة

لكن احب اطلب منهم طلب واخشى انو يكون محرج أو غير مستساغ لدى العوائل المستضيفة

وهو اني احب اطلب صور للعائلة لأنو الصورة سبحان الله تعطي انطباع مبدئي جيد او سيء عن العائلة من الأرتياح و و و الخ

فهل طلبي هذا مقبول أم ممكن يسبب أحراج لي !؟
    بالعكس عادي ،، المفروض همه يرسلوا لك وبدون مقدمات ،، يا حبهم للصور هنا ،،

اطلب وربنا يختر لك الخير ،،
    7 "
  5. الله يختار الخير

الي يبغى يحجز من الان ،، واتمنى يكون قد كلمته ،، لاني حجزت من قبل واطورت ،،

المهم ،، ما نحتاج لا دفع مقدم ولا مؤخر ،، ههه ،، امزح ،، الدفع لمن توصل ،، ولو ما عجبك المكان اتفق مع حقت الهوم استاي انه على حسب مدى ارتياحي ،، ممكن اسبوع ممكن شهر على حسب اتفاقك معاها ،، وانا كل الي علي اني بلغت ،، وبس

الغرفة الي تحت امكن تاخذ لها اسبوع عشين تجهز ،، ما اقدر اصورها الان ،،

خدوا في بالكم ممكن تنطردوا من السكن اذا ما عجبتكم ،، تبعا تعطيكم مهلة ،، المهم انك تكون منظم وحريص وتروح دوامك وتدرس كويس ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.