الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد مرحلة تدقيق الوثائق

ماذا بعد مرحلة تدقيق الوثائق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lajon
    lajon

مبتعث مستجد Freshman Member

lajon غير معرف

lajon , تخصصى متخرجة , بجامعة كلية العلوم للبنات بالدمام
    • كلية العلوم للبنات بالدمام
    • متخرجة
    • غير معرف
    • الدمام, القطيف
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 5th, 2008, 08:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

عندي استفسار وأتمنى تفيدوني ,,

وديت أوراقي للتدقيق وكل شي مشى تمام والحمد لله ..

هل أبدأ أراسل الجامعات ؟؟؟؟

وكيف طريقة المراسلة ؟؟

وشكراً جزيلاً لكم ...
  2. ايه والله ياليت تفيدونا
    مع العلم اني سمعت خبر والعلم عند الله .. أنو اللي تسعى في قبولها تكنسلها الوزارة
    وخاصة اللي كانو تبع الدفعة الثالثة .. وحدة جت بقبولها واسقطوا اسمها من الابتعاث
    ياجماعة طيب إن كنت أبي جامعة شيفلد والوزارة جابت لي أي قبول .. يمكن تحطني بأي مقاطعة وأنا ماابي غير شيفلد ؟؟؟
    فياليت اللي عنده خلفية كيف ممكن تقبل الوزارة القبول لو أنا جبته ؟؟؟
    وكمان لو تكرمتو عندي استفسار عن الكشف الطبي .. هل لازم يكون من مستشفى خاص ولا عادي يكون حكومي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياليت القى اجوبة ع اسئلتي من الحبايب اللي في هالمنتدى الله يبارك في جهودكم

أختكم
    بحر
    7 "
  3. خلكم معااااااااااي يا شباب ويا بنات
    الان لما تطلع اسماء المقبولين نهائيا برمضان حيكون في شهر شوال ملتقى المبتعثين الذي يستمر اسبوعين يتم خلال الملتقى توزيع قبولات بعض الطلاب حلو ......واللي يبي يجيب لنفسه قبول من اي جامعه هو يبيها يوقع على تعهد بعد الملتقى بأنه يجيب القبول خلال ثلاثه اشهر ولو ما جابه خلال المدة هاذي يسقط حقه في البعثه
    يعني الان استنوا حتى تشوفوا انتم انقبلتم نهائيا والا لا وإذا انقبلتوا نهائيا قولوا للوزارة نبي نجيب لأنفسنا قبولات وحتمشي اموركم تمام التمام إن شاء الله
    والله يوفق الجميع
    7 "
  4. اختي انا سئلت مستشار البرنامج في المدينه فأكد لي ان الملتقى حيكون في شوال وسألت دكتور في التدقيق فأكد لي نفس الكلام وقالي حتطلع الاسماء في رمضان يعني بعد شهرين ونص إلى ثلاثه قلتله يا ساااااااااتر ليش قالي على بال الوزارة ما تخلص التدقيق وتجيب القبول لبعض الطلبة قلت طيب بقي اقل من ثلاثه اشهر قال الان احنا 24/7(على اساس يوم تدقيق اوراقي) يعني بقي اسبوع من 7 وشهر8كامل وشهر 9يمكن نصه ويمكن بنهايته تطلع الاسماء ويمكن ببدايته والله العاااااااااااالم
    بس مالنا الا الصبر وان نثق بالله انه ما حيخيب آمالنا في القبووووووووووووووووووول
    7 "
  5. مستعجل ليش ؟

انتظر يطلع اسمك - بإذن الله - وابدأ راسل

لأن في نهاية الملتقيات سيكون هناك توزيع قبولات لبعض الطلاب والطالبات

فممكن يكون اسمك من ضمن الذين أحضرت لهم الوزارة قبولا

أرجو إني أفدتك ,,, تحياتي .
    7 "
  6. اتوقع راح يوزعون قبولات بنسه 90 %
    لانهم في المرحله الثالثه اخطوء بتئخر القبولات للعدد كثير
    وكان بعض القبولات منتهي موعد بدء الدراسه
    فاعتقد انشالله الكثير منكم راح يكون على راس السنه الميلاديه ان كثرت
    بالتوفيق
    7 "
  7. طيب فين المشكلة إذا جبت قبول مشروط من الآن ... ولمن أروح الملتقي أعطيهم القبول ولأكتب تعهد ولا شئ....؟؟؟

ليش أنتظر لمن يجيب الملتقي وأكتب تعهد وياعالم الجامعة ترد على بسرعة .. وهل حتقبلني ولا لا .. وتروح على البعثة .. وأنحط في موقف محرج..

ياليت الأخواان يفيدوننا

أنا بالفعل راسلت لكم جامعة وبإنتظار الرد ... هل تتوقعون إن الجامعة تطلب مني تأكيد أو تطلب مني الضمان المالي قبل وقت الملتقي....؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.