الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماصحة هذا الخبــ؟؟؟ـــر

ماصحة هذا الخبــ؟؟؟ـــر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا راجعت التعليم العالي للبعثات قبل كم يوم واكدوا لي ان في اخبار حلوة وتيسيرات للالتحاق بالبعثه وان القبول مضمون لكندا والولايات المتحده اكثر شيء وقالوا لي تطمني وانا الان ماشيه بالموضوع لكندا انشاء الله وماجابوا لي سيرة هالشيء بالعكس تمامااااا طمنوني جداااااا وانا طالعه لغه على حسابي وباقدم من هناك بعد قبول الجامعه انشاء الله
    فاتمنى اخواني انكم ماتقلقوا وياليت اذا في بنات طالعين لكندا نتواصل مع بعض للفائده
    7 "
  2. ياشباب وبنات

الرجال قصده ان الى راح يطلع قبل شهر 11 ويفتح ملف في كندا راح ينظم للبعثه قبل بداية السنه الجديدة عشان الميزانيه الجديدة الى هي 1430 هـ

فهمتوا

والى راح يطلع ع بداية السنة الجديدة راح ينظم للبعثه بس بعد لطعه ممكن تكون طووويله شوي فهمتوا

عشان كذا هو يبي لكم الخير ويبيكم تعجلون شوي لأنه عارف ان اي طالب سعودي فاتح ملف في الملحقية لطلب الإبتعاث راح ينظم للبعثه في نفس السنه كحد أدني قبل الميزانيه الجديده

وللمعلوميه : الإبتعاث والإلتحاق بالبعثه راح يوقف ممكن بعد سنه أو سنتين بالكثير وبعددددددين ممكن أنا أقول ممكن يفتحونه طبعاً من الملك <<<< وترى هاذي فرصه من فرص العمر الى ناوي يدرس من جد يلحق ع عمره قبل مايعض أصابعه من الندم
    والى عنده واسطه وضعه بالكامل غير

تحياتي
    7 "

3. شباب الخبااااااااااااااااااااار بدأت بالتضااااارب والله اعلم

قبل قليل كنت اتحدث مع صديقي في كندا يقول في واحد يعرفه في السعودية سمع من عبدالله موسى

بأنه يقول رااح نوقف استقبال طلب الألتحاق في شهر 9/10

هل هذه اشاع ثانية او أولى

وربي انه قهر

انا المفرووض في كندا لكن الضروف خلتني اكو ان شاء الله بعد رمضان

وكنت مخطط ارووح في نهاية شهر 10 والحين الخطة انعفس

الله يسهل واللي الله كاتبه رااااااااااااااااح يصير بإذن الله تعالى
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.