الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معدل البكالوريوس 2.32 هل ساحصل على قبول في كندا للماجستير؟ والا ماستحيل؟

معدل البكالوريوس 2.32 هل ساحصل على قبول في كندا للماجستير؟ والا ماستحيل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf00
    كل عام وانتم بخير
    لوسمحت اخوي انت جايب 2.32
    من كم عشان انا خريج جامعة الملك عبد العزيز ومعدلي 3.50 من 5 هل ممكن احصل على قبول للماجستير علما باني سوف ادرس اللغه على حسابي وبعدين احاول في البعثه
    انا اقصد من 4ان شاء الله تحصل وضعك افضل
    7 "
  2. السلام عليكم أخوي باتمان السعودي

الأمر مش مستحيل أبدا ، لكن يبغالك تخفض الإستاندارد

يعني بدل ما يكون الهدف الرئيسي هو جامعات من الدرجة الأولى مثل جامعة تورنتو أو UBC or Queen or York

you should focus on middle level universities such as : Brock , NBW , Windsor , Malaspina ......etc

واذا تحتاج أي شيء بخصوص جامعة ويندسور أبشر باللي يرضيك من معلومت حول الجامعة والمدينة لأني أنا طالب ماجستير فيها .

لك كل احترامي
    أخوك عبداالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الدماك
    السلام عليكم أخوي باتمان السعودي

يعني بدل ما يكون الهدف الرئيسي هو جامعات من الدرجة الأولى مثل جامعة تورنتو أو UBC or Queen or York

you should focus on middle level universities such as : Brock , NBW , Windsor , Malaspina ......etc

واذا تحتاج أي شيء بخصوص جامعة ويندسور أبشر باللي يرضيك من معلومت حول الجامعة والمدينة لأني أنا طالب ماجستير فيها .

لك كل احترامي
    أخوك عبداالله
    اخوي ياريت تعطينا فكره عن الجامعات المعترف بها ويكون تقييمها اقل من الجامعات الاخرى في كندا ..

عشان الواحد يبتعد عن الصعوبه ويكون التقديم لها سهل ..
    7 "
  4. أخوي M-A-S
    حقيقة موضوع الاعتراف ما كان على بالي ، لكن بحد علمي إنه أكثر الجامعات الكندية معترف بها من قبل الملحقية وهناك البعض القليل سحب منه الاعتراف . .
    وأنا تراني مش خبير ، لكن أنا جاوبت بناء على بحثي العام الماضي عندما كنت أحاول أجد لنفسي قبول ، فكنت أدخل على كلية البزنس في أكثر الجامعات وأشوف المتطلبات الخاصة بالقبول ، فبمجرد المقارنة بين المتطلبات راح تعرف هل الجامعة سهل القبول فيها ولا لأ .

أنا أدري اني ما جاوبت على تساؤلك ، لأن تساؤلك يحتاج له إعادة بحث في كل الجامعانت المذكورة وهل هي معترف بها ولا لأ وهل القبول متيسر ولامعقد .....الخ

عذرا أخوي على الاجابة الغير كافية لكن لو قدرت بأسعى إني اسوي بحث مفصل وأضعه قريبا بحول الله .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الدماك
    السلام عليكم أخوي باتمان السعودي

لك كل احترامي
    أخوك عبداالله
    اشكرك عزيزي على معلوماتك و على مرورك الطيب
    ماتقصر وقت اللي احتاج راح اتابع معاك
    راح اخد لفه على موقع جامعة ويندسور واشوف الموجود
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.