الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغا مساعدة من مبتعثين كندا

ابغا مساعدة من مبتعثين كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بسوم
    بسوم

مبتعث جديد New Member

بسوم غير معرف

بسوم , تخصصى اخصائية , بجامعة brock انشالله
    • brock انشالله
    • اخصائية
    • غير معرف
    • st.catharine, ontario
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

October 23rd, 2008, 05:28 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مرحبا اخواني واخواتي المبتعثين,,

انا مقبولة في المرحلة الرابعة الحمد لله بس عندي سؤال عشان اخويا المرافق ياليت احد يساعدني فيه

اخوي توه مخلص الثاننوية العامة وقررت انه يطلع معايا كمرافق عشان يحاول يلتحق ويكمل انشالله اذا الملحقية وافقت

بس ياريت اللي عنده خبره في تكاليف دراسة المعهد ياريت يقولي لانه ماعندي اي فكرة عن الموضوع دا وياريت كمان تقولولي كيفية التقديم للمرافق في المعهد وفي الجامعات او الملحقية لاني برضو مو عارفة شي

وجزاكم الله الف خير
  2. اختي بسوم انا وضعي مثل وضعك تماما
    انتي دحين ان شاء الله اول ماتستلمي قبول اللغة من الوزارة راسلي نفس المعهد الي جاكي في القبول وخبريهم انو معاكي مرافق اخوكي ويرغب في الدراسة هما حيبعتولك قبول لغة لو ان شاء الله بعد كدا حتعملي الفيزا ليكي ولااخوكي انتبهي انها لا زم تكون فيزا دراسة ولمن توصلي هناك سلميها للملحقية وبلغيهم عن اخوكي وحتكون دراستو على حساب الملحقية لانو المرافق من حقو يدرس هناك وهناك في الملحقية تقدري تسالي عن اجراءات تحويلو للبعثة لانو اعتقد انو لازم يحصل على قبول جامعة حتى يتحول على بعثة هادا كل الي اعرفو واقدر افيدك بي
    لاني والله سالت في هذا الموضوع ناس بيدرسو هناك وتقريبا سو نفس الشي وربنا يسرلك ويسرلي امورنا ان شاء الله
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الله يوفقك اختي انشالله وييسر امورك.
    من ناحيه تكاليف الدراسه في المعاهد الخارجيه,يعني الي لا تتبع لجامعه غالبا مايكون 1000 دولار او ينقص او يزيد بشوي.
    اما من ناحيه الدراسه في معهد تابع للجامعه يعتبر اغلى شوي يمكن ب 500 دولار او 1000 زياده.
    اما عن طريقه التقديم على معهد في سهله مره انتي اختاري المعهد الي تبين وادخلي على موقعهم بالنت وقدمي او لاين او اتصلي عليهم وغالبا ماتاخذ سبوع.
    اما بالنسبه للجامعه فطلاب البكالوريس سهل الحصول لهم على قبول بجامعه لكن يجب ان تكون درجاته موافقه يعني تقريبا 80 او 75 بالميه تقريبا , وطريقه التقديم اما انك تقدمين عن مكتب بالسعوديه وكلهم يعرفون للامور هذي ويمكن يسهلون عليك او اذا كانك تعرفين احد عنده خبره ويعرف يتكلم انجليزي يقدر يساعدك.
    اتمنى اني قدرت افيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.