الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص دفع رسوم الابليكيشن لجامعة نيو برانزويك

سؤال بخصوص دفع رسوم الابليكيشن لجامعة نيو برانزويك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخوي انت مدري وش فيك ,,,

تبي توفر فلوسك ولا تبي تضيعهم ؟ علمني علشان اعرف ,,

الحين انت يوم قدمت عليهم بالنت جاتك رساله على ايميلك ,, فيها رقم ملفك يبدا برقم 3 صح ؟

عطني هالرقم وارسلي اوراقك على ايميلي يعني اسحبهم سكنر وارسلهم لي وانا اظبط امورك واعطيك قبولك اول ما يصدر خلال 10 ايام ,,,

بدون ما تدفع ريال واحد للبريد ,,, انا جايب قبولات لشباب في السعوديه فوق 20 واحد بنفس الطريقه هذي ,,,

انا علمتك وانت حر تبي تدفع للبريد وتضيع وقتك وفلوسك انت حر تبي اساعدك انا جاهز ,, وهذي ثالث مره اعيدلك الكلام وانت مو راضي تفهم ,, ياخوي انا موجود في الجامعه وطلعت قبولات لنص الشعب السعودي بدون ما اسلمهم ولا ورقه اصليه كلها سكانر وبالايميل
    7 "
  2. انت ماقلت جذي من البدايه
    لو قلت من البدايه انك مطلع قبولات بهالطريقه انا أعطيك كل الاوراق وهذا شي بسيط
    بس انت قلت لي رسلهم بالايميل
    وماقلت لي انك مسويها من قبل
    لان هم في الاساس قالوا لي رسلهم بالبريد
    وانت طبعا كتبت هالرد هذا اللي فيه التفاصيل بعد ماأنا رسلت الاوراق بالبريد وللاسف

يعني أكيد الواحد يبي يوفر فلوسه
    250 ريال اللي دفعتها كنت أولى فيها أني أوفرها واستخدمها في امور ثانيه مثل أمور الفيزا
    ولكن خلاص صار اللي صار ورسلناهم
    وجزاك الله خير وماقصرت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-karimi8
    انت ماقلت جذي من البدايه
    لو قلت من البدايه انك مطلع قبولات بهالطريقه انا أعطيك كل الاوراق وهذا شي بسيط
    بس انت قلت لي رسلهم بالايميل
    وماقلت لي انك مسويها من قبل
    لان هم في الاساس قالوا لي رسلهم بالبريد
    وانت طبعا كتبت هالرد هذا اللي فيه التفاصيل بعد ماأنا رسلت الاوراق بالبريد وللاسف

يعني أكيد الواحد يبي يوفر فلوسه
    250 ريال اللي دفعتها كنت أولى فيها أني أوفرها واستخدمها في امور ثانيه مثل أمور الفيزا
    ولكن خلاص صار اللي صار ورسلناهم
    وجزاك الله خير وماقصرت
    راجع ردي رقم 7 وانت تعرف انا قلتلك قبل ما ترسل ولا ما قلتلك ,,,

بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.