الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من مجيب>>>بخصوص ختم التوصيات والسجل <<<<

هل من مجيب>>>بخصوص ختم التوصيات والسجل <<<<

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ماعتقد ختم نسخه طبق الاصل اللي بالعربي يسوي مشاكل..مير الله يذكركـ بالشهاده زين ذكرتني
    اروح اخذ لي توصيات من اعضاء هيئة التدريس ....الله يوفقكـ ياخوي و ييسر امركـ
    ...و الله يهدي cotton ع صورتها الرمزيه المريعهـ الله يهديج بس ...حق التخريع يعني
    ماعلينا اخوي سير و نحن من وراءك و الله يوفقكـ
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله و بركاته حبيت أسال الشباب ذوو الخبرة عن طريقة مراسلة الجامعات الامريكية من حيثعدد الجامعاتطريقة المراسلةأهم الاوراق المطلوبة وهل لابد أن تكون في ظرف مقفل ومختوم من مصدرهوتحياتي للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برينسيسه
    طيب ابغى افهم من وين

جبتوا حكايه الظرف هذه وانه لازم يكون مغلق ؟؟
    اللي قبلنا من الجامعات الكندية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cotton candy
    يؤؤؤ الله يعين

يبغالي ارجع اكلم الدخاترة واطلب منهم توصيات جديدة وهاتك يا شحتة ومرمطة منهم >_<

كمان الصور تبع الوثيقة والسجل الاكاديمي يبغالي ارجع جامعة الهم تاني واكرف فيها عشان مجرد ختم ومظاريف >_<

وبالنسبة لسعالك خيو فري نفر اعتقد انو الافضل يكون الختم عنقليزي هما الفيزا مرمطونا فيها العقد دولا اجل كيف دي الاوراق !

موفقين جميعا ان شاء الله
    الله يعينك مشكورة ع الحرص والتنبية
    غيري صورتك الرمزية
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس انثى
    والله ماعتقد ختم نسخه طبق الاصل اللي بالعربي يسوي مشاكل..مير الله يذكركـ بالشهاده زين ذكرتني
    اروح اخذ لي توصيات من اعضاء هيئة التدريس ....الله يوفقكـ ياخوي و ييسر امركـ
    ...و الله يهدي cotton ع صورتها الرمزيه المريعهـ الله يهديج بس ...حق التخريع يعني
    ماعلينا اخوي سير و نحن من وراءك و الله يوفقكـ
    انا معاكي في صورة كتوووووووووووون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء2001
    السلام عليكم ورحمه الله و بركاته حبيت أسال الشباب ذوو الخبرة عن طريقة مراسلة الجامعات الامريكية من حيثعدد الجامعاتطريقة المراسلةأهم الاوراق المطلوبة وهل لابد أن تكون في ظرف مقفل ومختوم من مصدرهوتحياتي للجميع
    لا تعليق
    7 "
  4. يعني انا اخذتها كل وثيقه بظرف ..
    و كلها جبتها من بره بس نسخ طبق الاصل
    اما التوصياات الاصل ,, بس ما ختمت الظرف من برا
    و مني عارفه اروح و اخليهم يووقعوولي عليها ,, ولا يكفي ختم الجامعه ..
    و الله حوووسة الله يعين

خلي الفيزاا تجي و لكل حادثا حديث ..
    7 "
  5. السلام عليكم
    صبااااايااا وشبااااااااب وطبعااااا الحج بــــــرعي
    ياحلووووين التوصياات اللى مش مترجمهااا يترجمهاااا ويعطيهاا تتوقع من الدكتوور طيب وكل توصيه يحطها فملف لحالهااا ويختمها من بره بختم الجامعه عربي انجليزي ماتفررق اهم شي مقفل بختم ويختم كمااااان شهادته طبق الاصل لان فكندااا بالذاات مايقبلوو الاوراق اللى سايبه كده لازم لالاززم التوصيه مقفووله بختم ...
    فله ياقلبووووووو مو لازم الدكتور يوقع عليهاا من بررره الختم يكفي
    ايموو ربي يووفقك سمسم وانتي كمااان قلبووو
    وربي يوفقكم جميعاااااا ياااارب العالمين ياررررررررررررررررررب
    تحياااااااااااااااااااتي
    7 "
  6. طيب انا عندي سؤال بخصوص عدد التوصيات
    يعني الحين انا عندي تقريبا 4 توصيات بالانجليزي مختومة وموقعة لكن نسخة وحدة بس من كل توصية
    هل أصور كذا نسخة واحطها بظرف مختوم وخلاص
    ولا لازم تكون التوصية اصلية في كل ظرف
    يعني مو معقول اروح لكل دكتور واقله ابغى 10 نسخ اصليه من التوصية
    راح يرمي اوراقي على طول ويقلي >>> اتلهي

اش العمل ؟؟
    7 "
  7. ديجتتل ماااايند
    والله انا عملت كده لدرجه الدكااتره كرهوني قلتلهم معليش نشغل يدكم شوويه ههههههههههههههههههههههه
    بس 3 كفاايه توصياااااات فظرف مقفل مختوومه .. بس لما سالت السكرتيره قالتلي احسن احسسن انك تجيبيها توصياات بس اعتقد حكايه ختم طبق الاصل تمشي لان في دكاتره مايرضوو يوقعو ومش متعاونين الله يهديهم بس ...
    تحيااتي
    7 "
  8. هو الدكتور راح يكتب لك توصيه وحده وبس !!

ايش التعب وليش تثقل عليه,, انت قول له الله لا يهينك يدكتور بدل ماتعمل برنت حق نسخه 1 تعب

يدك شوي اقصد الماوس وغير النمبر أوف كوبيز الى 5, 10 الي تبغاه و الطابعه الي راح تتعب

مش الدكتور!!

سلاااام
    7 "
  9. السلام عليكم
    ياجماعة خذو احتياطكم من التوصيات
    انا عن نفسي اخذت 30 توصية من 3 دكتورات يعني اخذت نسخة وصورتها 10 لكل دكتورة وخليتهم يوقعو قتلهم لازم تتمرنو على التوقيع عشان لاتنسوه ههههههههههههههه
    والله ماقصرو معايا وقعولي كلها وختمت من بره الظرف كل توصية في ظرف يعني الله يعينكم 30 ظرف ينختم
    وكشف الدرجات يكون اصل يعني تروحو العمادة وقولولوهم نبغى كشف الدرجات اصل وادفعولهم فلوس على كل ورقة 10 ريال يعني لو اخذت 10 نسخ 100 ريال تدفعو
    والشهادة عادي صورو نسخ كثيرة وروحو ينختم عليها طبق الاصل
    وبعددين كل وحدة شهادة مع واحد من كشف الدرجات في ظرف وينختم عليها من بره
    والله يوفق الجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.