الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب كندا محتاج مشورتكم ضروري بخصوص الفيزا

ياطلاب كندا محتاج مشورتكم ضروري بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah_m
    Abdullah_m

مبتعث مستجد Freshman Member

Abdullah_m كندا

Abdullah_m , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة Simon Fraser University
    • Simon Fraser University
    • طالب
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

April 1st, 2009, 02:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام انا ناوي اقدم على الفيزا الكندية وانرفضت من السفارة الامريكية بعد دراسة سنتين ومعدل كويس لاكن ما اقول الا حسبي الله عليهم

انا دراستي راح تبدا ان شاء الله في 5 مايو وجبت قبول مشروط هل تنصحوني اني اقدم على الفيزا بكشف حساب من الوالد والوالدة

ام انتظر للاسبوع القادم حتى تصدر الوزارة خطاب السفارة لأني اشوف ان ما معي وقت
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد من الناسين
    اذا كشف الحساب فيه فوق 200000 الف اوكي ولا انتظر لان السفاره اصعب من السفاره الامريكيه وربنا يوفقك

لا اخوي الحساب ما يوصل 200000

يعني تشوف اني ممكن الحق وتطلع لي الفيزا خلال اقل من شهر.

ممكن لو سمحت تعطيني معلومة بخصوص معدل الانتظار للفيزا الدراسية الكندية طبعا اذا قدمت بقبول الجامعة؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah_m
    لا اخوي الحساب ما يوصل 200000

يعني تشوف اني ممكن الحق وتطلع لي الفيزا خلال اقل من شهر.

ممكن لو سمحت تعطيني معلومة بخصوص معدل الانتظار للفيزا الدراسية الكندية طبعا اذا قدمت بقبول الجامعة؟
    حياك الله ياخوي والله الفيزا الكندية على حسب كل شخص..

بالنسبة لي قدمت اوراقي واوراق محرمي يوم الثلاثاء من الاسبوع الاول ووصلني اوراق الفحص بالسبت على طول..وبعد ارسال الفحص الطبي بالضبط أقل من اسبوعين والفيزا كانت عندنا..

بس اهم شي تكون اوراقك كامله لان لو في نقص تتعطل وتزيد مدتها لحد ماترسل لهم النقص ويدققون فيها ..

وربي يسهل دروبك (لكن نصيحتي خذ خطاب من الوزارة افضل) لان انا اخذت الخطاب وقدمته مع اوراقي والحمدلله تسهلت لي المعامله كثييييييييييييييييير .. وفي زميلات لي وكلنا من المرحلة الربعه ومااخذوا خطاب واعتمدوا على كشف حساباتهم ورفضوا تأشيراتهم.. علشان كذا وكل امرك لربك وانتظر الخطاب (لان كشف الحساب ممكن بيقولون انه مايكفي او بيقولون ممكن ماترجع للسعودية ويطلعون لك مليونه عله..)
    7 "
  4. مشكورة اختي على الرد وراح اعمل بنصيحتك والله يوفق الجميع

بس تشوفين اني اعلمهم اني درست بامريكا و رفضت فيزتي او اني لا اعلمهم بشئ و لا اكتب اني دخلت لامريكا على فكرة انا خذيت قبل فيزا سياحية كندية طلعتها من امريكا
    7 "
  5. والله يا أخي الكريم أنا اشوف انك تدبر نفسك من الآن ..

حاول تتحصل على أحد عنده شركة من أفراد العائلة ..

أو أحد حسابه مليان حتى يسويلك ضمان مالي ..

أو اطلع الوزارة و استعجلهم في الخطاب ..

لأن شهر يا دووووب يكفيك ..
    7 "
  6. طيب ياناس اللي طالع للدراسه على حسابه كم يحتاج مبلغ في كشف الحساب المكتب يقول 80.000 ريال (( لطلب الفيزه ))

اما بالنسبه للخطاب ماهو الخطاب هل هو خطاب الضمان المالي وماهي اجراءات الحصول عليه خاصه اني ادرس على حسابي وهل يعطون ضمان مالي للدارس على حسابه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.