الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من من دول أوربا لغته الام الأنجليزي

من من دول أوربا لغته الام الأنجليزي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية barbra4545
    barbra4545

مبتعث مستجد Freshman Member

barbra4545 أيرلندا

barbra4545 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى احياء دقيقة , بجامعة سعود
    • سعود
    • احياء دقيقة
    • أنثى
    • الرياض, --
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 04:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    دول أوربا إلي مفتوح لها الأبتعاث للدكتوراة إلي لغتها الأم الأنجليزي ؟
  2. هلا باربرا مافيه غير بريطانيا ايرلندا سكوتلندا؟؟ ماعتقد فيه غيرهم الخمه البقاين كل واحد شاطح بلغة خاصة فيه
    بس نصيحتي اذا دكتوراه وتخصصك موجود بامريكا شوفي لك ولاية جيده وجامعة محترمة وتوكلي على الله لانها مهم جدا تكون شهادتك امريكية في هالمرحلة ومن جامعة قوية

الله يوفقك وييسر امورك
    7 "
  3. لاشكر على واجب

بس ليه خايفه من امريكا من اي ناحية؟؟؟

ان كان من ناحية الدراسة وصعوبتها فامريكا امتع واجمل دراة مافيه مثلها
    و ان كان من ناحية المعيشه فامريكا ة قاااااااااااااااارة دوري ولاية حلوة ونظيفه وجوها زين وجامعة قوية يعني حاولي تجمعين بين ذولي كلهن دراستك وحياتك هناك واامنه

بالنسبة لتخصصك الي هو احياء دقيقه حسب ماقريت في بروفايلك فماتعقد راح يكون عندك مشكلة في القبوووووووول نهائيا

انا عن نفسي احلم بامريكا ودرست في كذا دولة وكل مدرسيني في تلك الدول قالو لي بالحرف الواحد انت وش جايبك هنا ليه مارحت امريكا

يمكن تبين القرب شوي باوروبا بس ماتوقع راح يفيدك بشي لانك بتنشغلين وتتفرغين تماما للدراسة فاحسن تكونين بعيده وتريحين راسك

هذا راي الشخصي ومشورة فلا تعتمدين عليها استخيري ربك واسالي كم واحد من اهل المعرفة والخبره وانشاء الله ربي بيهديك للصواب

موووووووووووووفقة ادعي لاخوي بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.