الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى جميع من اختار ايرلندا كرغبه اولى في الابتعاث..... ارجو الدخول قبل فوات الاوآن...

الى جميع من اختار ايرلندا كرغبه اولى في الابتعاث..... ارجو الدخول قبل فوات الاوآن...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ... هل تجد ان جمهورية ايرلـندا مناسبه جداً لدراســــة الماجستيـــر؟

المصوتون
11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

10 90.91%
  • لا

1 9.09%
  1. الصورة الرمزية النرجسيه
    النرجسيه

مبتعث فعال Active Member

النرجسيه أيرلندا

النرجسيه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى أحياء , بجامعة ......
    • ......
    • أحياء
    • أنثى
    • حاليا دبلن, ...
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 10th, 2010, 01:12 PM

السلام عليكم جميعاً ... اتمنى تكونوا بصحه وعافيه...

حبيت انبه المبتعثات على موضوع ضروري ومهم.... عشان بعدين ماينصدموا مثلي...... لان الى الآن مازال في فرصه لتغيير البلدان....

بصراحه انا كتبت موضوع في منتدى ايرلندا.. عما اذا كانت ايرلندا خياري الصحيح او لا...!!

خصوصاً انه من مميزاتها 1/ الماستر فيها سنه وحده 2/ ولانها قريبه مننا في اوروبا 3/ وبالنسبه لوضعها السياسي والامني بين البلدان هادي ومافيه عندها حذر شديد مثل امريكا ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thr...ml#post2103800

وللاسف جاني الرد الصاعق انه الجامعات الايرلنديه قليله..

. والتخصصات فيها محدوده.وكذلك المقاعد محدوده..وشروطها كثيره... ولابد ناخذ في اختبار الايلتس 6ونص أو 7 عشان ننقبل

وكذا بنت راحت هناك وتمنت انها ماختارت ايرلندا للابتعاث... لكن قدر الله وماشاء فعل..

انا بصراحه ناويه اغير البلد في مرحلة التدقيق مادام مافيه هنا اي رد من قبل المبتعثين والمبتعثات الى ايرلندا.. ينفي هذا الكلام بخصوص الجامعات الايرلندا...

وبالتوفيق للجميع يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    جزاك الله خير عالتنبيه ^_^
    العفو... عزيزتي ... لاتنسي الاستخاره والدعاء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد .
    اختي لو كان الجامعات في ايرلندا قليل وماقبلوك فيها الوزاره بتحطلك رغبتك الثانيه وانشالله راح يقبلوك فيها
    شكراً لك...

في الحقيقه انا الى الان مابعد اقرر رح انتظر تعليقات الاخوان والاخوات وش ينصحوني فيه...
    ... اذا ماخاب ظني ان ايرلندا غير متاحه للراغبين في دراسة البكالوريوس في المرحله السادسه .. وبس متاحه للماستر والدكتوراه..
    يعني احتمال كبير اننا ننقبل فيها لانها رغبتنا الاولى وحنا ماستر.... ياخوي ليه انتظر حتى اشوف بعيني اللي تعرضو له خواتي السابقات في الابتعاث..يقولون كثير مالقو لهن قبول..
    واتوقع الوزاره لابد اجيب لها سبب مقنع عشان تحول الي البلد الثاني.... فعشان كذا اجيبها من آخرها واغير ايرلندا لو كانت كذا.. وافك نفسي من البدايه...

وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد .
    وغير كذا يا اختي الحكومه ماراح تحط بلد فيه 6 جامعات بس فاكيد ان فيها اكثر من كذا وزي ماقلتلك لايهمك كلام الناس وانشالله يقبلونك على الدوله الي تبينها يارب
    جزاك الله خير اخوي على دعواتك... ^_^
    بالنسبه للجامعات السته.. هذا مو كلامي كلام مبتعثات حالياً هم الآن في ايرلندا.. وقاموا بزيارة جامعاتها.... يعني عندهم علم فيها...
    لكن كتبت الموضوع من باب (ماخاب من استشار)
    واولاً واخيراً الاستخاره ثم الاستخاره ثم الاستخاره ... وربنا يوفقنا ويسهل امورنا يارب...

تحياتي
    7 "
  4. 7 "
  5. انا حطيت اول رغبة ايرلندا والسبب الرئيسي في اختياري لها ان الماستر سنة واحدة فقط وكلامك سمعت مثلة كثير ومع ذلك انا مصر على ايرلندا تخصصي مالية وتمويل
    وبالنسبة لعدد القليل للجامعات انا فتحت موقع الوزارة وحصلت عشرة جامعات معتمدة للماستر كيف يقولون 6 فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.