الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من جاءه التعيين وهو مبتعث؟!

من جاءه التعيين وهو مبتعث؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشامخ***
    الشامخ***

مبتعث جديد New Member

الشامخ*** المملكة المتحدة

الشامخ*** , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى نظم معلومات , بجامعة نايبير
    • نايبير
    • نظم معلومات
    • ذكر
    • أدنبرة, أسكتلندا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 21st, 2011, 02:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بسيط من يعرف الإجابة لا يبخل علينا.

أنا مرافق مع زوجتي وقد تم إلحاقي بالبعثة ولله الحمد وسأبدا الماجستير في سبتمبر القادم ولكن أنا مقدم على

ديوان الخدمة المدنية على وظائف المعلمين وقد يأتي تعييني إن شاء الله هذا العام في هذه الحالة ماهو الإجراء المتبع؟؟!!

أنا أعرف أن المرافق الموظف يستحق إجازة بدون راتب لمدة 10 سنوات ولكن إذا أتى التعيين وأنا في الخارج ماذا

سيحصل؟؟!!

وشكراً،،،
  2. انا لي صاحبي وهو نفسك....جاه التعيين مدرس وهو مبتعث....وفكر ثم قرر انه يترك الابتعاث علشان الوظيفه>>وهو حاليا ندمان

طبعا اللي اعرفه ان لازم تجلس في التدريس مده معينه ثم تطلب اجازه مفتوحه من غير راتب>>>بس مو متاكد...

اذا كنت ماتعرف الى الحين....رد علي واشوفلك
    7 "
  3. ان شاء الله يجيك التعيين ويقبلوك
    لو جاك التعيين قبل سبتمبر الافضل تاخذ اجازة من المعهد وترجع السعودية تباشر بعدين على طول قدم اجازة
    احس العالم صاروا متساهلين ومتفهمين لكل للظروف لان كل العالم صارت تروح ابتعاث
    وانت فهمهم ان زوجتك مبتعثة وانت تبغا تكون معاها وتدرس ماجستير واشرح لهم ظروفك وان دراستك بعد العيد وان شاء الله تتيسر امورك

انا جاني تعيين بالجامعة العام اللي فات واخذت اجازة من المعهد وباشرت اسبوعين في رمضان وبعدين قولتلهم عندي دراسة ولازم اسافر وحولولي بعثتي من برنامج الملك الى الجامعة
    وبالعكس دفوني دف عشان لا اجلس وقالولي روحي كملي دراسة مانبغا احد يجلسلنا هنا ^^" يمكن لان الجامعة تبغا محاضرين ما اعرف يمكن يختلف عن المدرسين

بس انت ركز على حكاية ان زوجتك مبتعثة وانك لازم تروح معاها لانك محرمها ومرافقها الوحيد وسويلهم افلام عشان يسرعولك معاملاتك
    ولو ماعندك دراسة ارجع في اجازة رمضان عشان اول ما يطلبوك تجيهم
    لا تفوت الوظيفة ولا الابتعاث
    الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.