الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يارب وفق واجزي خيرا من اجاب على تساؤلاتي

يارب وفق واجزي خيرا من اجاب على تساؤلاتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ربيع الحرف
    ربيع الحرف

مبتعث جديد New Member

ربيع الحرف المملكة المتحدة

ربيع الحرف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى بكاليريوس , بجامعة london univirsty
    • london univirsty
    • بكاليريوس
    • ذكر
    • lonon, london
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 3rd, 2012, 05:22 PM

اخواني الأعزاء
    السلام عليكم
    اتشرف بانضمامي لهذا المنتدى الرائع جزى الله خيرا القائمين عليه

انا سوف ابتعث لدراسة اللغة لمدة سنة ان شاء الله ويسر ( دعواتكم )
    واخترت اني اروح لبريطانيا ولدي بعض الاستفسارات ارجو من لديه خبرة كافية الاجابة عليها
    1- اي المدن افضل وتكون كبيرة نسبيا واسعارها معقولة انا احترت صراحة بين عدة مدن ( نيوكاسل - ليدز - مانشستر-بورموث -اكسفورد-ادنبره ) اي منها الافضل اوغيرها .
    2- اسعار السكن عند عائلة لمدة ثلاث اشهر
    3- اسعار الشقة غرفة وصالة ومطبخ تكون مستقلة وجيدة وعنوانها
    4- الاجراءات المطلوبة عند وصولي لبريطانيا ( في المطار- السفارة-الشرطة-التامين لي وللزوجة وطفل )
    5- كيفية استخراج تاشيرة للزوجة وللطفل وهل هناك تاشيرة مرافق لمدة سنة وتستطيع الزوجة الالتحاق بمعهد لتعلم اللغة
    6 هل هناك معاهد نسائية خاصة
    7 هل هناك روضه تكون قريبة من المعهد النسائي اذا وجد ومتوسط الاسعار شهريا
    8 هل يصرف للزوجة وللطفل مكافأة اذا كانو مرافقين
    9- هل استطيع استخراج تاشيرة شنقن لمدة سنة مع تاشيرة بريطانيا لي وللزوجة والطفل وهل يسمح بالسفر للدول الاخرى اثناء العطل الاسبوعية او الرسمية

ارجو الرد وجزاكم الله خيرا

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع الحرف
    اخواني الأعزاء
    السلام عليكم
    اتشرف بانضمامي لهذا المنتدى الرائع جزى الله خيرا القائمين عليه

انا سوف ابتعث لدراسة اللغة لمدة سنة ان شاء الله ويسر ( دعواتكم )
    واخترت اني اروح لبريطانيا ولدي بعض الاستفسارات ارجو من لديه خبرة كافية الاجابة عليها
    1- اي المدن افضل وتكون كبيرة نسبيا واسعارها معقولة انا احترت صراحة بين عدة مدن ( نيوكاسل - ليدز - مانشستر-بورموث -اكسفورد-ادنبره ) اي منها الافضل اوغيرها .
    2- اسعار السكن عند عائلة لمدة ثلاث اشهر
    3- اسعار الشقة غرفة وصالة ومطبخ تكون مستقلة وجيدة وعنوانها
    4- الاجراءات المطلوبة عند وصولي لبريطانيا ( في المطار- السفارة-الشرطة-التامين لي وللزوجة وطفل )
    5- كيفية استخراج تاشيرة للزوجة وللطفل وهل هناك تاشيرة مرافق لمدة سنة وتستطيع الزوجة الالتحاق بمعهد لتعلم اللغة
    6 هل هناك معاهد نسائية خاصة
    7 هل هناك روضه تكون قريبة من المعهد النسائي اذا وجد ومتوسط الاسعار شهريا
    8 هل يصرف للزوجة وللطفل مكافأة اذا كانو مرافقين
    9- هل استطيع استخراج تاشيرة شنقن لمدة سنة مع تاشيرة بريطانيا لي وللزوجة والطفل وهل يسمح بالسفر للدول الاخرى اثناء العطل الاسبوعية او الرسمية

ارجو الرد وجزاكم الله خيرا

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    وعليكم السلام ورحمة الله

والله أسألة واجد بس بحاول أجاوبك باللي أقدر علية

1- أرشح لك ليدز ومانشستر
    2- عادة السكن بختلف من معهد إلى آخر بس هي من حوالي 120 باوند إلى 140 باوند
    3- شقق من حوالي 550 إلى 650 باوند
    4 - الإجراءات في المطار سهلة عند الدخول راح يسألونك لية أنت جاي بريطانيا ووين رايح على أي مدينة وش أسم المعهد اللي بتدرس فية أسألة تافهه .
    مع الملحقية يفضل أنك تفتح لك ملف معهم وترفق فيه قبولاتك سواء كانت للغة او جامعية .
    الشرطة ماراح تضظر أنك تعطيهم معلوماتك إلى في حالة إذا كانت دراستك أو فيزتك تنتهي بعد سنة
    طبعا طريقة التسجيل عندهم تاخد ورقة من المعهد أو الجامعة وتروح للشرطة وتعطيهم أوراق المعهد وأي ورقة أخرى تثبت عنوانك مثل فاتورة أو عقد البيت .
    التأمين ما عندي خلفية عنة .
    5 - ماعندي خلفية .. المعذرة .
    6 - أعتقد يوجد لكن ما أتذكر وين ..
    7 - لا أعلم .. !!
    8 - نعم بصرف لهم أعتقد الطفل 350 باوند والزوجة 650 باوند والله أعلم
    9 - تقدر نطلع فيزه الشنقن من اي مكتب في السعودية ممكن أكثر شي يطلعون لك 6 شهور وتعتمد على قوه المكتب إذا كان قوي ممكن يساعدونك ب مدة سنه
    وتقدر تسافر متى ما بغيت خلال فتر أجازتك .. بس خلال فترة دراستك يفصل انك تبلغ المعهد ..

والله يوفقكم

في امان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.