الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبـي تعــرف المدينـة اللي فيهآ افضــل جامعة فـي العالـم >>هنــآ التقريـر الكامــل

تبـي تعــرف المدينـة اللي فيهآ افضــل جامعة فـي العالـم >>هنــآ التقريـر الكامــل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب في اكسفورد
    طالب في اكسفورد

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب في اكسفورد المملكة المتحدة

طالب في اكسفورد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى aerospace enj , بجامعة INTO manchester college
    • INTO manchester college
    • aerospace enj
    • ذكر
    • Manchester, آلغربة لآ تعرف وطن ! ~
    • الإمارات العربية المتحدة
    • May 2008
    المزيدl

May 26th, 2008, 03:00 AM

الســلآم عليكــم جميعـآ انــا يا شباب ـو بنات اليــوـوم مخصص موضوعــي عــن مدينـــOXFORDـــنة في بريطآنيا انــا بصراحــة شايف اكثــر النــآس فـي المنتــدى على بالهــا اني موجووـود في آكسفــووـورد فـي آمريكــا لكــن حآب اقوـولكم انــي انا فــــي اكسفــ بريطانيــا ـــوورد ...
    آوول شـــي انا بعرفكــم عن نفســي انا آخووـوكــم ووســـآم الوعــل من منطقـة الريــاض - ادرس حاليــآ في مدينـة اكسفووـورد وهي تقــع حوالي سآعــة بالبـاص واللــه صرآحــة ما اعرف كم المسـآفة المهــم انــآ الان ادرس اللغـة الآنجليزيــة فــي معهد ومعرووف فــي المدينــة اسمــه KAPLAN ASPECT ولــهـ اكثر من فـرع في آمريكــا وبريطانيــآ حتـي في اسكتلندآ المهـم طبعـآ في اكثر من معهــد معروـوف في المدينــة --(الام بي سـي mbce واللــه بصرآحــة يمدحووـونــه لـي عيــآل و الأي اف ُ EF بــس هذآ بصرآحــة ما ينفـع لآنـه كل بنات ووقلــة آدب وحنــآ طبعـآ جينـا ندرس ما جينــآ عشان نفقـد اخلاقنــآ >>>اووخـص يا مؤؤدب )-- وانشآالله اذآ خلصــت الجامعــة عنـدي قبووـول من جامعــة اسمهـآ HERTFORDSHIRE بتخصـص هندســة طيرآن وهــي تقــع في مدينــة HARFIED وهــي تبعـد عن لنــدن حوآلــي ربــع سآعة وانشـاءالله بعطيكــم روآبـط المعهد والجآمعـــة..

ثآنــي شي انــآ اللحيـن بكلمكــم عن المدينــة من جميــع النووـواحــي عشــآن اذا احــد حب يشرفنــآ يكووـون عـآرف عنهــآ كل شـــي..
    نبــدآ ::
    اولآ ::السكــآن طبعآ من حيــث الكثآفة اولآ يأتــي السعووـوديـون بعديــن يجووـون الخليجيــين بشكــل عآم واليابانييــن والكووـورييــن عندنــآ بشكــل رهيـــب وبعديــن يجــي بعدهــم البولنديووـون والافرقيــوـون ...

ثانيــآ :: مــن نـآحيـة التسووـوق الآن عندنــآ بالمدينــة احلآ ما فيهــا انك تلقــى كـل المحلآت بمكان وآحــد اللــي هووـو السيتــي سنتر --( يحتووي السيتي سنتــر على مطآعــم حلآل عدد 8 مطـآعــم وهذآ غير المطآعــم الآجنبيــة وفــي اكثر من سوبرمــآركت وفــي محلآت ملابـــس بجميع انوواعهــــا آيضــا يحتووي علــى المركــز الرئيســي لبنـــك HSBC آيضــا يحتووي علــى عدد مـن محلآت الهدايــآ والذكريآات ويحتووـوي علــى 4 مينــي ماركــت عربية حتــى انهآ تبيع جرايــد ودخآن عربــي بــس احلآآ شــي عندنــآ كل ما مشيــت خطووـوة بتلقــى مكــآتب لتاجيـر البيووـوت آو الغــرف )--

ثالثــآ :: تعتبــر المدينــة من آهــم المدن السيآحيــة في بريطانيــآ حيث تحتووـوي علــى اكثــر من 13 متحــف والعديــد من المعالــم السيآحيــة وتحتووـوي آيضــا علــى حديقــة شاسعــة جدآ حيـث ينتصفهــآ نهر جميــل تجري فيــه العديــد من السباقــآت ...

رآبعــأ :: من النــآحيــة الدينيـــة تحتووـوي المدينــة علــى عدد 4 مسآجـــد كبيرة ومسجــد تحــت الآنشــاء وفــي الآجازات الآسبووـوعيــة تووزع من قبــل الجاليــآت السلآميــة بروشورآت تصف الآسلآم وسماحتـــه ومصآحــف مترجمــة للآنجليزيـــة ...

خآمســا :: هنــآ بنتكلــم عــن المووـواصلآت الآن فــي المدينــة جميــع البآصــات الدآخليــة تمــر بالسيتــي سنتر يعنــي تعتبر السيتــي المركــز الرئيســي للبآصات عمومــآ !! واللحيــن جينـآ لمحطــة البآصات المركزيــة بين المدن تقـع تقريبــآ المحطـة وسـط السيتــي وفيهــآ الباصــآت تتجــه الــى لندن اوو مطار هيثــروو كــل 10 دقايــق بــس تدروون وش احلآ ما فــي البـآص آنــــه ينزلنــي عند الملحقيــة تمآما بلندن يعنــي مرتآح الأخ والحيــن جينــآ لمحطــة القطــآر تقريبــآ المحطــة تبيعـد عن محطــة البآصــات اوو السيتي سنتــر سيرآأ تقريبــآ 10 دقايــق واللحيــن جينــآ للمطار ابشركــم ما فــي ...

سادســآ :: وهنــآ بنتكلــم علــى الناحيــة الآمنيــة ابشركــم ما فـي شآرع الآ لازم تشووف فيــه بووليــس يعنــي انشاءاللــه ما فـي امــل تصير مشآكــل ...

سابعــآ :: وهنــآ بقوولكــم انــي لفيــت ووجيــت اكثـر مدن بريطآنيــا بصرآحـــة ما لقيــت آنظــف من هالمدينــــة تخيلووـوآ لو تشوفــك الشرطــة ترمـي سيجــآرة بغيــر المكآن المخــصـص لهــآ يعطووـونــك مخالفــة قيمتهــآ 50 بــآوند ولآ احــد يقــوـول شرطــة ما فــي حتــى لوو ما كاننوا موجوديــن هنآك في نــآس ملاقيــف يرووح لا قرب فرقــة ويعلمهــم ...

ثامنــآ :: اللحيـــن بتكلـم عن حركــة السيــر انــآ قوولكــم زحمـة بالمدينــة ما تشووف الا نــآس تمشــي اوو في الدبــآب ...

تاسعــآ :: حركــة المنــآخ لا تعليــق يعنــي كلنا عآرفيــن انه في بريطآنيــا يكوون الجــو حــر وفجـآة ما تلقــى آلا المناخ تغيـر وصآر برد وآمطــار وبــذي الحالــة انصحك تقعــد ببيتــك وتشآهــد التلفزيوون ...

عاشــرآ واخيــرا :: النآحيــة التعليميــة هنــآ انا صراآاحــة ما عنــدي كلآم لانك بتسآل اي وواحــد عن جامعــة اكسفووـورد وبيقولكـ وش هــي آانا صراحــة اللي اعرفــهـ انــه افضـــل جامعـــة فــي العآلــم وتحــت يدهــآ مو حوآلــي الا اكيــد 24 كليـــة فـي اكسفوورد وحدهـــا ...

بـــس تدرون احســن ما آعجبنــي في اكسفوورد اول شــي عنــد السيتــي سنتر اشووف نــآس يعزفووـون وبصراحــة ما اتووقــع انهم لآزم يكونووا هنــا لانهـ اصوواتهم وعزفهــم فعلآ جميلـ واللــي آعجينــي اكثر انهـ المدينــة نهآئيــا ما فيهــا عنصريــا وهذا اللــي اتمنــى فـي يلآدنــا الحبيبــة السعووديــة ..

وآخــرا حبايبــي انــآ اسف اذا كنـــت طوولــت عليكـم فـي المووضوع بــس انا صرآحــة وودي افيــد آكبــر عدد من طلآبنـــا وطآالباتنــــا وبصراحــة انا اتمنــى ووبشــدة ان يتــم تثبيــت المووضوع لآنــي فعلا تعبــت علــي وانــآ هذا الموضوع حقــي صرآحــة ما اتووقع يجــي شـي عن اللـي يقدموهـ لنــا المشرفيـن الآعزاآاء وخــآصة حبيبنـــآ واستآذنــا >>>AMIN<<<

اخووـوكــم / وســـآم الوعــل - بريطانيــا - اكسفـــورد ...

موآقــع تهمكــم :::

شآهـــد اكسفورد فــي خارطـة بريطآنيــا بوآسطــة جوجـل مآب http://maps.google.com/maps?sourceid...num=1&ct=title

شآهــد معهــد KAPLAN ASPECT ----> http://www.kaplanaspect.com/

شآهــد جامعــة HERTFORDSHIRE http://perseus.herts.ac.uk/index.html

وآخيــرا اخووانــي انا مابــي الآ دعوواتكــم حبايبـــــي

للتووـواصــل وآلمساعــدة ::
    للتمآسيــــح رقـم جوآلــي 567 - 8 - 0778899
    للسحآلــي والتماسيــح NAAY7@HOTMAIL

تقبلووـوا تحياتـــي ....
  2. جزاك الله خيــــر أخي الكريم ..

معلووومات رائعة ومتكاملة ..

الله يوفقك ويسعدك ..

ولكن كم تبعد عن لندن العاصمة ...؟؟

على فكرة معهد كابلن مره مره يمدحونه ..

بس أنا حالياً أدرس في اكاديمية اكسفورد في مدينة جدة بالسعودية

جامعة اكسفورد جامعة قوية جداً وفيها تقريباً كل التخصصات

لو يجيني قبول منها ما أقول لا
    .
    .
    .
    الله يوفق الجميع يارب
    .
    .
    أختك
    إبداع بلا حدود
    7 "
  3. جزاك الله خير على المعلومات و على اسلوبك الحلو

بس عندي ملاحظة ........

أوكسفورد ماهي افضل جامعة في العالم و لاحتى افضل جامعة بإنجلترا (مو بريطانيا حتى) ... و يقدر اي شخص يتاكد من خلال الجهات اللي تصدر قوائم سنوية بافضل الجامعات على مستوى العالم في كل تخصص.

اوكسفورد جامعة لها تاريخ و مشهورة جدا ....... في مجال الآداب و اللغات ... لكن في تخصصات البزنس بشكل عام ترتيبها مررة متأخر

طبعاُ الجامعة لازال لها اسم رنان لان تاريخها عريق جداُ .... لكن المشكلة انه حتى في بريطانيا خريج جامعة اوكسفورد بالنسبة لتخصصات البزنس و العلوم التطبيقية ماهو مرغوب فيه بشكل كبير .......... لأنهم يؤمنو انه دراسته كانت نظرية بحتة

طبعا مشكلة الجامعة انها تحاول بأي طريقة تنافس جامعات زي كامبريدج (اللي لازالت محافظة على مكانتها) ......... و تفرض شروط للقبول زي شروط الجامعات القوية (العشرة الأوائل على العالم) لكن هذا الشي ما ساهم في انها تتقدم في ترتيبها

انا جيت اوكسفورد في 2004 ......... صراحة المدينة حليوة لنكها ميتة و مملة بشكل كبير

اللي ابغى اقوله ان القبول في اوكسفورد صعب جدا و يعكس غطرسة الجامعة ........ و سمعتها مو في كل التخصصات ممتازة

شكرا
    7 "
  4. " طالب في اكسفورد "
    ألف شكر لك .. موضوع فعلا يستحق الشكر ..
    دعواتي لك بالتوفيق و كل ما فيه خير ..

عندي سؤال اذا ممكن : ايش وضع المرأة هناك من ناحية [الجامعة - التنقل - المسكن - المواصلات - حرية التنزه و التسوق]
    علما بأن المرأة وضعها محجبة + منقبة = ؟؟
    اللي عنده خبر و ممكن يفيدني سواء من البنات او الأولاد ..

ح أكون شاكرة له بالمررة " أهم شي أحد يعطيني وجه و يرد علي بأي طريقه "
    7 "
  5. اخني بنت عتبان أنا اشوف انه عادي عندهم انا في ساوشهبتون عابش وتشوف حريم واجد متحجبات
    وحاطن نقاب بس الحرمه الي تكون متخطيه خطا كامل حجاب ونقاب بحذرون منها بعض الاشخاص بس الي حجاب والوجه طالع عادي جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.