الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان الموضوع الى جميع الاخوان ولاخوات في اورباء

يا اخوان الموضوع الى جميع الاخوان ولاخوات في اورباء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احـــــمـــــد
    احـــــمـــــد

مبتعث مستجد Freshman Member

احـــــمـــــد غير معرف

احـــــمـــــد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طب , بجامعة جامعة غرب استراليا
    • جامعة غرب استراليا
    • طب
    • ذكر
    • بيرث, غرب استراليا
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

June 23rd, 2008, 02:32 PM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

يا اخواني انا مبتعث في استراليا وانا في استراليا منذ فترة ولله الحمد لاكن المشكة تكمن ان تخصصي طب بشري والطب البشري الدخول هناء مشروط يعني لازم الانقلش والانقلش سهل انشالله والسنة التحضيرة ( الشباب الي في السنة التحضيرة ينصحونا بانى من ندخل من الصعوبة الي مو طبيعية ) وانشاللة بنعدي على الله وبعد ذلك المقابلة الشخصية ( العام الماضي اكثر من سعوي دخلها ولا انقبل منهم الا ثلاثة ) ونقول انشالله انها بتعدي لاكن المشكلة الكبرى انها حاجة لازم يدخل فيها معجزة وكله على الله انة بعد الكلام هذا كلة في شي اسمه الكيوت وانشالله الكيوت نعدية ( الكيوت اختبار القدرات الامريكي ) وبعد بي اذن الله ممكن نعدي المهم بعد هذا في اختبار الكلية الطبية والله وعلم عاد كيف صعوبة الاختبار والى الى اخرة المهم المهم المهم بعد هذا كلة من تحديات وتعجيزات فية شي اسمة يختارون اعلى نسبة من الطلاب الي عددهم اكثر من 2500 طالب من مختلف دول العالم ويختارون 25 فقط والحمد لله على كل شي فيا اخواني واخواتي الي متوجدين في اورباء فقط تعاطفن معي ومع بعض الاخوان الي هنا ابغى منكن المساعدة تكفون
    والي هي انا اي واحد في اي دولة سوء تخصصة طب او هندسة ولا عليكم امر يكتب ايش الجامعة والتخصص ولغة الي راح نستخدمها في الجامعة ولغة الدولة واهل الدولة كيف تعاملهم مع الطلاب وخاصة المسلمين والله يجزاكم خير انشالله واس اسف اسف اسف على الاطالة
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.