الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب من يعرف وحده تجلس عندها اطفال

شباب من يعرف وحده تجلس عندها اطفال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رويلي
    رويلي

مبتعث مجتهد Senior Member

رويلي أستراليا

رويلي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى abu.meshal888@windowslive.com , بجامعة درست يوم مافيه جامعات
    • درست يوم مافيه جامعات
    • abu.meshal888@windowslive.com
    • ذكر
    • مدينه تنتظر رجعت الغريب, بين الاهداب
    • أستراليا
    • Jul 2008
    المزيدl

April 30th, 2009, 09:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب كلكم تعرفون ان الحاضنات غاليه في برزبن من يعرف وحده تجلس عندها اطفال يعني مسمله بس فتره الدوام وخلااص
    انا ما بي اطول الموضوع بس هذا اللي انا ابيه وحده تجلس عندها الاطفال اللي اقل من سنه عندها بس وقت الدوام الرسمي من الساعه 8 الى الساعه 2 في حي كلفن قروف يا ليتكم تتفلون الموضوع لان من جد ابتلشت وين اوديه وين اخليه

تحياتي للجميع
  2. وربي انتهم تهولون المهبول وربي اني صاادق كل اللي دخلوا ولا احد يكلف نفسه يرد بس انا اشرهه بالاول والاخير على المشرف مستر ملبور يعني مو مومعقووله ما فيه رد مقنع ولا جواب شافي لموضوعي

بس ابو طبيع ما يجوز من طبعه

اقراء ومالي دخل كني ما شفت شيء اذا مالك نيه ترد ليه تقراء ليه تدخل على الموضوع

والله ما غير تذكروني باللي يتفرجون على الحادث جيين يشوف بس يسعفون اسفين ما نقدر نتحمل مسئوليه نقل المصاب

حركات صعايده وربي

بس يالله والله لو احتسي من هنا لسنه لغير يطلع بلسااني نخله ولا احد يرد علي
    7 "
  3. رولي السلام عليكم...
    ابشري لعد عيناك ... في عائله مسلمه قريبه على كلفن كروف تجلس اطفال .. لا وتداريهم بعد.. السعر رخيص مقارنه بالحضانات الاستراليه الغاليه... هاي العائله تاخذ على الساعه.. على ما اذكر تاخذ 10 دولار بالساعه , وعسى تجلسين الطفل ساعه و لا 10 ساعات الي تبيه انت... امهليني فرصه اشوف لك ارقامهم.. وتدللي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    احببت ان اوضح من لديه استفسار عن الحضانة هنا في برزبن ...
    بالنسبة للسعر يا الاخ انور ما ينحسب هيج.. مو كل الايام سوه... الا اذا كنت حابب تجلس طفلك كل يوم 7 ساعات...
    خليني اوضح الفرق بين الاثنين:
    الحضانة الاسنرالية بتاخذ منك نفس ما تفضلت يعني قيمة مقطوعه كل يوم وانتهينا. بس العائلات افضل لانهم :
    - تتكلم معاهم عربي ويقدرون يتفاهموا مع الولد بالعربي ايضا
    - التوفير يصير عندما تريد تجلس وقت اقصر يعني 5 ساعات منلا او اقل حسب جدولك الدراسي.. راح تدفع بس ساعات الحضانه لكن ما تلقى هالشي بالحضانه الرسميه.
    - الايميل (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) المجلسة اندنوسية والزوج سوري الاصل وراسلوهم بالعربي لاخذ معلومات اكثر.
    هذا الذي عندي و لا تترددوا اذا لقيت عائله ارخص و احسن... عسى الله يوفق الجميع
    7 "
  5. نسيت اذكر لكم ان السعر 8 دلار و التجليس يكلفك بحدود 50 دلار باليوم و هناك تخفيض اذا كان عندك اكثر من ولد...
    كما تقدم العائلة الكثير من الخدمات المجانيه ... انت بس كلمهم لان العائلة ممتازه و تخاف الله و ما راح يقصروا وياكم.
    و الله يوفقنا اجمعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.