الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار :::ساعدونــا :::

استفسار :::ساعدونــا :::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aalmulhim
    aalmulhim

مبتعث جديد New Member

aalmulhim أستراليا

aalmulhim , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى الادارة المالية , بجامعة QUT
    • QUT
    • الادارة المالية
    • ذكر
    • بريزبــن, كوينزلاند
    • أستراليا
    • Jun 2009
    المزيدl

June 1st, 2009, 12:22 PM

اخواني الأعزاء

اتمنى ان تجيبوا على سؤالي

انا في مدينة بريزبــن باستراليا , وأردت أن تلتحق زوجتي وبنتي الصغيرة الموجودين في السعودية حاليا ً, وانا طالب في جامعة QUT

عموماً ماهي الطريقة المثلى لجلبهم , هل طريقة الأون لاين أم الطريقة العادية
    علماً بان الشباب قالوا لي بانه لو أخذت الفيزا السياحية أفضل من فيزا المرافق ....لانها اسرع

لكــن المهم في الموضوع , هل بامكاني اعملها اون لاين في الأساس للفيزا السياحية ؟؟ لان الفيزا السياحية ليست موجودة في موقع الهجرة حاليا
    لانها "السعودية ليست موجودة ضمن القائمة",
    فهل ادخل على فيزا الطالب وادخل فيزا سياحية ؟؟؟؟

حقيقة انا متلخبط مرة ....

أتمنى أن تساعدوني رجاءاً ...

ابونـــورا
  2. اخوي حيااك الله اولا

اما بخصوص انها اسرع ترى لا هي اسرع ولا شيء يمكن انت قريت مشااكل اللي في موضوع المجلس جااك اعتقاد انها اسرع

بس على ذمه الراوي فيه طريقه بس ماني متاكد منها واللي هي

انك تقدم لهم من المقريشن من هنا بس كيف مدري مثل يعني يوم يجيك مولود تسوي له فيزه من هنا

بس انصحك انك لا توجع مخك ويوم طلع لهم السيااحيه وتعال ابلش من جديد عشان تحولها من سيااحيه للمرافق

وانت عارف تفكير الاستراليين كيف يجي لو اشتهوا خلوا الموضوع مافيه اسهل منه

وبعدين لو حولتها الفيزا السياحيه لمرافق او طالب لو انت راغب درس ام العيال لازم تطلع برى استراليا وسوالف لها اول مالها تالي انت لوتشوف اللي متورطين والله لغير تقول اريح نفسي من اولها احسن

وعلى طاري اون لاين يااخي مااني مقتنع الدعوه اذا ما صارت تسليم يد والله ما يرتاح لك بال
    7 "
  3. يعطيك أخوي رويلي على الرد ...
    اليوم ذهبت الى immi وماخذت منهم كلام ,,,الكل يقول شئ ,,,حتى مايدرون اننا صرنا فئـة A بعد ما كنا فئة ب
    عموماً تسلم ياخوي ... والله ما أدري ودي يجون هلي بسرعـة عشان كذا قالوا لي الشباب ان الفيزا السياحية تخلص بسرعة...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانع المشعل
    نصيحة

خلي اهلك يجون على فيزة مرافق اذا تبيهم يقعدون معك فوق الستة اشهر

ترى بلشة تغيير الفيزا

تحياتي

حلو ياخوي مانع مش مشكلة,, هل أقدر أعمل الفيزا هنا ,, اون لاين باعتباري موجود في بريزبـــن ....
    او ارسل الأوراق بنفسي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.