الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Miss.PROGRAMMER في ماريوت جدة ... ماذا حدث؟؟

Miss.PROGRAMMER في ماريوت جدة ... ماذا حدث؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بحور الشوق .. هلا والله
    وينك ؟ توقعتك اول واحد ترد على الموضوع .. مو انت اللي قايللي في الموضوع السابق
    Im waiting ur report
    وبعدين ليه ماجيت .. الملتقى .. الحق عليك
    عموما جامعة لاتروب جامعة ممتازة ايضا ومثل ماقريت في بروشورهم انها صنفت عام 2005 ضمن افضل 100 جامعة على مستوى العالم ... ومن ضمن افضل 10 جامعات على مستوى استراليا.. بس مادري عن مستواها في تخصص الكمبيوتر بالذات .. لانها جدا كبيرة .. وفيها تخصصات كثير
    اقترح عليك تزور الويب سايت .. او تروح ناخذ بروشورهم .. جدا مفيد وفيه معلومات كثير .. مااقدر اقولها كلها هنا .. اذا حاب تسأل عن شي معين ..لايردك الا كيبوردك
    وترا خلاص مافيه مؤتمرات ولا بسطات ولا بتاع .. فيه سفر على طول ... يقولون الوزارة خلاص فاقت من الغيبوبة يابحور <== تحاول بث روح التفاؤل:97:
    آآآه ياقلبي ... والله شكلي انا اللي باخذلي بسطة وابسط قدام الوزارة .. يمكن شكلي يحزنهم:gr_883:

مشكور على المرور والله يوفقك
    7 "
  2. ياسر .. مشكور على مررورك ومبروك على القبول .. وحظ موفق
    زهير .. مرسي على مرورك .. وعلى المعلومات اللي اثريت بها الموضوع
    وترا الاسعار فعلا في الستي ( وسط المدينة ) مختلفة جدا عن منطقة بندورا مثلا
    يعني تسكن في الوسط وتدفع اغلى .. او تسكن بعيد وراح تدفع برضه في المواصلات
    كلا الحالتين دافع دافع
    تحياتي لك وفي امان الله
    7 "
  3. صالح واحمد .. زملاء الدراسة المستقبلية.. اهلا بكما
    احمد .. Information systems هو هذا نفس البرنامج اللي قاللي عليه الدكتور
    اللي يؤهلك للدكتوراه مباشرة .. لانه يحتوي على كورسات بحث
    شفت المواد اللي في التخصص؟؟
    احسها متنوعة .. ومهي مركزة على شي معين .. عجبتني في البداية
    بس سألت وقيل لي انه من الضروري يكون فيه تخصص دقيق
    تحياتي لكم جميعا ومشكورين على الردود والتفاعل
    الله يوفقكم جميعا ياااااااااااارب ويعطي كل واحد فينا مراده ويحقق لنا احلامنا
    انشالله دعوتي مستجابة .. تراني جنب الحرم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.PROGRAMMER
    اخي العزيز مملوح
    اهلا بك ونورت الموضوع بتقريرك وزيادة الخير بركة
    بس ترا على فكرة جامعة تشارلز ستويرت غير معتمدة لشهادة الماستر
    بكالوريوس فقط
    ثانيا حرام عليك البنات ماكانوا عشرة.. اكثر يمكن 20... يعني تحسسنا انا مغلوبين.. فينا الخير والله
    وحدة من البنات باكستانية تدرس على حسابها بكالوريوس وجايبة امها معاها مرسلتها علي وانا اعبي الفورم .. تعرف كيف مع الزحمة والتوتر والمخ مايستوعب .. تسمع باكستانية تتكلم انجليزي.. تقولي ماي دوتر وانط دو شتدي.. بجنش
    ((بجنش)) هذي جابتلي الضغط .. ساعة بفهم منها وش تبغى ماعرفت ؟ وت بجنش
    طلعت البجنش ...بزنس... بنتها تبغى تدرس بزنس... حسبي الله بس
    وعلى فكرة يا مملوح.. ترا لازم تتعلم كيف تصور على اله التصوير
    عشان هناك مافي دلع .. ويحطولك موظف يصورلك ... انت بنفسك تسوي كل شي
    (( حط الورقة على وجهها واضغط الزر الاخضر .. بس)) :
    تحاتي لك وربي يوفقك وييسر امرك
    منور بأهله الله يسلمك

وبالنسبه لجامعة تشارلز << مقدم بكالوريوس

والباكستانيه ما اظن انتبهت لها

ممكن كنت اظنها رجال لأن بعض البنات هناك مكشفات ومن هالكلام

وبالنسبه لطريقة نطقها للكلام وربي شي يحزن

مثل المصاريا لمن يدرسونا لغه عربيه ولغه انجليزيه يخبصون الحروف وهذا من طريقة لهجتهم

بجنش هاه هههههههههههههههههههههه

والتصوير يااااااااااربي ماقد في عمري حطيت يدي عليها اخاف اخربها وانكب فيها فـ قلت خلي الرجال يصور لي اذا صار شي للآله مالي دخل ههههههههههههههههههههههههه

وتسلمين يارب والله ييسر امرنا كلناااااااااااا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.PROGRAMMER
    الله يوفقكم جميعا ياااااااااااارب ويعطي كل واحد فينا مراده ويحقق لنا احلامنا
    انشالله دعوتي مستجابة .. تراني جنب الحرم
    تكفين ادعي لنا والحّي في دعاااائك دام انتي بجنب الحرم

الله لايحرمك الأجر

يااااااارب ياكريم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.PROGRAMMER
    بحور الشوق .. هلا والله
    وينك ؟ توقعتك اول واحد ترد على الموضوع .. مو انت اللي قايللي في الموضوع السابق
    Im waiting ur report
    وبعدين ليه ماجيت .. الملتقى .. الحق عليك
    عموما جامعة لاتروب جامعة ممتازة ايضا ومثل ماقريت في بروشورهم انها صنفت عام 2005 ضمن افضل 100 جامعة على مستوى العالم ... ومن ضمن افضل 10 جامعات على مستوى استراليا.. بس مادري عن مستواها في تخصص الكمبيوتر بالذات .. لانها جدا كبيرة .. وفيها تخصصات كثير
    اقترح عليك تزور الويب سايت .. او تروح ناخذ بروشورهم .. جدا مفيد وفيه معلومات كثير .. مااقدر اقولها كلها هنا .. اذا حاب تسأل عن شي معين ..لايردك الا كيبوردك
    وترا خلاص مافيه مؤتمرات ولا بسطات ولا بتاع .. فيه سفر على طول ... يقولون الوزارة خلاص فاقت من الغيبوبة يابحور <== تحاول بث روح التفاؤل:97:
    آآآه ياقلبي ... والله شكلي انا اللي باخذلي بسطة وابسط قدام الوزارة .. يمكن شكلي يحزنهم:gr_883:

مشكور على المرور والله يوفقك

شوفي ياستي المنتدى ماشاء الله عليه عامل زي سوق الاسهم حقنا:102: مره مافي احد<== يعني ماعليه طلب بلغة الاسهم :101:

ومره ماشاء الله كل الشباب تلاقينهم يكتبون مواضيع ويردون على مواضيع <== احسهم يتصلون على بعض ها ندخل المنتدى ولا ماندخل:100: <== لو فيه كذا سجلوا رقمي بليز (تم التعديل من قبل الإدارة) واتصلوا وانا صاحي لو سمحتوا بليز

عشان كذا يوم جيت لموضوعك حسيت انه مكتوب من زماااااااااااااااااان ومرفوع بعد لأنك قلتي ماريوت مع ان السنمار صار في العبداللطيف بلازا <== مسوي كونان :123:

اما بالنسبه لتصنيف الجامعه فأنا كمان سمعت انها الـ2 بين الجامعات الأستراليه <== المشكله ماني محصل اصحاب يدرسون معي فنفس الجامعة يعني راح اصير وحيييييييييييييييييد :gr_896:

شوفي واذا قررتي تفتحين بسطه بجنب الوزاره بلغيني <== ناوي يبسط جنبها

ونبيع ضمانات ماليه وقبول من الجامعات وندفع للي يجونا فلوس ماناخذ منهم شي <== يبي يصك على الوزاره هههههههههههههه :102:

وعلى العموم يعطيك العافيه مره ثانيه على الريبورت

زميل البلد المستقبلي<== زي زميل الدراسه يبي يحس ان معه احد
    بحور الشوق

على فكره بالنسبه لـ (تم التعديل من قبل الاداره) <= حركه مسويها عشان تفكروا اني من جد حطيت رقمي ههههههههههههههههههه :102:
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.