الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدووووني بليييز

ساعدووووني بليييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss sos
    miss sos

مبتعث مستجد Freshman Member

miss sos أستراليا

miss sos , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى accounting , بجامعة kau
    • kau
    • accounting
    • أنثى
    • jeddah, ------
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 26th, 2009, 03:23 PM

السلام عليكم
    محتاجة مساعدتكم الله يخليكم
    انا حابة اقدم عالبعثة بس ماني عارفة ايش في تخصصات مستقبلها حلو في السعودية انا بكالوريوس محاسبة جامعة الملك عبد العزيز هل اكمل في نفس تخصصي او تنصحوني بتخصصات اخرى
    و على فكرة انا من اول مفكرة اقدم على RMIT بس شفت موقوف التحويل إليها مؤقتاً بس ما عرفت قصدهم موقوف بس التحويل او كمان التقديم؟؟

منتظرة اجوبتكم
    شكرااااا
  2. اختي يكفي انك تتكلمي الانجليزي بطلاقة
    بعدين انا اتكلم عن نفسي
    اشوف الحياه هنا متعه وكل يوم اتعلم شي جديد
    وكلمة جديده
    انصحك تكملي على نفس تخصصك حتى تكوني فيه قوية
    وانصحك بمدينه ادليد
    رااااااائعة ولو انها صغيرة بس بالنسبة لي اشوفها عاصمة استراليا
    7 "
  3. بسم الله
    الجامعات الموقفه لاتقبل تحويل ولا ابتعاث جديد (بناءً على ماذكر الدكتور البشري قبل كم يوم في حفل بيرث),
    اختي ادخلي على موقع الملحقيه وشوفي اولا الجامعات المعترف فيها لدراسه الماستر(اذا ماتفرق عندك المدينه)
    واستخيري رب العالمين بالتخصص اللي تبينه (يقول المثل شي تعرفه ولا شي تتعرفه),
    وتخصص المحاسبه ممتاز جداَ وفيه تخصص جديد مثل التجاره الالكترونيه قريب من تخصصك.
    وودي اسال الاخ صمت كيف عرفت انها تتكلم الانقليزي بطلاقه؟
    تمنياتي للجميع بالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king suger
    بسم الله
    الجامعات الموقفه لاتقبل تحويل ولا ابتعاث جديد (بناءً على ماذكر الدكتور البشري قبل كم يوم في حفل بيرث),
    اختي ادخلي على موقع الملحقيه وشوفي اولا الجامعات المعترف فيها لدراسه الماستر(اذا ماتفرق عندك المدينه)
    واستخيري رب العالمين بالتخصص اللي تبينه (يقول المثل شي تعرفه ولا شي تتعرفه),
    وتخصص المحاسبه ممتاز جداَ وفيه تخصص جديد مثل التجاره الالكترونيه قريب من تخصصك.
    وودي اسال الاخ صمت كيف عرفت انها تتكلم الانقليزي بطلاقه؟
    تمنياتي للجميع بالتوفيق.

نفس السؤال يدور بمخيلتي الله يثيبك
    7 "
  5. اعتقد الرجال يقصد انه لو ما تستفيد من بعثتها الا انها تتكلم الانجليزي بطلاقه، والله اعلم.

وعلى العموم أنا في رأيي حاولي تبتعدين عن الجامعات الموقف التحويل او الابتعاث لها وهذا اسلم، بعد كذا ياليت لو تحاولين تختارين لك مدينه من مدن استراليا حسب رغباتك وبكذا يقل عدد الجامعات اللي تفاضلين بينهم والتخصصات الادارية عموما متوفرة في أغلب الجامعات اذا لم تكن الكل، أما في ما يخصص التخصص فهذا شي في رأيي انتي من يحدده.

تحياتي
    7 "
  6. تخصص المحاسبة مطلوب بشكل كبير وله مستقبل رائع في المملكة وبالنسبة للجامعات الاسترالية لها سمعة جيدة في تدريس المحاسبة كما ان هنالك جامعات جيدة لدراسة التخصص بها مثل جامعة كيرتن بولاية غرب استراليا.
    بالتوفيق واعقليها وتوكلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.