الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إيقاف الابتعـاث لبريطانيـا واسـتراليا ونيـوزيلندا

إيقاف الابتعـاث لبريطانيـا واسـتراليا ونيـوزيلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @ABO SULTAN@
    @ABO SULTAN@

مبتعث مستجد Freshman Member

@ABO SULTAN@ الولايات المتحدة الأمريكية

@ABO SULTAN@ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟ , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • ؟؟
    • ذكر
    • ؟؟, ؟؟
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

June 29th, 2009, 01:29 PM

متابعات (صحيفة المبتعث): خاطبت وزارة التعليم العالي الجامعات الحكومية بطلب إيقاف الابتعاث لبريطانيا، إضافة لاستراليا ونيوزيلندا.
    وأكدت الوزارة أن هذا القرار يأتي انطلاقا من حرصها على الاستفادة من برامج الابتعاث المختلفة في دول العالم، وبيّنت أنها خاطبت الملحقيات الثقافية السعودية في جميع دول العالم، واتضح أن الجامعات في دول بريطانيا واستراليا ونيوزيلندا تعاني التكدس في إعداد الطلاب والتي تتزايد يوما بعد يوم، مما قد يؤثر على التعليم ومخرجاته، كما أوضحت الوزارة ان هذا القرار يتماشى مع رغبتها في توسيع قاعدة الجامعات الأخرى والاستفادة من عدد من الدول.
    وهذا وقد حصلت صحيفة اليوم على تصريح يثبت صحة ايقاف الابتعاث الي الدول المذكورة وذلك في عددها 13162 ليوم حد 1430-07-05هـ الموافق 2009-06-28م.
  2. ماشاء الله المشاركه 4 وجايب لنا اخبار حلوه ههههههههه المقصود فيها المرحله الخامسه اللي هي بتكون في10/8/1430 مابيكون للدول هذي ابتعاث لكن لازال باب الالتحاق قائم .........لالاحباط الشباب المنتظرين الالتحاق والله ماهم ناقصين
    7 "

3. لاتخوفني ياشيخ ..............

هل الإيقاف هذا يشمل الموظفين أو برنامج خادم الحرمين الشرفين فقط ؟؟؟

انا قد سمعت عن الايقاف من فترة للدول المذكورة بلإضافة إلى ماليزيا .......

بس مادري الإيقاف يشمل الكل اوالبرنامج فقط ؟؟؟

تحياتي .......
    7 "
  4. هذا الرابط الصحيح للمصدر

اليوم الإلكتروني - اليوم السعودي

الأول رابط صحيفة مكتمل

الخبر بحزن لكن معقول .... ففعلا فيه تكدس في الجامعات الأستراليا

بس اللي تبغي تروح لأحدي المد عشان نثلا محرمها هناك أو أخوانها أو زوجها تنحرم يعني ؟؟؟؟؟

ما أتمني يكون القرار صحيح لأن أخواتي بيقدمو السنه هذه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيتي البعثه
    ليش التحطيم ذا كله الايقاف للبرنامج المرحله الخامسه فقط
    فهمني اخوي العزيز (امنيتي البعثه)وش قصدك
    مثلا انا جايب قبول من جامعة rimt الأستراليه لدراسة بكالريوس تمريض(انا موظف بوزارة الصحة صار لي 6 سنوات وشهادتي دبلوم)
    استناهم يرسلون لي القبول عشان اكتب خطاب لوزارة الصحة اطلب فيه الابتعاث وتفريغ لدراسة
    هذا الخبر حطمني وكسر مجاديفي
    حتى اختبار تحديد المستوى امتحنت با لرياض
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليل الأسود
    فهمني اخوي العزيز (امنيتي البعثه)وش قصدك
    مثلا انا جايب قبول من جامعة rimt الأستراليه لدراسة بكالريوس تمريض(انا موظف بوزارة الصحة صار لي 6 سنوات وشهادتي دبلوم)
    استناهم يرسلون لي القبول عشان اكتب خطاب لوزارة الصحة اطلب فيه الابتعاث وتفريغ لدراسة
    هذا الخبر حطمني وكسر مجاديفي
    حتى اختبار تحديد المستوى امتحنت با لرياض
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا اقصد ياطويل العمر ان التسجيل القادم للابتعاث اللي هو تاريخ 10 شعبان مابيكون للدول هذي بيكون لدول

اخرى مثل مثل امريكا وكندا واسبانيا تقريبا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيتي البعثه
    انا اقصد ياطويل العمر ان التسجيل القادم للابتعاث اللي هو تاريخ 10 شعبان مابيكون للدول هذي بيكون لدول

اخرى مثل مثل امريكا وكندا واسبانيا تقريبا
    يعني اكمل الأجراءات ....................؟
    ولا خلاص stop
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليل الأسود
    يعني اكمل الأجراءات ....................؟
    ولا خلاص stop
    كمل اجراءاتك الايقاف اذا تم بيكون للطلاب المبتعثين عن طريق برنامج خادم الحرمين المرحلة الخامسة وماله علاقة بمبتعثي الجهات الحكومية.

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.