الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن المناسب في استراليا وبالمواصفات اللي تتمناها

السكن المناسب في استراليا وبالمواصفات اللي تتمناها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NiCoLe
    NiCoLe

مبتعث مجتهد Senior Member

NiCoLe الولايات المتحدة الأمريكية

NiCoLe , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة UI
    • UI
    • Computer Science
    • أنثى
    • SD, CA
    • السعودية
    • Nov 2006
    المزيدl

December 26th, 2006, 11:25 PM

السلام عليكم جميعا
    كيف الحال.. وش الاخبار؟
    انشالله الكل بخير يارب
    حبيت اشارككم في موقع مفيد جدا يامبتعثي استراليا ... بالنسبة للي حابين يسكنون في سكن خارج الكامبس او الحرم الجامعي
    هذا الموقع يساعدك جدا في اختيار السكن المناسب لاحتياجاتك .. من حيث المدينة .. الحي.. عدد الغرف..مبلغ الايجار
    والان... بالنسبة للاخوة اللي لغتهم مش أد كده
    خلوني اشرح شوي طريقة التعامل مع الموقع..
    اول ماتفتح الهوم بيج بتلاقي في اليسار 3 اختيارات خاصة بنوع السكن... Bye , rent, share
    (شراء, ايجار , مشاركة (حاب تتشارك مع شخص اخر في السكن) ..
    نفرض انك اخترت الايجار.. بعد كذا تلافي خريطة لاستراليا ممكن تختار منها الولاية اللي تبغاها .. او انزل إلى اخر الصفحة بتلاقي .. بحث عن طريق الولايات states .. او المدن الكبيرة Capital cities
    بعد ماتختار المدينة .. روح للروابط اللي في اليمين بتلاقي .. المناطق او الاحياء تحت كلمة region اذا حاب منطقة معينة من المدينة .. واذا مايهمك اتركها .. انزل بعدها على المهم .. وهو السعر .. تحت كلمة price rang حدد المدى المرغوب بتلاقي النتائج طلعتلك في الوسط مع صورة للبيت او الشقة وشرح عن السكن وعنوانه عدد الغرف الخ الخ ..والا يجار طبعا بيكون اسبوعي .. وبعض الرموز في زاوية الصورة توضح عدد مواقف السيارات –عدد الحمامات اكرمكم الله- عدد غرف النوم- نوع السكن (شقة-بيت منفصل او هاوس)
    وهذا هو اللنك
    http://www.domain.com.au
    واي سؤال انا في الخدمة
    اتمنى تكونوا استفدتوا من الموقع .. دعواتكم والى اللقاء في موضوعي القادم

تحياااااتي للجميع وكل سنة وانتم طيبين قبل الزحمة
  2. اهلا اهلا مملوح فعلا انا مشاركاتي قليلة في المنتدى والتمس منكم العذر وذلك لظروف خارجة عن ارادتيولكن انشالله بحاول اكثف مشاركاتي مدام انه في اعضاء مشجعين ومتابعين مثلك اخوي مملوحتحياتي لك**************اخوي احمداشكرك على المرور والله يعافيكوعيدك مبارك************اخوي kasdhmالله يسامحكانا كاتبة الموضوع بنفسي حرف حرفلو ناقلة الموضوع كنت كتبت تحته كلمة منقولمشكور على المرور وفضلا لا امرا تحري الدقة قبل الردتحياتي للجميع
    7 "
  3. مشكورة اخيتي على الموضوع الرائع

بس بالنسبة للشعب الاسترالي كيف وضعهم مع المبتعثين

خاصة اللي من السعودية هل هم مثل امريكا ام لا

ارجو منك الاجابة

وعلى فكرة انا تخصصي حاسب الي كيف الدراسة هناك قوية وفي فائدة

ام لا لانني ناوي اسافر الى استراليا او كندا و محتار بينهم في السنة الجاية ان شاء الله
    ارجو منك الاجابة شافية

ولك كل الاحترام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.