الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااجل ....... لكل اللي يحملون فيزا استرالية

عاااااجل ....... لكل اللي يحملون فيزا استرالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shamoos11
    shamoos11

مبتعث جديد New Member

shamoos11 غير معرف

shamoos11 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى b , بجامعة s
    • s
    • b
    • أنثى
    • ss, ss
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 29th, 2009, 06:29 PM

عندي مجموعه من الاسئلة المهمة و اتمنى منكم ان ما تقصروا معاي
    انا طالبة بحرينية و راح اقدم على فيزا من خلال مكتب IDP اللي بالبحرين و قريت ان اذا بقدم على فيزا طالب ان لازم اعطيهم كشف حساب لآخر 3 اشهر
    عندي استفسار كم تقريبا المبلغ الذي لازم يكون موجود بكشف حسابي المصرفي؟
    لان سمعت ان ناس وايد رفضوا فيزتهم لان المبلغ الموجود ضعيف
    و ممكن اللي وافقوا عليهم و حصلوا فيزا الطالب يقولوا لي كم المبلغ اللي قدموه اللي كان بكشف حساب البنك
    لان سالت السفارة و مكاتب تقديم الطلبات بس رفضوا يقولوا كم لان قالوا ان ما يصير اجوف خصوصياتهم

و انا الحين خايفة الفيزا تنرفض لهذا السبب
  2. اختي حسب علمي انه لازم يتضمن كشف الحساب الي تبين تقدمينه تكت الطياره المرجع والي يقدر ب 2000 دولار استرالي بالاضافه لتكاليف دراستج لاول سنتين و تكاليف المعيشه لاول سنتين ايضا والي تقدر ب 12000 دولار بالسنه يعني لازم يكون عندج تقريبا 60000 دولار استرالي (بالمناسبه انا بس قدمت على الفيزا كانت مستوى تقيمي لفل 3 واتوقع انو انتي تكوني لفل 2 لانه من دول الخليج) فبيكونون متساهلين معاك اكثر من ناحية كشف الحساب على العموم اتمنى اكون افدج بالمعلومات والله يسر امرج
    7 "
  3. هلابك اختي

انا ماصار لي اسبوعين مطلع الفيزا .. ومايحتاج كشف حساب ثلاث شهور لاني ارسلت لهم شهادة بنكية والمبلغ اللي فيها كان 50 الف ريال .
    انا اشوف انك تقدمين اون لاين افضل لك من المكاتب عشان تتابعين امورك بنفسك .

واي استفسار انا حاضر

واعذريني اذا تأخرت بالرد لان طيارتي بعد يومين لكن بحاول قد ما اقدر اني اشيك وارد على استفساراتك

’,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم جامعي
    هلابك اختي

انا ماصار لي اسبوعين مطلع الفيزا .. ومايحتاج كشف حساب ثلاث شهور لاني ارسلت لهم شهادة بنكية والمبلغ اللي فيها كان 50 الف ريال .
    انا اشوف انك تقدمين اون لاين افضل لك من المكاتب عشان تتابعين امورك بنفسك .

واي استفسار انا حاضر

واعذريني اذا تأخرت بالرد لان طيارتي بعد يومين لكن بحاول قد ما اقدر اني اشيك وارد على استفساراتك

’,
    هلا
    ممكن سؤال : تدرس على حسابك ؟
    متأكد بس قدمت 50 الف ريال من غير ما تقدم ورقة من الملحقية السعودية تثبت انها راح تتكفل بجزء من الرسوم؟
    لان الاخahmad90 اللي رد عالموضوع قال لازم تكاليف سنتين يعني تقريبا 170 الف ريال
    ارجو الرد للاهمية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad90
    اختي حسب علمي انه لازم يتضمن كشف الحساب الي تبين تقدمينه تكت الطياره المرجع والي يقدر ب 2000 دولار استرالي بالاضافه لتكاليف دراستج لاول سنتين و تكاليف المعيشه لاول سنتين ايضا والي تقدر ب 12000 دولار بالسنه يعني لازم يكون عندج تقريبا 60000 دولار استرالي (بالمناسبه انا بس قدمت على الفيزا كانت مستوى تقيمي لفل 3 واتوقع انو انتي تكوني لفل 2 لانه من دول الخليج) فبيكونون متساهلين معاك اكثر من ناحية كشف الحساب على العموم اتمنى اكون افدج بالمعلومات والله يسر امرج

60000 دولار استرالي يعني تقريبا 170000 ريال و هالمبلغ وايد كبير

انا دخلت على موقع الهجرة الاسترالي و اخترت البحرين و طلع Assessment Level 1

عندك فكرة؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shamoos11
    هلا
    ممكن سؤال : تدرس على حسابك ؟
    متأكد بس قدمت 50 الف ريال من غير ما تقدم ورقة من الملحقية السعودية تثبت انها راح تتكفل بجزء من الرسوم؟
    لان الاخahmad90 اللي رد عالموضوع قال لازم تكاليف سنتين يعني تقريبا 170 الف ريال
    ارجو الرد للاهمية
    اي نعم اختي ادرس على حسابي ومافيه اي اوراق من الملحقية ولا شيء

واللي ذكر اخونا احمد فلوس الدراسة والمعيشة كاملة لكن يسمح لي اعاتبه شوي لانه مستحيل يصير هالمبلغ والسبب :

انه عشان تقدمي على الفيزا لازم يصير عندك قبول نهائي وعشان يصير عندك قبول نهائي لازم تسددين رسوم الدراسة ومن كذا يتضح ان رسوم الدراسة خارج الموضوع .
    اضف لهذا انه ما احد يقدر يحدد مصروفك او مبلغ السكن لانه يضعون احتمال ان فيه حوالات او ان رسوم السكن تم تسديدها .

اعتقد ان 50 او 60 الف كفاية

وانا حتى المبلغ كان 49 الف وعليها فكه يعني ماوصل 50 الف

توكلي على الله ولاتنسينا من الدعاء

وان شاء الله اقدر افتح النت وارد على استفساراتك اذا عندك استفسارات او الشباب مايقصرون .

’,
    7 "
  7. هلا والله أختنا الكريمة ..

طيب الحين خذي العلم الأكيد .. من واقع تجربة سابقة ..

شوفي أنا رحت لأستراليا في الأساس بفيزا سائح وبعدها من هناك قمت وغيرت فيزتي لطالب .. بعد ماراجعت الأمقريشن أكثر من خمس مرات ..
    مشكلتي إنه السعودية قبل أكثر من سنة كانت ليفل توو بينما كل دول الخليج كانت ليفل ون ... بس الحين الحمدلله صارت ليفل ون زي باقي دول الخليج .

المهم في الموضوع .. اعتماداً على مراجعتي هناك .. كان المطلوب وبحسب كلام الموظف إن الحساب البنكي أولا بيغطي رسوم الدراسة خلال الفترة اللي أنت راح تكوني فيها هناك .. يعني لو بتدرسي لغة وماستر مثلاً .. مفترض المبلغ بيغطي رسوم فترة اللغة ورسوم فترة الماستر .. وأظن النظام الحين وقبل مايعطونك CoE بيطلبون منك دفع تكاليف الرسوم مقدماً ..

وذا النظام المعمول فيه حاليا للدراسين على حسابهم الخاص .. بس أنا اعرف ناس ياخذون استثناءات وبيدفون قبل كل فصل دراسي .. مدري يمكن يعاملون دول الخليج غير وباقي الدول بيصبرون عليهم !!

عموماً ..
    سواءً دفعتي مبلغ الدراسة مقدماً .. أو لا .. مفترض تكاليف الدارسة بتكون متوفرة معاك وذا شرط أساسي ..

الموضوع الآخر وهو المهم .. واللي حصل معايه وحصل مع كثير من الزملاء اللي كانوا دارسين على حسابهم الخاص .. واللي سمعته من كلام موظف الأمقريشن حرفياً .. هو لازم بيكون معاك مبلغ بيغطي تكاليف المعيشة من غير رسوم الدراسة ..
    ومبلغ تكاليف المعيشة المطلوب هناك .. هو ألف دولار أسترالي لكل شهر ..

يعني لو أنتي تبغي تستخرجي الفيزا لفترة سنتين .. مفروض بيكون معاك 24000 ألف دولار أسترالي في حسابك أو مايعادل ذلك المبلغ .

أخيراً ..
    هذه مخرجات اللي حصل معايه شخصياُ قبل سنة من خلال خبرتي مع الامقريشن .. وأي استفسارات أخرى أنا بالخدمة ..

وبالتوفيق،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.