الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو الافادة من واقع تجاربكم في السفر

مساعدة ارجو الافادة من واقع تجاربكم في السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو دانه الغامدي
    ابو دانه الغامدي

مبتعث جديد New Member

ابو دانه الغامدي أستراليا

ابو دانه الغامدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى في علم الغيب , بجامعة مرافق تحت الاجراء
    • مرافق تحت الاجراء
    • في علم الغيب
    • ذكر
    • ملبورن, الغربيه
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 31st, 2009, 12:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولاً يااخوان حبيت اسأل من واقع تجاربكم في السفر انا حجزت على طيران الاتحاد الاماراتية من جده الى ابو ظبي وانتظار ساعتين في ابو ظبي ومن ثم الاقلاع على ملبورن طبعاً لسى مااكدت الحجز والسفر في 22 فبراير بس سؤالي هنا هل تنصحوني في الاتحاد الامارتيه وبالنسبة للعفش كم الوزن المسموح به لكل شنطة واذا ماينفع طيران الاتحاد الاماراتية ايش رايكم في السنغفورية وكم المسموح بالنسبة للوزن لكل شنطة ارجو منكم افادتي ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,

اخوكم/ ابو دانه
  2. هلا اخوي .. حبيبيي بالنسبه للخطووط بعد عن السنغفوريه ابدا وخلك على الاتحاد او الامارتيه ,, وكلاهما خطوط طيران اماراتيه

انا جربت كثير ,,, وانسب شي شفته من كل النواحي الخطوط الاماراتيه ومافيه ازين منها ...

العفش كلهم يتفقوووون الخطوط على نفس الوزن وهو25 كيلو .. واذا زدت راح ياخذوون عليك رسوم

وبالتوفيق يا غالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOVE99
    هلا اخوي .. حبيبيي بالنسبه للخطووط بعد عن السنغفوريه ابدا وخلك على الاتحاد او الامارتيه ,, وكلاهما خطوط طيران اماراتيه

انا جربت كثير ,,, وانسب شي شفته من كل النواحي الخطوط الاماراتيه ومافيه ازين منها ...

العفش كلهم يتفقوووون الخطوط على نفس الوزن وهو25 كيلو .. واذا زدت راح ياخذوون عليك رسوم

وبالتوفيق يا غالي
    حطمتني انا حجزي على السنغفوريه في اخر شهر يناير .
    بس لادليد
    7 "
  4. أدخل على موقع خط الطيران اللي حجزت عليه ولنفرض الإمارتية
    وهناك ستجد كل المعلومات المطلوبة من وزن الامتعه المسموح به وسعر كل كيلو زيادة وكذلك حجم ووزن الحقيبة اللي بتكون معاك داخل الطائرة ، وكمان تشوف الافلام اللي حتنعرض خلال الرحلة ولقطه من كل فيلم ونوع الفلم وتقدر تختار الوجبات اللي ترغب بتناولها خلال الرحلة
    ونصيحة مني سجل في Sky Wards وهو مثل برنامج فرسان علشان تجمع نقاط خلال رحلتك وتحصل على مكافأت
    مثال الرحلة على الامارتية من جده الي ملبورن وترانزيت دبي تحصل على 8200( تقريبا )نقطة وهكذا
    وانا حجزت على الامارتية
    الوزن المسموح به = 30 كلغ
    وزن الحقيبة داخل الطائرة بما فيها اللابتوب = 7 كلغ ولها ابعاد معينة

وعلى فكرة الاماراتية درجة السياحية مقاعدها واسعه بالنسبة للخطوط الأخرى

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. اهلا اخوي

خطوط الاتحاد جدا ممتازة وبترتاح فيها ان شاء الله

انا اول مرة جربت الاماراتية وعجبتني وتاخذ معك 30 كيلو بالشحن و7 كيلو بالطيارة

وهالمرة جربت الاتحاد ومررة عجبتني ونفس طريقة رحلتك
    هي والاماراتية مستواهم واحد ويمكن هي اريح بعد
    لكن الشحن بس 20 كيلو و 7 كيلو للطيارة.

عموما تلاقي مكتوب بالتذكرة كم كيلو مسموح لك .

بالتوفيق,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.