الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكنسلت فيزتي . ماهو الحل ؟؟

تكنسلت فيزتي . ماهو الحل ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طير استراليا
    طير استراليا

مبتعث جديد New Member

طير استراليا أستراليا

طير استراليا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى بدري , بجامعة كيرتن
    • كيرتن
    • بدري
    • ذكر
    • بيرث, بيرث
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 2nd, 2010, 12:03 AM

شباب انا لي سنتين ادرس في استراليا وكنت في السعودية اجازة شهرين ورحت للمطار اليوم عشان اسافر ولا طلع البوردنق وكلمنا الميقريشن في استراليا وقل الفيزا تكنسلة ورجعت البيت ومدري ايش اسوي وكلمتهم قالو سبب خاص كلم السفارة
  2. عندي تسائل

هل غيابك كثير؟؟

هل سافرت من دون علم الجامعه

لا اعتقد بان الفيزا تكنسلت من دون اسباب مقنعه ..واعتقد بان الغياب او حدوث مشاكل مع الجامعه هي اسباب مقنعه

ارجو التكلم مع السفاره والنظر لما حدث

الله يسهل امورك

7 "
  3. شباب لا احد يحلل على كيف مخ الاندولسيه اللي بالبيت واحد غيابك كثير والثاننيه وضعك مو كويس بالجامعه كنكم اوايه بالسهر
    ولا مدري كنكم مقابلينه بالبالوت باخر ويكند
    الرجال قال مدري وش اسووي يا ابي منكم نصيحه
    اخوي هذا الشيء صار وصار بكثره وصار لدكتور مو باقي شيء عن دراسته المهم
    كلم السفاره وعلى ذمه الراوي بثلاث ايام رجعوا له الفيزا ولا بعد ماله كفيل دراسي يعني فيزا سبهلله ولا من زود التحمس والحرص كمان عطوا زوجته فيزا طالب
    المهم مالك الا السفاره ولا تخاف البعثه حتى لو تعقدت يقدرون يخلونك تروح ليونزلندا ويحسبون المواد اللي درستها الامر ان شء الله من سعه الخيره فيما كتبه الله
    مثل ما قلت لك كلم السفاره واتصل على مكتب التاشيرات اللي بدبي وعلى فكره نسيت اقوول لك انا صارت معي مع كونتر الاماراتيه ترى عليهم حركات قال لي ما عندك فيزا من اصله حلفت له ما صدقني عاد دبل كبدي وريته الختم الدخول الاسترالي قل ممكن خطا بالسستم عاد بس انت تاكد وان شاء اللاه الامور متيسره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.