الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الف مبروك للأستراليين وصلت رسايل الدفعة الثانية

الف مبروك للأستراليين وصلت رسايل الدفعة الثانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوووحي
    انا الحين ماسويت الفحص الطبي علشان اروح لم المكتب ؟؟؟؟ ههههه
    والله من جد """

لأني ما أعرف وين اسوي الفحص الطبي ؟؟؟ وكم ياخذ وقت

وهل المكتب السفارة الاستراليا يفتح يوم الخميس ؟؟

والله ماداري عن شي ابداً ؟؟ ههههه
    الله يعطيكم العافية ردولي بسرعـــــــــــــــــة
    حياك اخوي المكتب يفتح الخميس من 8 الى 1 الظهر واحجز موعد للفحص من الحين ترى المواعيد طاااارت وانا اخوك انا حاجز قبل 11 يوم ويوم السبت موعدي ان شاء الله العيادات الاستشارية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد نت
    حياك اخوي المكتب يفتح الخميس من 8 الى 1 الظهر واحجز موعد للفحص من الحين ترى المواعيد طاااارت وانا اخوك انا حاجز قبل 11 يوم ويوم السبت موعدي ان شاء الله العيادات الاستشارية
    شئ غريب يا أحمد واحد من الشباب أتصل على العيادات الأستشاريه الأربعاء الماضي لحجز موعد ردت عليه موظفة المواعيد وستفسر منها أن كان يقدر ياخذ موعد فردت عليه في يوم السبت لا حظ أن فقط يومين يعني الخميس و الجمعه فيكف أنت حاجز قبل 11 يوم والله غريب هذا المستشفى طبعا نفسها العيادات الأستشارية إلي مقابل جريدة الشرق الأوسط و قناة العربيه وعمل الفحص السبت الذي طاف وخلص كل أموره طبعا باقي عنده رقم الأرساليه يعطونه هذا الرقم بعد مايعمل الفحص بكم يوم أتصل عليهم بعد كم يوم رد على الموظف المسؤول الهندي وسأله عن أسمه وعطاه الرقم أظاهر أن كل موظفه تحط مواعيد على كيفها في العيادات ناس تنحذف بعيد ناس على طول
    وشكرا :119:
    7 "
  3. السلاااام عليكووو
    مساااء الخير جميعا
    باركووولي

انا كمان جاتني الرسايل اليوم العصر

الحمدلله

وبكرة موعدي مع الدكتورة فاتن وجدي احسبها مصرية طلعت عراقية << رحت اسأل عنها << فيني لقافة مو طبيعية

ادعولي تتيسر اموري

وانشالله يوم السبت يقولولنا باي جامعة حذفونا

الله يستر ويوفقنا جميعا

تحياتي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.