الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استراليا وسلامة اغذية واشياء بلشه هع

استراليا وسلامة اغذية واشياء بلشه هع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m.f.s
    m.f.s

مبتعث جديد New Member

m.f.s أستراليا

m.f.s , ذكر. مبتعث جديد New Member. من هولندا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى سلامة اغذية , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • سلامة اغذية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • هولندا
    • Jul 2010
    المزيدl

July 6th, 2010, 05:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخباركم عساكم بخير

المهم انا موب محتاآآآر الا بلش <<برا

اقولكم وش محتار فيه يعني انا ان شاء الله قررت اطلع بعثه وان شاء الله لقيت من يصلح اوراقي

بس المشكلة بتخخصي ولا ادري وش الجامعات اللي تقبل تخصصي او تعادل شهادتي

ودرجاتي زي وحهي بايخه معدلي 2.60 :$

وانا كثير ناس يقولون استراليا حلوه

وانا قلت يالله
    بس جاي استشيركم

فيه شي يعادل شهادة الكلية التقنية بأستراليا مع العلم ان تخصصي (سلامة اغذي )

اذا مافيه وش تنصحوني اي قسم <<ولا الجلسه عاطلين

2. اذا تبي نصيحتي وناخوك زبط اوراقك مدامك تقول فية احد بيساعدك باحضار القبولات ومدامنا بالهوا سوا كلية تقنية جابلي واحد الله يجزاة خير قبولات معهد والجامعة واسم الجامعة غرب سيدني وبيعادلون الشهادة طبعن القسم ادارة مكتبية يعني توكل على اللهة بتاخذلك شهر بالكثير ان شاء الله ويضمونك الحاق ابرك للك من المؤسسة العامة وبالتوفيق
    7 "
  3. اذا تبي نصيحتي وناخوك زبط اوراقك مدامك تقول فية احد بيساعدك باحضار القبولات ومدامنا بالهوا سوا كلية تقنية جابلي واحد الله يجزاة خير قبولات معهد والجامعة واسم الجامعة غرب سيدني وبيعادلون الشهادة طبعن القسم ادارة مكتبية يعني توكل على اللهة بتاخذلك شهر بالكثير ان شاء الله ويضمونك الحاق ابرك للك من المؤسسة العامة وبالتوفيق
    شكلك فهتني غلط
    انا اقول بيزبطني بالقبول بالبعثه

بس اللي باقي انه انا بنفسي اجيب قبول من جامهة برا والمشكلة مالقيت نفس قسمي مو مالقيت ماعرفت ابحث :$
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.