الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زواج (المسفار)

زواج (المسفار)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبتعث متوهق:

شكل الموضوع جاز لك اعقلها وتوكل يارجال ههههههههههه...

الفنار:

اخي العزيز انا متأكد ان حماسك هذا نابع من غيرتك على الدين لكن ارجو انك ماتحتد بآرائك وتحاول تتفهم آراء الآخرين...بالنسبة لكلامك عن ان احكام الدين ثابته وراسخه اسمح لي اقولك ان هالكلام غير صحيح ليست ثابته في كل الامور واكيد تعلم امور الاجتهاد الفقهي واكيد بعد تعرف ان فيه اشياء كثيرة تربينا على انها حرام بشكل مطلق وارضعونا هالشي مع حليب امهاتنا وبالنهايه يتضح ان الحكم غير ذلك ,,التفت يمين ويسار تلقى ان الامور تغيرت كثيرا عن السابق ...وبالنسبة لمسمى المسفار هذا اطلقوه من باب الدعابه ونصيحتي لك ماتوقف امام المسميات كثير عشان ماتتعب,,,

وبالنسبه لانتقادك للشيخ المطلق فاعلم اخي الكريم ان الشيخ المطلق عضو في هيئة كبار العلماء وانت كررت عبارة الراسخين في العلم فاذا كان المطلق ليس من الراسخين في العلم فتأكد انه لايوجد انسان واحد راسخ في العلم ...
    وعودة لموضوعنا الرئيسي... لو تفكر بمنطقيه وهدوء في هالموضوع راح تلقى انه يسد امام الشباب ابواب جريمة شنيعه اسمها الزنا خصوصا في هالدول المنفتحه بلا حدود ولا قيود والقاعده الشرعيه تقول الضرورات تبيح المحظورات واللي يجوز في تلك البلدان ليس بالضرورة ان يكون جائزاً في بلادنا.. اتمنى تتقبل كلامي برحابة صدر ...
    تحياتي لك,,,
    7 "
  2. من رايي اللي مو قادر يصبر ياخذ زوجته معه ويرتاح من الحلال والحرام
    احنا ماتركنا بلدنا الا من اجل هدف واحد كلكم عارفينه لازم نركز عليه ومانترك اي شي يخرب اهدافنا
    موفقين
    صادق والله انا استغرب انه بعض المبتعثين ( مو قصدي اصحاب الموضوع )

يفكرون في اشياء غريبه وبعيده عن الدراسه

ياسيدي فكر كيف تتأقلم في دراستك في الغربه قبل لاتفكر في شيء غيره

وخاصه انه الحمد لله تقدر تمارس حريتك الدينيه بيسر وسهوله
    7 "

3. .وبالنسبة لمسمى المسفار هذا اطلقوه من باب الدعابه ونصيحتي لك ماتوقف امام المسميات كثير عشان ماتتعب,,,
    اللي اطلق هذي المسمي كاتبه في جريده عكاظ ما يحظرني اسمها الحين

وكانت تنظر للموضوع من منطلق انه حقوق المرأه عندنا مهضومه

وعودة لموضوعنا الرئيسي... لو تفكر بمنطقيه وهدوء في هالموضوع راح تلقى انه يسد امام الشباب ابواب جريمة شنيعه اسمها الزنا خصوصا في هالدول المنفتحه بلا حدود ولا قيود والقاعده الشرعيه تقول الضرورات تبيح المحظورات واللي يجوز في تلك البلدان ليس بالضرورة ان يكون جائزاً في بلادنا.. اتمنى تتقبل كلامي برحابة صدر ...
    تحياتي لك,,,[/
    هل ترظاه لأختك ؟ هذا اول شيء

وان كان علي الزنا

يا أخي هل وصلنا لدرجه عدم تمكنا من التحكم في شهوتنا عشان كذا سرنا نلعب

ونبدل شرع الله ( ومن يستعفف يعفه الله ) وفي الشرع معروف انه لايوجد زواج بنية الطلاق

وبدل مايكون الدين لعبه لبعض الكتاب زي هذي الكاتبه بدل ما تقول مسفار كانت قالت

ساعدوهم علي الزواج الشرعي او المسيار علي الأقل

لكن للأسف في زمننا هذا طبقت قاعده خالف تعرف وتركت هذي الخيارات واختارت التميز

بفكره جديده وضربت بعرض الحائط سواء كانت فكره مشروعه ولا لا

علي العموم يا النيتو لاتغضب مني

فعند الحوار لاتتتوقع ان الكل يتفق علي رأيك لازم تحصل مين يخالفك وهنا انا خالفتك

وغيري بيوافقك وهذا هو الحال

في حفظ الله

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.