الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقل عفش من السعوديه لاستراليا ... لحد ياكلها مثل مااكلتها

نقل عفش من السعوديه لاستراليا ... لحد ياكلها مثل مااكلتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاك الله خير على تنبيهك أخي الكريم ,

من متابعتي لمواضيع الإخوة بهذا الخصوص , وليس من واقع شخصي

بإختصار... وجدت أن الأفضل شحنها إلى باب البيت

صحيح إنها ظاهريا أغلى

لكن أحيانا تطلع نفس القيمة المدفوعة إذا أضفت لها القيمة المدفوعة في المطار والمواصلات هذا طبعا غير البهذلة

وكل عام وإنت والجميع بخير

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سطام
    اخوي ما يحك جلدك غير ظفرك

انا ارساليتين بالبريد السعودي الين البيت توصلني ولا سنت دفعت ومريح راسي لا مراجعات ولا شي
    كلها ورقها بالبوكس حقك توصلك وتروح لمكتب البوست اوفيس ويعطونك اياها في اقل من عشر دقايق ولا احد يقول لك ادفع ولا تدفع ووو
    ماكنت اعرف والا ضنك انت لو اعرف بهذلت نفسي ؟؟

وياليت ماتبخل على اخوانك بالمنتدى عن تجربتك على شان يستفيد منها غيرك .. لان خبراتك وخبراتي بعضها مع بعض تفيد الاخوان الي مايدرون مثلي من قبل

يعطيك العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجوده
    يالله كل هذا عشان شوية شوربه وشطة ؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يعين بس مشكور اخوي على مشاركتك معنا تجربتك
    فعلا دائما نستفيد من تجارب الاخرين

الله يعطيك العافيه اخوي

يعطيك العافيه اختي وجوه .. وانا مااضفتها الا على شان يستفيد منها غيري

مشكوره على مرورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حلال
    جزاك الله خير على تنبيهك أخي الكريم ,

من متابعتي لمواضيع الإخوة بهذا الخصوص , وليس من واقع شخصي

بإختصار... وجدت أن الأفضل شحنها إلى باب البيت

صحيح إنها ظاهريا أغلى

لكن أحيانا تطلع نفس القيمة المدفوعة إذا أضفت لها القيمة المدفوعة في المطار والمواصلات هذا طبعا غير البهذلة

وكل عام وإنت والجميع بخير
    صح انها افضل لمى تكون من الباب للباب .. بس لو تحسبها بالضبط بتحصل ان القيمه ماتفرق لو تشتريها من هينا مع العلم انه هناك بضايع مشابهه او بديله ومتوفره ولا تسوى تعب الاهل والمرمطه.

وانت والاخوان بخير وبارك الله لي ولكم بالعشر المتبقيه

يعطيك العافيه اخوي على مرورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها12
    البريد السعودي وبس عن تجربه اسبوعين والاغراض عند باب بيتك

صح سمعت ان البريد السعودي افضل بس من الي سمعته انك لو تحسبين التكلفة صدقيني مايفرق شي واجد ويستاهل معاناه الاهل الي في بلد الارسال لك

غير كذا انا سمعت انهم مايوصلون لباب البيت .. يوصلونها لمكتب لهم في مدينه الوصول

يعطيك العافية اختي مها .....
    7 "
  6. يعطيك العافيه أخوي على مشاركتنا تجربتك ,,
    لبى البريد السعودي .. لم باب البيت ولا تدفع ولاسنت..
    أما الباقيين لا والله غاليين حيل قيمة الشحن وقيمة الضريبه وغير إنك لازم تروح لمهم تاخذ أغراضك.. وأنا أؤيدك الرأي أدفع الدبل على الشي اذا كان موجود هنا ولا يتعنون أهلك وأنت بعد.
    هذا بالنسبه لما ترسل لك إغراض من السعوديه لأستراليا.. أما العكس ومن واقع تجربه ماأنصحكم أبد أبد,,
    أول مره أرسلت من البوست أوفيس للبريد السعودي هدايا بسيطه ورسايل << قديمه حييييل بس خاقه عند الطوابع حقتهم والبطايق قلت أكشخ على اهلي شوي,
    المهم .. طبعا" الرسايل كلها أنفتحت .. ماأدري ليش؟
    والمره الثانيه .. نص الهدايا ماوصلت وبرضوا الرسايل كلها مفتوحه رحت لم البوست أوفيس أسألهم ؟ كيف وليش قال مستحيل مستحيل البوست اوفيس يفتح الرسايل أو يأخذ شي لأنها تتفتش بطريقه ألكترونيه وقال لي ترى مو بس أنت صار لك هالموقف أكثر من عشر أشخاص جو لمه يستفسرون منه ليش أتفتشت أغراضهم وأخذوا جزء منها .. أنا طاح وجهي مدري شنو أقول وهو شنو بيقول عننا
    ماأدري وين راحت الأمانه.
    وعندي طلب شباب , صبايا اللي عنده طريقه موثوقه ومجربه نرسل أشياء للسعوديه يشاركنا تجربته .
    موفقين جميعا" وعسى ربي يردنا لأهلنا سالمين يارب وبالشهاده
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.