الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشارة لاهل الخبرة في استراليااا

استشارة لاهل الخبرة في استراليااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولــد يــنــبــع
    ولــد يــنــبــع

مبتعث جديد New Member

ولــد يــنــبــع السعودية

ولــد يــنــبــع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم اداريه , بجامعة الله برزقني بافضل جامعه
    • الله برزقني بافضل جامعه
    • علوم اداريه
    • ذكر
    • ينبع, بيتناا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 24th, 2011, 08:55 PM

السلام عليكم ورحنة الله وبركاتة
    اخواني اخواتي قارئين موضوعي ارجو منكم افادتي بلي تقدرو علية ولكم اجرر كبير انشاللة والدال على الخير
    كااافاعلة
    انا ياخواني موظف في ينبع في قطاع خاص واخت قرار الاستقالة من الوظيفة لاكمال دراستي بائذن واحد احد في
    استراليااا وزي منتو عارفين لاجايت النية تتسهل الامور انشاللة
    اللغة عندي مي بطالة بحكم شغلي 4 سنين مع مهندسيين من بريطانياا واريلندا
    لاكن شهادة لغة ماعندي ههه نظام ((العلم في الراس مو في الكراس))
    انا موجود لدي الا الان مبلغغ 50 الف ابي اعرف منك هل هاذى المبلغ يمشيني الين الله يسهلهاا وانقبل في نظام الابتعاث
    وكثير ناس قالو انه تروح تسجل في الملحقية باذن اللة مايتاخر قبولك عن
    اكثر من ستة اشهرر وعلى فكرة انا مااني شارط أي مدينة في استراليااا يعني اللي يجي بلعربي المدينة الاسهل اروحهاا
    ماعندي مانع وبنسبة للتخصص اللي انا محددة بزنس او ادارة اعمال ارجووو منكممم افادتي بي اللي
    تقدرون علية ولاتبخلون علية
    اخــوكـم | ولــد يـنـبـع
  2. حياك الله عزيزي ولد يبنع

اولا: اذا انت ناوي تكمل دراستك وتدرس البكالوريوس ما نصحك تسافر وافضل لك واوفر لك تدرسه بالسعوديه حتى لو انتساب لكن اذا ناوي تدرس ماجستير كذا انا معاك وبالتوفيق ان شاءالله.
    ثانيا: فكرة الانظمام للبعثه باستراليا كانت سابقا سهله لكن الان اعتقد انك تحتاج تخلص اللغه على الاقل او ربك يفرجها بمكرمه وتنظم مثل باقي الشباب يعني استراليا مو مضمون الانظمام لها الفتره الحاليه وبتخلص فلوسك وانت مانقبلت بالبعثه, لكن اطلع على امريكا افضل من حيث الانظمام للبعثه واسهل.
    ثالثا: انت حددت 50 الف ريال هل تقصد فيها مصاريف او رسوم دراسه او كل شي, بصراحه 50 الف ريال ما تكفيك في استراليا او امريكا او بريطانيا, لانه الدولار الاسترالي طالع الان و الامريكي مقارب له, لذلك تكاليف دراسة اللغه لوحدها فقط لمدة سنه باستراليا ممكن تكلفك 50 الف ريال او اكثر, اذا انت تقدر تخلص اللغه في 6 اشهر قول النص و النص الباقي او اقل شوي مصاريف يعني فلوسك طارت في 6 شهور, اذا انت ناوي تجي و تضرب ضربت حظك يا تصيب يا تخيب وترمي 50 الف ريال في 6 اشهر ورزقك على الله يضمونك او لا, انصحك ما تقدم استقاله وخذ اجازه بدون راتب لمدة 6 اشهر يا ضبط الوضع معك وترسل استقالتك او ترجع للعملك.

اخيرا ونصيحه من اخ لاخ اذا راتبك بعملك الان 6000 الاف ريال وما فوق اجلس بعملك وفر خمسينك وان شاءالله السنه الجايه تصير مائة الف ريال, اذا راتبك بعملك اقل من 5000 الاف ريال وعجبتك فكرتي الي قلتها لك فوق توكل على الله وربنا يوفقك بدراستك, لكن العبها صح.
    7 "
  3. اذا انت ناوي تكمل دراستك وتدرس البكالوريوس ما نصحك تسافر وافضل لك واوفر لك تدرسه بالسعوديه حتى لو انتساب لكن اذا ناوي تدرس ماجستير كذا انا معاك وبالتوفيق ان شاءالله

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum110/thr...#ixzz1BzaQHTTf
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث اخي بيبو انا بمشيئة الله مــاجستر انشاللة انت حددت 50 الف ريال هل تقصد فيها مصاريف او رسوم دراسه او كل شي, بصراحه 50 الف ريال ما تكفيك في استراليا او امريكا او بريطانيا, لانه الدولار الاسترالي طالع الان و الامريكي مقارب له

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum110/thr...#ixzz1Bzap1kpA
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث توقعت ذالك اخوي بيبو لاكن ايش الواحد يسوي تحويشت العمررر طلعت كده لا, انصحك ما تقدم استقاله وخذ اجازه بدون راتب لمدة 6 اشهر يا ضبط الوضع معك وترسل استقالتك او ترجع للعملك.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum110/thr...#ixzz1BzbC7xCn
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث يااااااااازين شورتك والله والله يجزاك بلخيررر على الفكرة ذي اللي ماكانت في بالي اسااااسن , اذا راتبك بعملك اقل من 5000 الاف ريال وعجبتك فكرتي الي قلتها

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum110/thr...#ixzz1BzbY03pO
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث اقل وانااااا اخوك وهاذى السبب اللي بيخليني اكمل دراستي
    7 "
  4. اخوي عندي لك راي على السريع شوف حبيبي

على حسب علمي انه ماجستير لازم تكون مع درجه الايلتس او مايعادله من التوفل وتكون الدرجه 6 ونص اومايعادلها من التوفل

الان عندك خيار حلو انك تسجل موعد اختبار بجد ايلتس وتشري كتب وتدرس لمدة شهر او شهرين وتشوف يمكن تجيب الدرجه وبكذا تكون تاخذقبول ماجستير دايركت على الجامعه عرفت وش اقصد انه ماتحتاج تخش معهد لغه او من هذا القبيل

والشغله الثانيه انك تدور قبول من الان يكون فيه جميع التكلفه والفترة كم وبكذا تعرف موقعك من الاعراب واتمنى اخوي ان الله يوفقك وانا والله دائما وابدا مع انه الواحد يكمل دراسته وهذا يمكن يوهلك اذا رجعت ويزيد من خبرتك

وفيه رجل بجامعه مكواري بسدني اذا تبي ترسله اوراقك اعطيك عنوانه arabicsupport@mq.edu.au

هذا عنوانه السيد علاء واي خدمه انا جاهز والله يوفقك
    اخوي

دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.