الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدكم يا أهل الخير (أهل أستراليا)

مساعدكم يا أهل الخير (أهل أستراليا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناوي أستراليا
    ناوي أستراليا

مبتعث جديد New Member

ناوي أستراليا أستراليا

ناوي أستراليا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى أدارة أعمال , بجامعة كانبيرى
    • كانبيرى
    • أدارة أعمال
    • ذكر
    • كانبيري, كانبيري
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 3rd, 2011, 11:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي العزاء

أنا بصراحه حاب أدرس ماستر في أحدى الجامعات الاستراليه وجاءني قبول من جامعتين جامعة كانبرا وجامعة تزامنيا وليس لدي ضمان مالي بس (ما يمنع من الدراسة عندي أنشاءالله أمكانيات مالية لابس ) المهم
    الحين قالي المكتب حق القبولات لازم تدفع مبالغ وقدره 40000ألف ريال عشان تطلع التأشيره ومدتها 6 شهور هذا بنسبه جامعة تزامنييا أمابنسة جامعة كانبرا الفرق 1500 الف دولار يعني حوالي 37000الف

عاد أنا بصراحه رحت مكتب ثاني حق قبولات طالبت منه قبول من أحدى جامعات الاستراليه وقال خلاص أنشوف بحيث مدت التأشيره أربعة أشهر يعني بأقل تكاليف ممكنه وقال أيش رأيك في مدينة أدليد ؟ وأنا بصراحه ما أعرف ماهي أفضل مدينه

الحين جالس أفكر في جامعة كانبرا أو تزامنيا وأيهما أرخص في تكاليف المعيشه وماهو الأفضل في المعاهد التابعة للجامعتين من حيث السكن والارخص في المعيشه ولأ أسهل في الدراسه

وانتم أهل الخبره والاستشاره؟ لمكاتب في الرياض ساعات يمدحون تزامنيا وساعات يمدحون كانبر

2. أخوي خلك معي .... بإذن الله اقدر افيدك
    اولآ سأتكلم معك من واقع خبرة حيث اني زرت مدن كثيره وجامعات كثيره وقابلت طلبه يعيشون ويدرسون في هذه المدن..وسأنصحك لوجه الله تعالى
    في البدايه:
    تزمانيا وهي مصنفه في المرتبه التاسعه حسب ترتيب الوزارة ولااريد ان اخوض في تفاصيل اكثر هذه الجامعه او هذه المدينه حيث انه سبق لي زيارتها وأعرفها جيدآ .
    وأقول لك .... لو قالوا لك تعال ادرس ببلاش فلا تذهب ابدآ....وأنصح بدراسة الدكتوراة فقط في هذه الجامعه. وعلى فكره ايضآ لقد حول 10 طلاب من هذه المدينه ولم يبقى هناك الا طالب واحد فقط يدرس الدكتوراة
    هذا على حد علمي وأقول لك ابتعد عن هذه المدينه حيث انها في جزيرة لوحدها وكئيبه جدآ .... لاتصلح ابدآ للدراسة كطالب مستجد وتريد تعلم اللغه ... حيث ان المعهد سيئ جدآ للغايه وستدرس الى مالا نهايه
    نصيحتي انسى هذه المدينه ولاتفكر بها اطلاقآ ولاتقبل نقاشآ بهذا الموضوع.....

بالنسبة لجامعة كانبيرا فهي مغلقه للتكدس ...... ولذلك انا لدي اقتراح لك سيخدمك كثيرآ وخصوصآ بموضوع الفيزا .
    انصحك بأن تتقدم لجامعة نيوكاسل في ولاية نيو ساوث ويلز وهي تبعد عن سدني حوالي 150 كيلو متر وعن كانبيرا حوالي 400 كم
    وللمعلوميه فهي مغلقه للتكدس ولكن خلك معي لأعطي وجهة نظري......
    ستحصل على قبول لغه+ ماستر MBA وستدفع فقط 6500 دولار استرالي اي مايعادل 25000 ريال فقط كدفعه اولى والباقي على اقساط وستحصل على قبول 50 اسبوعآ للغه + سنه ونصف للماستر
    وستقوم بالحصول على فيزا دراسيه لمدة سنتان ونصف..
    الآن لديك فيزا دراسيه لمدة سنتين ونصف .....وفي جامعه ترتيبها العاشر حسب تصنيف وزارة التعليم اي +B كما ان معهد هذي الجامعه قوي جدآ... والمدينه متوسطة السعر ومدينه جميله لايوجد فيها زحمه
    وكذلك هي قريبه من سدني...تركب القطار من نيوكاسل لسدني ب 7 دولارات فقط..
    ومن هنا وحتى تنهي اللغه .....وتنظم للبعثه تكون هذه الجامعه زال عنها التكدس وفتحت من جديد....
    وأقل شيئ تستطيع الدراسه لمدة 20 اسبوعآ وعليك ان تدفع فرق 500 دولار حيث ان ال 10 اسابيع تكلفك 3500 دولار وبعد ذلك تستطيع الإنتقال اذا رغبت في ذلك
    مع الإحتفاط بالمدة الزمنيه التي حصلت عليها بالفيزا....
    وللفائده العامه للجميع,,,,
    إن اقوى جامعات استراليا في برنامج MBA هي جامعة NSW كما ان برنامجها قوي جدآ وعلى مستوى العالم اي ينافس الجامعات العالمية القويه
    أخي ارسل لي ايميلك على الخاص راح افيدك ويمكن اقدم لك وأجيب لك قبول ببلاش ههههههههههههه

اتمنى لك التوفيق,,
    7 "
  3. المعيشة تقريبا متقاربه وكذلك الاسعار
    تزمانياا مشكلتها في جزيره لوحدها ومايمدحونها اهلها من حيث الاكل الحلال وشوي كئيبه ، وبعد جامعة تزمانيا قويه شوي

لكن انا اشوف مدينه ادليد مدينه في كل الخدمات واسعارها افضل بعض الشي عن باقي المدن ، يوجد فيها جامعه ادليد من الجامعات القويه جدا ( حسب راي الجامعات القويه قويه في التعقيد الزائد عن الحد )
    يوجد جامعة كويسه مسموح الدراسه فيها للماستر والدكتوراه في مدينه ادليد اسم الجامعه ( فليندز) انصحك فيها ممكن تقدم فيها اون لاين لامكتب ولا خرابيط

بالتوفيق اخوي
    7 "
  4. جامعة NSW في مدينة سدني ..... واللي معدله عالي بالجامعه يروح يدرس MBA فيها وعلى الفكره القبول في هذا التخصص تنافسي...يعني مفاضله بين جميع الطلبه المتقدمين لدرجة ان فيه ناس يختبرون جيمات
    علشان ينافسوا على مقعد في هذا التخصص...

يعني جيب قبول من هذه الجامعه وارفعه للملحقيه مع خطاب بدء الدراسه..........بإذن الله راح يضموك للبعثه على طوووووووول

تحياتي,,,
    7 "
  5. اخوي بالنسبه لفلندرز الماستر فيها مدته سنتين يعني 16 مقرر فليش التعقيد.....خذ ابو سنه ولا سنه ونصف ....والدعوه هي هي يعني مثل بعض فليش تطووول المشوار

ومن ناحية أخرى فهي مصنفه من الجامعات المتوسطه والضعيفه وتصنيفها B

وأخيرآ .... كم تكلفة الدراسة بها ,,,وراح تاخذ فيزا على قد الدراسة بهذه الجامعه يعني تدفع كل شي مقدم اذا دفعت 6 اشهر راح تاخذ فيزا 6 اشهر.....فليش الواحد بروووح لطريق طويل والمختصر موجود

كذلك يمكن ماتعجبك الديره كلها او الدوله كلها او ممكن يصير لك ظرف معين وتبي ترجع ماتروح عليك فلوسك او جزء منها..... ولو قربت الفيزا تنتهي لازم تجدد وتدفع رسوم للفيزا من جديد....الله مغنيك عن كل هذا..

الله الموفق,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي فلاح العنزي
    اخوي بالنسبه لفلندرز الماستر فيها مدته سنتين يعني 16 مقرر فليش التعقيد.....خذ ابو سنه ولا سنه ونصف ....والدعوه هي هي يعني مثل بعض فليش تطووول المشوار

ومن ناحية أخرى فهي مصنفه من الجامعات المتوسطه والضعيفه وتصنيفها B

وأخيرآ .... كم تكلفة الدراسة بها ,,,وراح تاخذ فيزا على قد الدراسة بهذه الجامعه يعني تدفع كل شي مقدم اذا دفعت 6 اشهر راح تاخذ فيزا 6 اشهر.....فليش الواحد بروووح لطريق طويل والمختصر موجود

كذلك يمكن ماتعجبك الديره كلها او الدوله كلها او ممكن يصير لك ظرف معين وتبي ترجع ماتروح عليك فلوسك او جزء منها..... ولو قربت الفيزا تنتهي لازم تجدد وتدفع رسوم للفيزا من جديد....الله مغنيك عن كل هذا..

الله الموفق,,

قد يكون الماستر سنتين في فلندرز ولاكن حسب معلوماتي الجامعه جدا طيبه ويمدحونها طلابها , لاتعقيد ولاشي
    ولكن ممكن توكن جامعه نيوكاسل افضل الله اعلم
    ولكن المشكله هل ستفتح الجامعه في المستقبل القريب ام
    يوجد جامعات لها الان اكثر من اربع سنوات مقفله للتكدس ومازالت
    7 "
  7. مشاءلله تبارك الله عليك أخوي فادي العنزي , بالفعل نصيحتك تدل بإنك شخص مُطلع على كافة الجامعات
    وأنا أؤيد رائيك تمامآ بحكم أن مجرب وفكرتك بموضوع نيوكاسل جدآ ممتازة وأسمح لي أنقلها لبعض الأخوان لتعم الفائدة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.