الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اكمال دراسه بشهاده الدبلوم تخصص تمريض عام

اكمال دراسه بشهاده الدبلوم تخصص تمريض عام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هوى قلبي
    هوى قلبي

مبتعث مستجد Freshman Member

هوى قلبي السعودية

هوى قلبي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ممرضه , بجامعة معهد
    • معهد
    • ممرضه
    • أنثى
    • in my heart, in my heart
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 5th, 2011, 02:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارجو انكم تفيدوني وتساعدوني

انا متخرجه من معهد دبلوم تمريض سنتين ونص واجتزت اختبار الهيئه السعوديه للتخصصات

وحابه اكمل دراسه بشهاده الدبلوم واريد الحصول على البكالوريس وهل يتوجب على اختبر توفل اذا كنت حقدم على البعثه تبع الملك عبد الله وهل عملى في القطاع الخاص ياثر على البعثه انا ابي اشتغل الين ما تجيني البعثه لانها تاخد وقت طويل

انا سمعت انو استراليا افضل للدراسه فيها هل الكلام صحيح وماهى الجامعات التى تقبل الدراسه بشهاده الدبلوم .؟

واذا ما انقبلت في البعثه حابه اعرف كم تكلفه الدراسه فيها من طق طق لسلام عليكم

ارجو المساعده شكر آ

بالتوفيق للكل
  2. السلام عليكم اختي,
    ردا على سؤاللك بخصوص التمريض باستراليا نعم هو من افضل البلاد لتدريس التمريض و لديهم جامعات عريقة بهالمجال و مشافي للتدريب.
    اسعار باكلوريوس التمريض باستراليا
    Pre registry 22780 AUS $ per year
    IELTS 6.5
    المدة 3 سنوات و لكن يمكن ان تخفضي من السنوات الى سنو ونصف لانه لديكي دبلوم و خبرة في المجال.
    اما عن عملك في مؤسسات خاصة فانصحك بالاتصال بالبرنامج دايركت لالستفسار
    و اذا حبيتي الاتصال باي من الجامعات الاسترالية و التناقش معهم فالك طيب اختي خبريني و انشالله مابقصر و السلام عليكم
    7 "
  3. وعليكم السلام

بخصوص تكلمه مرحلة البكالريوس بعد حصولك الدبلوم

انصحك (بحسب معرفتي ممكن هناك شي افضل ولك حرية السوال والاختيار)
    بجامعة كيرتن
    Undergraduate Programs

او جامعة اي سي يو
    http://www.ecu.edu.au/future-student...-and-midwifery

وكل الجامعتين تعادل الدبلوم ويطلعلك قبول في وقت قصير ويتطلب منك الدراسة سنتين بس احرصي انك تذكري المعادله من الجامعه من البدايه, هذه جامعات في مدينه بيرث غرب استراليا, وعن اسعار الدارسة شوفي قيمه الكورس واذا بتدرسي انجليزي ومن غير مصاريفك الشخصيه,,,,, وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.