الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاااااايسة والتقديم راح يفوتني

حاااااايسة والتقديم راح يفوتني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية umm Battal
    umm Battal

مبتعث جديد New Member

umm Battal السعودية

umm Battal , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة -------------------
    • -------------------
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • ---------------, الطائف
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 5th, 2011, 10:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    مساء الخير للجميع
    أنا معلمة لغة انجليزيةأرغب في الإبتعاث على حساب الوزارة الى أسترالياولكن لدي استفسارات
    1-ماهي أفضل جامعة لدراسة الماجستير تخصص تصميم التدريس(instructional Systems Desig)أوالقيلس والتقويم التربوي(Educational Assesments)أوتربية موهوبين(Gifted Education)
    حيث انني ارغب التقديم على إحدى هذه التخصصات؟؟
    2-كيف أحصل على قبول من الجامعة لأني حاولت أقدم وماعرفت الطريقة وآخر موعد لرفع الأوراق 13-7 وأنا حاااايسة؟؟
    كملت كل أوراقي ومابقي غير قبول الجامعة والخطة الدراسية
    تكفووووون ساعدوني وفرج الله هم من يساعدني لي حوالي شهر وأنا أدور على حل
    ؟؟؟؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة:

أولا: أتمنى لك التوفيق بالدنيا والأخرة ...
    وبالنسبة لسؤالك الأول بصراحة أنا مالي خبرة بالجامعات مره يمكن الاخوان يساعدونك... لاني أنا بالقوة اخترت الجامعه والتخصص وتعبت مره ...لكن الله يعينك ... ولازم تشوفين الجامعة القوية في التخصص اللي حابة تدخلي فية..لو الامر راجع ليه بقول انه جامعة موناش هي الافضل في العالم ههههههههههههه لاني انقبلت فيها...

وبالنسبة للسؤال الثاني القبول أمره بسيط ان شاء الله اما انك تقدمي بنفسك عن طريق الإنترت ومن موقع الجامعة اللي ترغبي فيها أو عن طريق مكتب IDP يكون اسهلك ...بس حطي فبالك مافي مكتب في المنطقة الغربية الا في جدة على حسب ماقريت في وصفك انك من الطايف.... والله يعينك على الطريق ... والمكتب راح يطفشونك .. اليوم كنت عندهم عشان الفيزا.. لكن من الافضل انك تخلي أي أحد من الأقارب ان كان لك أقارب في جدة يتابعهم... وطلباتهم:جواز السفر والشهادة الثانوية لمن يرغب في التقديم لمرحلة البكالوريس ووثيقة البكالوريس لمن يرغب في التقديم للما جستير... والله يعينك ويوفقك ...
    7 "
  3. السلام عليكم ام بتتال, جامعة فليندرز معروفة بهالاختصاص و قوية جدا و انا اعرف ناس متخرجين من هالجامعة و من نفس الاختصاص و يمدحونهاز
    Flinders University - Master Of Gifted Education

و هالمكتب ممكن يساعدك في التقديم .. ابعثي اوراقك على هالايميل و انشالله مابيقصرون و انا شخصيا بكلملك ياهم aaet@eim.ae
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.