الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الفيزا لي وزوجي ضروري

سؤال بخصوص الفيزا لي وزوجي ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استاذة جامعية
    استاذة جامعية

مبتعث مستجد Freshman Member

استاذة جامعية أستراليا

استاذة جامعية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى 0000 , بجامعة 0000
    • 0000
    • 0000
    • أنثى
    • 0000, 00000
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

June 28th, 2011, 08:09 PM

السلام عليكم
    اخواني واخواتي

انا بداية دراستي تقربيا 25 / 7/2011 فانا بقدم الان على الفيزا لي وزوجي طبعا انا فيزا طالب وزوجي جبت له ضمان مالي للمعهد وقبول السؤال لما اقدم فيزا لي لوحده ثم اعمل فيزا تانيه له مستقله _-يعني كل واحد له استمارة مختلفه ولا مع بعض

طبعا عرفت انو جامعة كوينزلاند المعهد الخاص بيها صار يطلب ايلس بدرجة 4 فهل احد عنده فكرة عن الموضوع ذا

كمان بالنسبة للتعويض الفيزا والكشف هل الملحقية بتعوضني حتى لودفعت بفيزا وقدمت اون لاين
  2. اختي:
    الاصل تكونون مع بعض لكن لما حصل على ضمان لوحده زوجك، فحايدوه فيزا لفترة اللغة فقط وهذا الغالب... يعني لازم يعمل فيزا ثانيه بعد فتره... هذا اذا كنتم تدرسون بعد اللغة... كماجستير او دكتوراه او تخصص...
    طيب اذا قدمتوا مختلفين... فحايعاملون كل طلب علي حده.... يعني يمكن فيزتك سنتين وهو سنه وذلك علي حسب اوراقكم... ارجو ان تتضح الصورة.
    الملحقية تعوض بالفيزا... بس اطبعيها.. وقدميها لهم كخصم من حسابك.. بس أنا طلبوا مني شيك مصدق ومن الهولندي بس!!!

وربنا يوفقكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذة جامعية
    السلام عليكم
    اخواني واخواتي

انا بداية دراستي تقربيا 25 / 7/2011 فانا بقدم الان على الفيزا لي وزوجي طبعا انا فيزا طالب وزوجي جبت له ضمان مالي للمعهد وقبول السؤال لما اقدم فيزا لي لوحده ثم اعمل فيزا تانيه له مستقله _-يعني كل واحد له استمارة مختلفه ولا مع بعض

طبعا عرفت انو جامعة كوينزلاند المعهد الخاص بيها صار يطلب ايلس بدرجة 4 فهل احد عنده فكرة عن الموضوع ذا

كمان بالنسبة للتعويض الفيزا والكشف هل الملحقية بتعوضني حتى لودفعت بفيزا وقدمت اون لاين
    طبعا كل واحد فيكم بيقدم طلب لوحده بحكم انكم اثنينكم ترغبون في الحصول على فيزا طالب اهم شي في معلومات العائلة جميعكم يذكر افراد الاسرة اللي هم طبعا الزوج والزوجه والاطفال ان وجد، مع التاكيد في النموذج انه الطرف الاخر غير مطلوب له الفيزا بمعنى طلب زوجك يذكر اسمك انتي ومعلوماتك وانه انتي غير مطلوب لك الفيزا والعكس صحيح اما في ما يخص الاولاد ان وجد فيذكرون في النموذجين بس واحد منكم يطلب اضافتهم على تاشيرته، بالنسبة للتعويض سيتم تعويضكم جميعاً عن رسوم الفيزا عن تقديم فاتورة الفحص الطبي وصورة من كشف حساب الفيزا المستخدمة في عملية الخصم.
    اي استفسار انا حاضر

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.