الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة 3 أسئلة... بس من يجاوب؟

مساعدة 3 أسئلة... بس من يجاوب؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Keemz
    Keemz

مبتعث جديد New Member

Keemz السعودية

Keemz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى خريج ثانوي , بجامعة خريج ثانوي
    • خريج ثانوي
    • خريج ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 17th, 2011, 09:44 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة،

أنا خريج ثانوية عامة و عندي كم سؤال حاب اسأله..

1- ما هي افضل المعاهد في أستراليا ( الأسم - المدينة ) ؟ مع العلم ان لغتي ممتازة بس احتاج شهادة.

2- كيف اقدر اخذ موعد مع السفارة الأسترالية في الرياض؟

3- هل تنصحوني اخذ الفيزا اون لاين؟ إذا نعم، وضحوا لي الخطوات. و إذا لا، ما السبب؟

إن شاء الله ما منكم قصور.
  2. هلا بك كيمزززز ..

بالنسبة لأول سؤال : فيه معاهد كثيرة جدا ً لكن اللي أنا مجربا وسامع إنها جدا ً كويسة اللي هي :

1- معهد New South Wales
    2- معهد UTS

بالنسبة للسؤال الثاني والثالث: والله ما عندي خلفية لأني مطلع فيزتي من عام 2007 أيامها ما كان فيه سفارة بالرياض, فأعطيت جوازي لمكتب وأرسلو لدبي واستخرجت فيزتي.

أتمنى إن الشباب يتفاعلون مع أسألتك الباقيه إذا كان احد عنده خبر ,,,

تقبل تحياتي ,, وإذا كان عندك أي سؤال ثاني لا تستحي ,, في خدمتك اخوووي

لكن حبيت أسألك, طالع بعثه ولا بس تبي انقلش ؟؟
    7 "
  3. هلا كيمز
    بالنسبة للمعاهد كثير من المعاهد ممتازة ولكن انا انصحك تدرس في نفس معهد الجامعة الي بتدرس فية عشان تبعد عن مضووع الايلتس
    بخصوص الفيزا ما تحتاج موعد ابدا سويها اولان ولو تبي اساعدك ساعتدك وطبعا تراهي سرييييعة جدا احيانا تطلع في خلال يومين
    7 "
  4. اذا كانت لغتك ممتازة:
    اختبر IELTS هنا في الرياض ( تقريبا 800 ريال قيمة الاختبار) حتى تسهل عليك مهمه البحث عن قبول جامعة،
    وهذا يفيدك في الالتحاق (قبول الجامعة اقوى حجه من قبول اللغه عندما تطلب الالتحاق بالبعثة).
    وانصحك تشتري كتاب وتدرسه بنفسك قبل الدخول في الاختبار، مثل هذا:
    Amazon.com: Cambridge IELTS 7 Student's Book with Answers: Examination Papers from University of Cambridge ESOL Examinations (IELTS Practice Tests) (9780521739177): Cambridge ESOL: Books
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.