الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اني لكم من الناصحييين

اني لكم من الناصحييين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nawaf955
    nawaf955

مبتعث مستجد Freshman Member

nawaf955 الولايات المتحدة الأمريكية

nawaf955 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مستشار شؤون موظفين , بجامعة university of melbourne
    • university of melbourne
    • مستشار شؤون موظفين
    • ذكر
    • melbourne, Vic
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2007
    المزيدl

October 11th, 2007, 01:06 AM

مراحب ياشباب وشابات... الموضوع هذا لطلاب اللغه...

نصيحه مني لكم لاتخلصون اللغه الا وانتم متمكنيييين من writing بهذلوني وطفشوني في عمري. انا الحمدلله لغتي اكثر من ممتازه صار لي تقريبا 9 سنوات وانا اتكلم انجليزي اكثر من العربي .. وحده فيتناميه ماتعرف تتكلم انجليزي تقول لي الwriting حقك تعبااان(دكتوره بالجامعه)!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

عموما حبيت انصحكم عشان الدراسه هنا تعتمد كثيييير على الكتابه... وين ايام العز بامريكا والملتيبل شويس؟؟!!!!

وكلن عقله براسه ويعرف كتابته والسلااااام
  2. يا مصيبتي .. مو انا اخس شي عندي writing .. يا حبيبي !!

رحت وطي .. الله يعين من بكره املاء ... من جد مافيه ملتيبل شويس ..

لا .. عزالله بلطنا سنه في اللغه !!

على العموم مشكوررررررررر على التنبيه .. ويلا قدامنا وقت .. نزبط الوضع هنا ..
    << نبغى نقلل الاضرار ..

يسلمووووووووو ..
    7 "
  3. اذا سمح لي نواف اشارك في سؤالك ياسهم العيون , اخوي سهم العيون حبيبي تأكد ان اللي شاد حيله ربي ماراح يضيع نصيبه مهما كان , وانت يالغالي دامك بتشد حيلك اكيد راح تستفيد وتضبظ اللغه هذا اكيد مافيه شك , لكن ياعزيزي حاول وانت تدرس اللغه انك تقرأ قصص وروايات وافلام هذا طبعاً مع المذاكره وحاول يكون معك قاموس ومترجم الكتروني يترجم لك الكلمات اللي ممكن انها تصعب عليك ولكن لاترجع للقاموس ولا للترجمه الا عند الضروره يعني فيه كلمه مافهمت لها حاول ترجع لذاكرتك وحاول انك تتذكرها وتحاول تصنع بينك وبين نفسك تحدي انك راح تعرفها بدون مترجم واذا تعبت من المحاوله ارجع للقاموس او المترجم الكتروني , لكن لابد من المثابره والتنويع من اسلوب المذاكره خاصة في اللغه يعني ادرس وحاول تحفظ الكلمات وحاول تطلق لسانك مع زملائك في المعهد حاول تتكلم معهم ولو كلامك كله خرطي , مو مشكله حاول وحاول تركب الجمل وحاول تسمع الراديو . صحيح انك راح تلاقي صعوبه في البدايه لانك راح تسمع كلام سريع وكلمات تمر عليك زي الهواء بس حاول التركيز , اطلع وتكلم مع الكاشير او اذا انت مع عائله تكلم معهم حاول تقولهم قصه اي شئ اهم شئ انك تتكلم وتذاكر بنفس الوقت وصدقني لو تسمع كلامي راح تدعي لي بعدين ان شاء الله , وطبعاً في الاربع شهور الاولى راح تحس بتحسن في لغتك وراح ينطلق لسانك وراح تمتلك ثقة بنفسك لانك صرت تخاطب وتقضي امورك بشكل طبيعي بس لايغرك تأكد ان وراك مشوار طويل وهو اختبار الايلتس او التوفل حاول تستمر على هذا الجهد حتى تحس انك تقدر تختبر وتدخل الامتحان وتجيب الدرجه المطلوبه بكل قووه

تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق

تقبل فائق تقديري واحترامي
    7 "
  4. يعطيك الف عافية على التنبية,,
    واللي احب اضيفة هو ان تعلم الكلام في اللغة الإنجليزية Speaking
    يعتبر تعلم لغة بحالها,,
    يعني تتعلم فيه انجليزي,,

لمن تجي تتعلم الكتابة Writing
    كأنك تتعلم لغة ثالثة لأن الكتابة تختلف

النصيحة المهمة هي اكتبو كل يوم ورقتين ثلاثة
    يوميات شعر اي شي
    كل يوم كتابة
    ووديها للمدرسة في حصة الكتابة بالمعهد خليها تصححها

الكتابة تتعلمها بالكتابة

وشي ثاني استمر من اول يوم كم شهر راح تتطور كتابتك

ولمن تدخل الجامعة اكيد في مركز للكتابة يساعد الطلاب الأجانب
    روح لهم
    وخليهم يساعدوك

وربنا يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.