الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعوه بظهر الغيب للي يجاوبني

دعوه بظهر الغيب للي يجاوبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياحبي لامي وظربة عصاها
    ياحبي لامي وظربة عصاها

مبتعث مجتهد Senior Member

ياحبي لامي وظربة عصاها الولايات المتحدة الأمريكية

ياحبي لامي وظربة عصاها , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مرافقة , بجامعة ....
    • ....
    • مرافقة
    • أنثى
    • سان انتونيو.\, تكسااس
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2007
    المزيدl

October 22nd, 2007, 08:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مجموعة اسئلة واتمنى من الاخوان والاخوات مايبخلوا باللي يعرفونه

* اول استفسار هو كم تبلغ مكافاة الطالب المبتعث والمرافق الى نيوزلنده بالدولار النيوزلندي؟

*بالنسبه للسكن كم تبلغ اسعار الشقق في اوكلاند وهل هي مفروشه او لا؟ وهل الاثاث غالي هناك او لا؟

*ايهما افضل شراء سياره او الاجار؟؟ وهل السيارات اسعارها غاليه؟؟

*السؤال المهم هو عن التاشيره كم مدتها؟؟؟؟ لان يقولون اذا جلست ثلاثة شهور مفيزه ومارحت لنيوزلنده تنلغي الفيزه هل هذا صحيح؟؟؟ يعني لازم افيز قبل السفر على طول؟؟؟

*انا عندي مشكله يااخوان والسفاره تقول لازم تسالين احد بادارة الهجره بنيوزلنده وهي:

لمن قدمنا على طلب الفيزه انا وزوجي كنت انا حامل وكتبنا هالشي بالاوراق وبالفحص الطبي بعد
    بس الفيزه تاخرت والحين مايمدي اسافر قبل ولادتي . والحين جت الفيزا بس ماندري ناخذ قرار الابتعاث او نصبر لحد مااولد؟؟ واذا ولدت لازم افيز من جديد؟؟ والا بس المولود اللي يلزمه وفيزه؟؟
    وهل ممكن يسافر معنا ونطلع تاشيره من هناك؟؟؟

واشكر مقدما كل من يرد وله دعوة مني بظهر الغيب باذن الله
  2. الله يوفقك اخيتي انصحك اذا باقي على ولادتك كثير يعني شهر ونص شهرين روحي انتي وزووجك وتوكلي على ربك خخخخخخ يصير ولدك او بنتك نيوزلاندي هههههه
    <<< امزح بس حبيت اقوولك حاجه سؤال السياره اتوقع ان لو يشتري زوجك سياره افضل له من الاجار واسف على القصوووور
    7 "
  3. الله يوفقك وييسيرلك
    المكأفاة بدون طفل 3844.52 دولار نيوزلاندي
    المكأفأة بالطفل 4294.23 دولار نيوزلاندي
    الشقق لا أعلم عنها
    طبعا شرى سيارة أفضل بكثير
    في سبارت زينة مستعملة تلقينها ب3000 دولار وب 4000 دولار

أنا رأي أولدي هنا عند أهلك وبعدين سافري أنتي ومولودك مبروك مقدما
    ويا تفيزين للطفل هنا أو بنيوزلاندا لأنه يعطونه دخول 3 شهور وبعدها تراجعين ادارة الهجرة هناك وتفييزن له وأنتي بالخيار

تمنياتي الدائمة لكم بالتوفيق والنجاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.