الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهالــي ملبـورن جاءكـم مايلـي.......

يا اهالــي ملبـورن جاءكـم مايلـي.......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr-memo11
    dr-memo11

مبتعث جديد New Member

dr-memo11 أستراليا

dr-memo11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسه , بجامعة monash university
    • monash university
    • هندسه
    • ذكر
    • ملبورن, ولاية فيكتوريا
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

October 23rd, 2007, 12:56 AM

السلام عليكم ..

و ياهلا والله فيكم ..

احبائي ..

انا عندي بعض الاستفسارات واتمنى منك المساعده..

وهي على النحو التالي..

1- انا دراستي بعد شهرين تقريبا و قدمت على الفيزا فهل هي معقده وكم راح تأخذ من وقت ؟

2 - انا بعد حوالي عشر اشهر تقريبا عندي عرس اخوي و ولازم احضره و ابرجع على حسابي لكن هل المعهد يوافق يرخص لي مدة اسبوعين تقريبا ؟

3 - انا مطلوب علي الحصول على درجة 5.5 باختبار الايلتس فهل هي صعبه و وش تحتاج ؟

4- اذا ماجبت الدرجه المطلوبه فهل تزيد الوزاره المده لدراسة اللغه ام لا ؟

5- و اخيرا ياليت القى ناس يتواصلون معي و خاصة سكان مدينة ملبورن .....

والله يعطيكــم العافيه .....

2. - انا بعد حوالي عشر اشهر تقريبا عندي عرس اخوي و ولازم احضره و ابرجع على حسابي لكن هل المعهد يوافق يرخص لي مدة اسبوعين تقريبا ؟

حسب معلومااتي ان المعاهد ما تعطي اجازة إلا للحالات الطااااارئة
    مثل وفاة أقارب "لا سمح الله "

- انا مطلوب علي الحصول على درجة 5.5 باختبار الايلتس فهل هي صعبه و وش تحتاج ؟

لا بالعكس مااهي صعبة ..
    وتحتاج مجهوودك .. وتطوير مهاراتك في التحدث والكتابة والقراءة والاستماع
    :123:

4- اذا ماجبت الدرجه المطلوبه فهل تزيد الوزاره المده لدراسة اللغه ام لا ؟

راجعت موقع الملحقية وما لقيت إلا هالمعلومة

أوشك على الانتهاء من فترة اللغة الإنجليزية ,ولم أحصل على الدرجة المطلوبة في اختبار اللغة للدخول إلى الجامعة التي ابتعثت إليها, ولكني حصلت على القبول من جامعة أخرى ؟ما لعمل ؟
    لابد من إتباع إجراءات تغيير الجامعة الموجود على موقع الملحقية.

وبالتوفييييييق أخوي
    وسامحنا عالقصور :121:
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي ميمو الفيزا ليست معقدة لهذا الحد وتاخذ من اسبوعين الى شهرين والاكثر الان اصبحالفيزا خلال اسبوع واكثر لان الفيزا اصبحت الان الكترونية ومن الحاح الوزارة على السفارة اصبحت السفارة تتعجل في امر الفيزا بسبب الزحمة والضغوط على السفارة والوزارة .......
    اما فكرت انك ترجع الى السعودية بعد شهر من بداية الدراسة فهذا يعتمد على الملحقية والمعهد لكن يمكن تقدر تكذب عليهم وتقول عندي حالة وفاة وتجي السعودية ((لكن الكذب الكذب ))......
    اما اختبارالايلتس فيعتمد على مجهودك الشخصي فمثلا ياتيك شخص ويقول ان الاختبار صعب وياتي الثاني ويقول ان الاختبار سهل ((وش الفرق بينهم )) كلهم اوادم بس الفرق ان الشخص الاول لم يجتهد والثاني اجتهد وحصل على مايريد..........
    ((جرب والتجربة خير برهان ))

وبالتوفيق لاخواني المبتعثين..................
    7 "
  4. أخوي قبل وصولك باسبوع وإذا ما تعرف أحد يحجز لك فندق راسلني احجز لك غرفة بفندق محترم

والليلة 80 او 90 دولار تقريبا (هذا اعرفه وجربته). وفيه بستين 60 أيضا هذا رابط للبحث بفنادق نجمتين على قد الحال 65 دولار

http://www.formule1.com.au/
    اضغط على ملبرن وتطلع لك الفنادق بعون الله

وما اعرف اسوق والله والا استقبلتك من المطار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.