الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يوجد مشكلة مع الجمارك الإسترالية إذا كان الويندوز الي عندي على الاب توب منسوخ

استفسار هل يوجد مشكلة مع الجمارك الإسترالية إذا كان الويندوز الي عندي على الاب توب منسوخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GameOfTheDeath
    GameOfTheDeath

مبتعث مجتهد Senior Member

GameOfTheDeath أستراليا

GameOfTheDeath , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Diploma of Management , بجامعة Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Diploma of Management
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 10th, 2011, 10:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حياكم الله جميعاً

أخواني في نقطة مهمة ما سبق وقريت عنها أبد في المنتدى وهي بخصوص هل يوجد مشكلة مع الجمارك الإسترالية إذا كان الويندوز الي عندي على الاب توب منسوخ ؟ وألف شكر جزيل لكم
  2. نظاما نعم يوجد مشكلة مثل أي دولة أخرى في العالم، غالبا لا يفتش ولا يدققون لكن من الخطأ اهمال هذه النقطة انت جاي لاستراليا رغبة في الدراسة لا تخلي موضوع مثل هذا يمنعك من دراستك لا سمح الله تاكد انه الويندز اللي على الجهاز اصلي وريح راسك.

تحياتي
    7 "
  3. في الغالب محد راح يفتش جهازك من الداخل..... كل اللي يطلبوا منك هوا وضع الجهاز في جهاز التفتيش خارج الشنطة ويتمرر الجهاز زية زي ساعة اليد

أنا اربع سنوات طالعو ونازلة من وال أستراليا وغيرها من الدول.... ما عمرة أحد قال لي افتحي جهاز اللاب توب نشيك علي برامجك

واللي اعرفة ان جمل اسطوانات برامج منسوخة ومحاولة ادخالها استراليا لأي غرض يعتبر مخالف للأنظمة.....

فإذا البرنامج اللي عندك مثبت علي الجهاز ما في أحد راح يفتح جهازك

أنا عندي برامج كثير منزلها من النت.... وما هي نسخ أصلية وكل سفراتي اللاب توب لازم يسافر معايا حتي لو للسياحة

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.