الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

confirmation of enrollment letter وحكايه الضمان المالي

confirmation of enrollment letter وحكايه الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميرة قلبها
    اميرة قلبها

مبتعث فعال Active Member

اميرة قلبها أستراليا

اميرة قلبها , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nursing :) , بجامعة Melbourne
    • Melbourne
    • nursing :)
    • أنثى
    • Melbourne, VIC
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 8th, 2011, 04:58 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا جبت قبول من معهد جامعه ملبرون لاخوي لدراسه اللغه واعطوني قبول مبدي وقولوا لازم ارسل لهم الضمان المالي عشان يصدروا ورقة confirmation of enrollment letter

انا اصلا مبتعثة من كندا وانقلت للابتعاث الى دوله استراليا , فلما كلمت الملحقيه في استراليا عشان يرسلوا الضمان يرسللوا الضمان قالوا مانصدر الضمان الا بعد دخولي دوله استراليا

الحل ؟؟ ايش اسوي مع المحقية ؟؟و كيف اطلع ورقه القبول عشان اطلع فيزا الطالب الاستراليه ؟؟؟
  2. انا اللي اعرفه لازم يقدم على فيزة طالب ابدا لا يدخل انه مرافق
    وفي هذي القضية ماراح يفصلك فيها الا مكاتب القبولات هما عندهم خبرة في ذي المواضيع
    وعموما الضمان الماي كشف حساب بنكي لازم الرصيد مو اقل من 30 اللف بالنسبة لقبول اللغة
    و 100 اذا كان القبول للجامعه ..هذي المعلومات جبتها من المنتدى
    وان شاء الله تكون صحيحة ..
    بس عندي سؤال انت ليه حولتي من كندا .؟! لاني مقدمة على كندا >__<
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة قلبها

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

انا جبت قبول من معهد جامعه ملبرون لاخوي لدراسه اللغه واعطوني قبول مبدي وقولوا لازم ارسل لهم الضمان المالي عشان يصدروا ورقة confirmation of enrollment letter

بالنسبة للمعهد اللغة ... الوضع جدااا سهل وبسيط .. اتصلي فيهم او ارسلي ايميل قولي لهم انا لسى ما جيت استراليا .. لمااجي من كندا واخلص اوراقي كلها واكون متواجده في استراليا اجيب لكم الضمان من الملحقيه.... يعني سوي تأجيل للموضوع حق اخوكي

انا اصلا مبتعثة من كندا وانقلت للابتعاث الى دوله استراليا , فلما كلمت الملحقيه في استراليا عشان يرسلوا الضمان يرسللوا الضمان قالوا مانصدر الضمان الا بعد دخولي دوله استراليا
    طبعا ... الملحقية ماراح تعطي ضمان مالي الا عند دخول المبتعث لدوله الابتعاث ...
    واذا بيعطوكي ضمان عشان الفيزاا لاستراليه او تدخلي استراليا عادي فيزا سياحية بضمان بنكي من حسابك الخاص وهوا اخوكي يكون مرافق لك خلال فتره ال 3 شهور الفيزا السياحية خلصي كل اوراقك من الملحقية وطلعي الضمان المالي تبعك وتبع اخوكي عشان تقدري تاخذي فيزا دراسيه.....

تلقين المعلومات هذي كلها في موقع النادي السعودي في ملبورن .............. راح ارسلك الرابط حقهم طيب لا تشيلي هم ابداااا

الحل ؟؟ ايش اسوي مع المحقية ؟؟و كيف اطلع ورقه القبول عشان اطلع فيزا الطالب الاستراليه ؟؟؟
    زي ما كتبتلك فوووق ادخلي استراليا بفيزا سياحية عشانها تطلع بسرعة خلال 48 ساعة اون لاين قدمي عليها .......وخلصي كل اوراقك مع الملحقية كامله وطلعي ضمان مالي للجامعة حقتك و معهد اخوكي ... وكمان الفيزا تتحول عادي جدااااااااااااااااااااااااااااا

لا تشيلي هم الموضوع سهاله ان شاء الله................

تحياتي ....
    7 "
  4. يعني لا تتوتر اعصابك وكل شي راح يمشي زي الحلاوة بس خطوة بخطوة ...

كلنا مبتعثين .......وعادي فيزا بعثة ضمان اي شي ...................عادي جداااااااااااااا الحياة حلوة صدقيني

دقايق بس ادور على رابط النادي السعودي .........
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة قلبها

عندك حلين أختي في ما يخص اخوك، تحصلين على الضمان المالي الخاص باصدار التأشيرة والموجه للسفارة من وزارة التعليم العالي، ويكون اسم اخوك مذكور وبكذا يرسلون لك القبول النهائي.
    الحل الثاني، يقذم المرافق على تاشيرة سياحية، وبعد الوصول يحصل على الضمان المالي من الملحقية ويبدا دراسته ويقدم على التأشيرة الدراسية خلال الثلاث شهور الاولى من وصوله ويفضل التقديم بمجرد حصوله على القبول النهائي.

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.