الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التقديم على الفيزا اون لاين ومشكله coe

التقديم على الفيزا اون لاين ومشكله coe

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميرة قلبها
    اميرة قلبها

مبتعث فعال Active Member

اميرة قلبها أستراليا

اميرة قلبها , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nursing :) , بجامعة Melbourne
    • Melbourne
    • nursing :)
    • أنثى
    • Melbourne, VIC
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 13th, 2011, 08:53 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هل لازم اقدم على الفيزة في المكتب اللي محددين لي هوه في ورقة القبول coe لانه مكتوب هالكلام

To apply for a student visa to study in Australia, please apply to the following Australian Government
    Department of Immigration and Citizenship (DIAC) office, with this form and other supporting
    documents:
    DIAC - SAUDI ARABIA (Riyadh)
    Abdullah bin Hozafa Al-Sahmi AvenueDiplomatic Quarter
    Riyadh Saudi Arabia

او عادي اقدر اقدمه اون لاين ومااتقيد بالمكتب اللي حاطينه ؟؟

مع العلم لما انو مكتوب في ورقة coe هالكلام
    If you change offices, please notify International Admissions immediately. Note that changing DIAC offices after you have lodged an
    application will require you to pay another visa application fee.

وشكرا
  2. بالعموم ... تقدري تقدمي اونلاين .... اذا اوراقك كامله .. توصلك الفيزا خلال اسبوع وممكن اقل

الفيزا قيمتها محددة في موقع الهجره .... بس مو عارف اذا انتي دافعه رسومها already والا لسه ؟
    اذا انتي دافعتها عن طريق المكتب ، وما تقدري تسحبيها ... قدمي عن طريق المكتب عشان ما تدفعي الرسوم مره ثانيه
    وما يمنع تستفسري من المكتب للتاكد
    7 "
  3. اللي يقصدونه فوق انك تقدمين عن طريق السفارة نفسها .. ولكن ممكن تقدمين اونلاين ماعندك مشكله

واذا جبتي قبول عن طريق مكتب IDP اللي في الرياض .. يقدمون لك على الفيزا مجاناً .. واذا جايبه القبول بنفسك ياخذون عليك 1200 ريال رسوم تقديم

قدمي اونلاين تراها مره سهله .. أنا قدمت اونلاين الحمدلله وسويت الفحص بنفس اليوم بعد التقديم .. كان يوم خميس .. يوم الاثنين جاتني الفيزا

بالتوفيق ..
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انتوا تتكلموا عن أيه؟ الفيزاااااااا؟؟؟؟؟؟؟!!!!! طيب انا قدمت عليها من اوغست رمضان و ما جاتني الى الآن !!!!! وين هادي الفيزا اللي تطلع بعد كم يوم بلييييييييييز دلني على الطريقة
    أنا ارسلت لهم عن طريق ارامكس ,,,,
    و هوا ينفع أون لين ؟!!!! بليز ممكن تشرحوا هيا هادي فيزة كندا و الا أيه ؟
    7 "
  5. مشكوين على الرد وماقصرتوا

وانا جبت القبول بنفسي و لسه ماقدمت للفيزه ولا سويت لها شي بس حبيت استفستر عنها قبل مااعبيها اون لاين

ا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة top gun
    بالعموم ... تقدري تقدمي اونلاين .... اذا اوراقك كامله .. توصلك الفيزا خلال اسبوع وممكن اقل
    الفيزا قيمتها محددة في موقع الهجره .... بس مو عارف اذا انتي دافعه رسومها already والا لسه ؟
    اذا انتي دافعتها عن طريق المكتب ، وما تقدري تسحبيها ... قدمي عن طريق المكتب عشان ما تدفعي الرسوم مره ثانيه
    وما يمنع تستفسري من المكتب للتاكد
    طيب بالنسبه لفيزا الاخ ( فيزة مرافق ) هل الرسوم شامله للشخصين او كل اس يندج في الابلكيشن حقي راح ادفع له رسوم

يعني فيزة الطالب اللي محددتها السفارة قيمتها 565 دولا ر فهل هذا معناته اني راح ادفع 1130 دولار للشخصين ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Decent
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انتوا تتكلموا عن أيه؟ الفيزاااااااا؟؟؟؟؟؟؟!!!!! طيب انا قدمت عليها من اوغست رمضان و ما جاتني الى الآن !!!!! وين هادي الفيزا اللي تطلع بعد كم يوم بلييييييييييز دلني على الطريقة
    أنا ارسلت لهم عن طريق ارامكس ,,,,
    و هوا ينفع أون لين ؟!!!! بليز ممكن تشرحوا هيا هادي فيزة كندا و الا أيه ؟
    احنا نتكلم عن الفيزة الاستراليه
    ترى انتي دخاله عرض ياعسل شكل كندا جابت لك الجنان احنا في قسم استراليا

فيزة كندا مرره تتطول واذا كان حظك حلو راح توصلك خلال 3 اسابيع من وقت التقديم
    انا جلست معايا شهرين تقريبا او اكثر

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.